اشتري ايه ومنين

10 أفكارلـ هدايا السبوع والبيبي شاور

فن اختيار هدايا السبوع أو البيبي شاور له بعض القواعد. أولها أن تختاري هدية تعين الأم على رحلتها وتكون عملية للغاية. ثانيا حاولي التأكد أنها لن تكون مكررة، وأنها لن تكون شيء كمالي لا ضرورة له. وثالث شيء تأكدي أنه مناسب للميزانية الخاصة بك. بعد كل ذلك إليك قائمة من أفضل الهدايا التي يمكن أن تحصلي عليها.

افكار هدايا السبوع والبيبي شاور

في القائمة التالية سوف تجدين اقتراحات بمجموعة من هدايا السبوع والبيبي شاور. سوف تلاحظين أنها متفاوتة في الأسعار الاحتياجات. لذا قرري أكثرها مناسبة لك. أما إذا كان السعر خارج الميزانية المحددة فلماذا لا تكون الهدية مشتركة بينك وبين مجموعة من الأصدقاء. بذلك سوف توفرين عن الأم الجديدة عناء دفع مبلغ كبير في أمر ضروري، وفي نفس الوقت سوف تمنحيها هدية لا تنسى. فلنبدأ إذا بالقائمة

مرتبة لسرير الطفل

في يوم ما سوف تقوم الأم بنقل طفلها من سريرها إلى سريره الخاص. وبعض الأمهات تجهز هذا السرير قبل الولادة. لذلك يمكن أن تحضري لها المرتبة والمفرش المكملين له. لأن منح الطفل ليلة نوم هادئة وصحية أكبر هدية يمكن تقديمها في كل وقت.

قماط ذو خامة جيدة

القماط من ضروريات الأطفال خاصة حديثي الولادة. وسوف تحتاج الأم لأكثر من واحد خلال رحلة الأمومة الطويلة. لذلك اختاري قماط من القطن ذو الجودة العالية للتأكد أن الطفل سوف يشعر براحة كبيرة داخله.

حقيبة حفاضات

حقيبة الحفاضات تعتبر اليد المساعدة للأم في كل الأوقات. لذلك يمكن أن تهديها واحدة جيدة. لذلك تأكدي مثلا أنها مصنوعة من اقمشة خفيفة وضد الماء. بالإضافة إلى التأكد من أن حجمها مناسب لحمل العديد من المسلتزمات وفي نفس الوقت يكون وزنها خفيف. كذلك تأكدي من وجود أكثر من جيب داخلها من أجل توزيع مستلزمات الطفل بشكل مريح.

كرسي هزاز “باونسر”

وضع الطفل في مساحة آمنة لإعطاء الأم فرصة لإنهاء المهمات الخاصة بها شيء تسعى له كل أم جديدة. لذلك يمكنك الاختيار بين أنواع مختلفة وأشكال للباونسر. بالطبع سوف تحدد ميزانيتك النوع الذي يمكن شراؤه، لكن حاولي أن يكون من الأنواع التي يمكن استخدامها في فترات متقدمة من عمر الطفل.

للمزيد: 10 من أفضل أنواع الكرسي الهزاز والباونسر لطفلك

مجموعة العناية بالطفل

الزيت، الشامبو، الشاور، كريم الحفاضات، كلها من المنتجات التي لن تستغنى عنها الأم. لذلك إذا كانت حصلت على واحدة فيمكن أن تهديها واحدة إضافية بها العناصر المتكاملة. لأنها سوف توفر عليها الكثير.

مخدة الرضاعة

مخدة الرضاعة تساعد الأم على تغذية طفلها بأقل قدر من الألم. لأنها تدعم الكتف والرقبة وتخف من ضغط الطفل. لذلك فهي الهدية الرائعة التي لا يجب تفويتها.

جهاز تعقيم الببرونة

يختلف الكثير من الأشخاص حول أهمية هذا الجهاز. لكن يمكن أن تسألي صديقتك حول أهميته بالنسبة له، وإذا كان ضروري فعلا فلا تترددي في اهدائه.

للمزيد: مميزات وعيوب شراء جهاز تعقيم الببرونات

مفرش التغيير وغطاء الرضاعة

مفرش التغيير يساعد الأم على التغيير لطفلها في أي مكان بالقليل من العناء. أما غطاء الرضاعة فهو يساعدها على إطعامه وتوفير الخصوصية لها في أي مكان أيضا. لذلك فإنه من المنتجات الأساسية التي يمكن أن تقلل من عنائها.

شيالة الطفل

هي أيضا من الهدايا التي سوف تحصلين مقابلها على الكثير من الامتنان. وهناك الكثير من الأنواع ذات الأسعار المتفاوتة التي يمكن أن تختاري بينها.

جهاز صوت للتهدئة

يمكن أن يشعر الطفل بالهدوء من خلال تشغيل الموسيقى وإصدار بعض الأصوات بجانبه. لذلك اجهزة الصوت المخصصة للرضع والأطفال من الهدايا الرائعة. حيث أنها تصدر اصوات مريحة تساعد الطفل على الشعور وكأنه داخل الرحم.

للمزيد: بالصور..قائمة أهم المنتجات لنوم الطفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى