لايفستايل

أفكار لتنسيق بنطلون وايد ليج مع الملابس..بالصور

أحيانا نحتار في اختيار قطع الملابس الملائمة لبعضها البعض. خاصة عندما يتعلق الأمر بتنسيق بنطلون وايد ليج مع قطع الملابس العلوية. لأن هذا البنطلون يحتاج إلى قطع تبرز قصته وتوضحها حتى يكون مظهرك منسق ومناسب. إذا ما هي الأفكار التي من الممكن أن تقومي بها.

تنسيق بنطلون وايد ليج مع الملابس

إذا أردت ارتداء بنطلون وايد ليج فإن اختيار القطعة العلوية أمر هام جدا، لأن هناك بعض القطع الخاطئة التي تخفي شكل البنطلون أن تجعل المظهر بالكامل فوضوي. لذلك إليك أفضل الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها.

ارتديه مع القميص الأبيض

أسهل وأبسط طريقة يمكنك الاعتماد عليها هي ارتدا قميص أبيض داخل البنطلون. ومن الممكن أن تنوعي في شكل القصات المختلفة للقميص كما هو موضح.

بنطلون وايد ليج

مع البادي سوت

من أفضل الأشكال التي يمكن تنسيقها مع البنطلون الوايد ليج هو ارتداء بادي سوت قصير و بسيط، ويفضل أن يكون له لون واحد فقط. من الممكن أن ترتدي سترة أو جاكت عليهم لإضفاء شكل عصري للغاية.

البليزر

لو كان لديك الجرأة على تجربة الأفكار الجديدة فلا تفوتي هذا الشكل. فمن الممكن ارتداء البنطلون على بليزر سواء سادة أو به بعض الخطوط البسيطة. كذلك من الممكن اختيار بليزر مغلق أو مفتوح أو ربطه بحزام من الوسط.

وايد لليج مع بليزر

التوب الكات

طريقة من أبسط الطرق التي تساعدك على تنسيق هذا النوع من البنطلونات بمنتهى السهولة. فمن الممكن الاكتفاء بتوب شانيل من الكتف. كذلك التنويع بين القطع ذات الألوان الداكنة مثل الأحمر والأسود كما يظهر في الصورة.

البلوزات المشجرة

البلوزات المشجرة الأنيقة من ألطف الطرق التي يمكن الاعتماد عليها. فهي تعطي شكلا مرحا وأنيقا بدرجة كبيرة بالإضافة إلى إمكانية ارتداء هذا الطقم في العمل أو الخروج أو الجامعة.

تيشرت ضيق

إذا أردت الحصول على شكل عملي وفي نفس الوقت طقم مريح وأنيق فاعتمدي على ارتداء البنطلون مع تيشرت ضيق. من الممكن اختيار تيشرت له لون واحد أو مخطط كما هو موضح في الشكل.

بنطلون وايد ليد مع جاكيت

من الممكن أن تحصلي على شكل بسيط وقريب إلى الشكل الرسمي بدرجة كبيرة. لذلك ارتدي البنطلون مع تيشرت بسيط داخل البنطلون وجاكيت فورمال وسوف تحصلين على شكل في غاية الأناقة.

بلوزة من الجينز

البلوزات الجينز أيضا من الأشكال الرائعة للغاية إذا قمت بتنسيقها مع هذا البنطلون بنفس الطريقة الموضحة. لذلك اختاري لون بنطلون مختلف وسوف تبدين بمظهر رائع للغاية.

بلوزة نص كم

بلوزة نصف كم مع بنطلون واسع وحذاء له كعب عالي من أفضل الإطلالات التي يمكنك الاعتماد عليها. وهي مناسبة للعديد من المناسبات أيضا ومن الممكن ارتدائه في معظم الأوقات.

 ما هو شكل الجسم المناسب للبنطلون؟

يعتبر هذا البنطلون مناسب للغاية لمن يمتلكون أجسام على شكل مستطيل أو شكل مثلث. كذلك إذا كنت قصيرة فمن المفضل أن تحصلي على بنطلون له أرجل واسعة لكن قصير في نفس الوقت لأن هذه الطريقة تزيد من طولك. 

أما إذا كنت طويلة فإن من الممكن أن تختاري بنطلون طويل لأن ذلك يبرز شكال الساقين الطويلتين بصورة جميلة.

جدير بالذكر ان هذا البنطلون يعتبر قطعة أساسية يجب أن تكون في دولابك. فهي مناسبة لكل الحالات والكثير من أشكال الجسم بالإضافة إلى إمكانية تنسيقها على أشكال مختلفة من قطع الملابس والأحذية أيضا. كذلك فإن الأمر متعلق بالممارسة وسوف تعرفين من تلقاء نفسك ما هو أفضل شكل يمكن ارتدائه.

للمزيد: أفكار تساعد على تنسيق الملابس للجسم الكيرفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى