لايفستايل

أفكار مختلفة لإثارة زوجك في الفراش

خلال العلاقة الزوجية من المهم أن تفكر الزوجة في كل الطرق التي تمكنها من إسعاد زوجها. ذلك لأن السعادة المتبادلة بين الطرفين هي الهدف المنشود. وإذا أردت أن تحصلي على علاقة مثيرة وممتعة لابد أن تبحثي عن أفكار مختلفة لإثارة زوجك في كل مرة تلتقي فيها معه. ذلك لأن التجديد وكسر الملل له دور إيجابي في جعل العلاقة مثالية جدا. لذلك إليك أفضل وأجمل الأفكار التي ننصحك بها.

أفكار لإثارة زوجك وإمتاعه في السرير

الجرأة أمر هام في العلاقة الزوجية، وعندما تجدين أفكار مختلفة لإثارة زوجك فلابد أن تتمتعي بالجرأة لتنفيذ هذه الأفكار.  ولا داعي من الخوف من الجرأة، فهذا أمر عادي بين الأزواج والمرأة الحقيقة هي التي تعرف أين مواطن الإثارة وتستفيد منها. لهذا حاولي التفكير في القيام بما يلي.

اقرأي أيضا: 7 من تصرفات الجماع المحظورة وبدائلها الأفضل

ابدأي بالملابس الداخلية

عندما تكونين على وشك بداية علاقة مع زوجك فإن الملابس الداخلية هي أول خط الأفكار المثيرة. لذلك ابتعدي عن الملابس القطنية والعادية التي ترتديها طوال النهار. اختاري الأنواع الشفافة والتي تبرز شكل جسمك. كذلك الأقمشة الناعمة تعطيكي شكل أنثوي في غاية الجمال. كذلك الأنواع المكشوفة من منطقة الثدي والتي تحدد الخصر والقصيرة، فهي من أكثر أنواع الملابس المثيرة.

حركات غير متوقعة

الحركات غير المتوقعة قبل بدء العلاقة الزوجية تجعلها أفضل فيما بعد. لذلك حاولي أن تقومي بملامسة زوجك قبل الدخول إلى غرفة النوم في أماكن الإثارة في جسده. أو تعمدي أن تتحركي بالقرب منه لكي يلمس جسده بطريقة غير مقصودة لكي تحفزيه على محاولة الوصول إليك.

قومية بتغطية عينيه

اطلبي من زوجك أن يقوم بتغطية عينيه ويحاول أن يلمسك بيده فقط او فمه. هذا الأمر عامل مهم لتحفيز خيال الزوج الرومانسي تجاهك. كذلك من الممكن أن تجعليه مغمض العينين وتقومين أنت بملامسته وتقبيله في أماكن جسمه المختلفة، هذا الأمر مثير للأزواج بدرجة كبيرة، ولا يجب أن تشعري بالخجل أثناء القيام بذلك.

التقبيل

القبلات أهم شيء لتحفيز العلاقة الزوجية وزيادة افراز الهرمونات المسؤولة عن النشوة الجنسية. لذلك قبلي زوجك بكل حب وإثارة، وتعمدي أن تضغطي على شفتيه بالقليل من الضغط والرقة. كذلك القبلات في مناطق مثل الرقبة والصدر والبطن من الطرق التي تزيد إثارة الرجل خلال العلاقة الزوجية.

الرقص معا

الرومانسية مدخل جيد للغاية للإثارة. لذلك جهزي أجواء الغرفة واجعليها رومانسية للغاية. مثل القيام بإشعال الشموع وتخفيف الأضواء. بعد ذلك شغلي موسيقى هادئة واطلبي من زوجك الرقص معك ومن الممكن أن تهمسي في اذنه بالكثير من الكلمات المثيرة التي تجعله يبدأ معك علاقة ممتعة للغاية.

الاستلقاء على السرير

بمجهود بسيط للغاية من الممكن أن تجذبي زوجك للسرير. اخلعي ملابس ووزعيها في أركان الغرفة بشكل ملحوظ، ونامي وضعي عليك ملاءة خفيفة بشكل يكشف أجزاء كثيرة من جسدك، عندما يدخل الزوج إلى غرفتك سوف يكون هذا المشهد مثيراً له بدرجة كبيرة وسوف يدعوك إلى علاقة مثيرة لكل منكما.

اقرأي أيضا: هل استحمام الزوجين معاً يقوي العلاقة بينهم؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى