اشتري ايه ومنين

10 من أفضل أنواع الكرسي الهزاز والباونسر لطفلك

إذا كان لدى طفلك الرضيع ركن خاص وآمن ومسلي في نفس الوقت فإنت سوف تحظين بالكثير من الأوقات الممتعة. فمن الممكن أن تقومي بالكثير من الأعمال في نفس الوقت الذي يحظى فيه الرضيع بعالمه الخاص. وكذلك سوف يكون آمناُ أيضا. لذلك لا غنى عن سراء الكرسي الهزاز أو الباونسر لطفلك. فمهم من المنتجات الصديقة لكل أم. لذلك اليوم دعينا نرشح لك أفضل الأنواع.

أهم مواصفات في الكرسي الهزاز؟

عندما تبحثين عن الكرسي الهزاز المناسب لطفلك خاصة على صفحات الإنترنت سوف تظهر أمامك الكثير من الأنواع والعلامات التجارية. كذلك هناك قائمة طويلة للأسعار تتراوح ما بين المنخفض جداً والمرتفع جداً أيضا. لكن قبل أن تضغطي على زر الشراء لابد أن يكون هناك بعض المواصفات التي لا يجب الاستغناء عنها سواء في الكرسي الهزاز أو الباونسر. ومنها:-

حركة الكرسي

الكرسي الهزاز أو الباونسر يعتمدون على الحركة. لكن درجة الحركة هي التي تشكل فارقا. لذلك من المهم البحث عن الأنواع التي توفر حركة مستقرة وخفيفة في نفس الوقت. ذلك لأن بعض الأطفال يكرهون الشعور الحركة الزائدة عن الحد أو الحركة الاهتزازية القوية لذا قد يرغبون في ترك الكرسي على الفور.

كيفية التشغيل

هذا الأمر متعلق بدرجة كبيرة بالميزانية المخصصة لشراء الكرسي الهزاز. فالأنواع التي تحتاج إلى بطارية وشحن قد تكون مرتفعة التكلفة. كذلك قد تكون من المشاكل الكبيرة إذا أردت شحنها خارج المنزل. لذلك البديل الأفضل هو الأنواع التي تعتمد على الحركة العادية وليس الكهربائية.

اقرأي أيضا: أفضل 8 أنواع من عربات الأطفال لعام 2022

عوامل الأمان

لا يجب أن تتأكدي من شيء في الكرسي بقدر التأكد من عوامل الأمان. ذلك لأن انزلاق الطفل أو وقوعة ليس بالأمر الذي نتمناه على الإطلاق. لذلك الأنواع التي تحتوي على معدل 5 إلى 3 مراكز أو أحزمة للأمان جيدة للغاية. كذلك ابحثي عن المقاعد غير قابلة للإنزلاق لأنها تعتبر الأفضل.

الراحة

الطفل إذا شعر بأنه غير متاح في النوم أو الجلوس فلن تتحملي عواقب ذلك. في هذه الحالة سوف يتحول الكرسي إلى مجرد قطعة زائدة من الأثاث والتي سوف تتعثرين فيها في كل الأوقات. لذلك فإن البحث عن كرسي يوفر لطفلك الراحة أمر لا مفر منه. ومن هنا لابد من توافر العناصر التالية:

  • أن يكون المقعد مريحاً ومصنوع من مواد جيدة التهوية كذلك تكون أقمشته ناعمة.
  • توفير الدعم للطفل سواء في وضع النوم أو الجلوس.
  • وجود مسند داعم للرأس خاصة في وقت النوم.

التنظيف

تأكدي أن الكرسي مصنوع من مواد قابلة للغسل والتنظيف وبسهولة. ومن الممكن التأكد من هذا الأمر من خلال الملصق الملحق بالكرسي أو الباونسر. هذا الأمر ضروري لتوفير الكثير من الوقت والمجهود.

المزيد من الترفيه

الطفل سوف يقضي وقت طويل داخل الكرسي، لذلك سوف يكون من المهم أن نوفر له المزيد من الترفيه. هناك بعض الأنواع المزودة ببعض القضبان التي تعلق عليها الألعاب. أو الكرسي الذي يحتوي على مفاتيح للموسيقى. قد يكون هذا الأمر أغلى في التكلفة لكن الطفل يحبه.

الوزن

سوف تحتاجين إلى نقل الكرسي من غرفة إلى أخرى، أو من مكان إلى آخر. لذلك لا يمكن أن يكون الكرسي ثقيلاً ويشكل عليك عبء أثناء حمله ونقله. لذلك كلما خف الوزن كلما تأكدت من أن لديك الكرسي المناسب. كذلك الكرسي الذي من السهل طيه وتركيبه سوف يوفر عليك الكثير.

أفضل 10 أنواع من الكرسي الهزاز

في رحلة البحث عن أفضل كرسي هزاز لطفلك دعينا نساعدك ببعض الأنواع المطروحة والتي تتوافر فيها العديد من المواصفات الجيدة.

  1. كرسي روكينج الهزاز للاطفال والرضع من  بيبي تايم ايبيبي.
  2. الكرسي الهزاز للاطفال مع اللعاب ملهية يتحمل حتي 18كيلو من فيتش بيبي
  3. كرسى هزاز جرو وذ مى هلو صن شاين من وينفان 
  4. الكرسي الهزاز 5 فى 1 مع وحدة الاهتزاز سرير متعدد الوظائف من روكرباسينت
  5. كرسي الاطفال بروجريس5 من شيكو رمادي.
  6. الكرسي  مع العاب للاطفال من ماستيلا
  7. كرسي هزاز كهربائي قابل للطي للأطفال من ماي ترينت كارتر
  8. الكرسي عالي بولي 2 ستارت من شيكو مس بينك
  9. كرسى و سرير هزاز ب 3 مستويات باونسر
  10. الكرسي الهزاز 2 في 1 مع كوبلر وبار اللعاب.

للمزيد: قبل شراء الكاريكوت اعرفي المميزات والعيوب.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button