اشتري ايه ومنين

هدايا الشتاء للرضع والأمهات

لا تحتاري في اختيار هدايا الشتاء لأي من الصديقات اللاتي على وشك الولادة هذا العام. في قائمتنا اليوم سوف نطرح عليك العديد من الاقتراحات التي من الممكن أن تختاري منها. وأجمل ما في هذه الهدايا أنها سوف تكون مناسبة تماماً لوقتها وكل وأم وطفل في حاجة لها.

اقرأي أيضاً: احتياجات البيبي الأساسية (1)

أجمل هدايا الشتاء للبيبي

الدفء هو أكثر شيء يحتاج إليه الرضيع في الشتاء. لذا أمامك قائمة بالهدايا الشتوية المميزة وعليك الاختيار من بينها:-

منشفة الأطفال ذات القناع

إذا قامت الأم بإعطاء حمام لرضيعها سوف تحتاج إلى منشفة محكمة جداً. لذا تضم قائمتنا المنشفة ذات القناع التي تقوم بتغطية كل جسم الطفل حتى الرأس. وتتميز هذه المنشفة بأنها تجفف الشعر بالكامل.

 

بطانية كشمير للبيبي

يتميز الكشمير أنه من الأقمشة التي تمنح الدفء بشكل سريع. وننصح بها للطفل لأنها ناعمة جداً ومناسبة لبشرة الطفل في فترة بعد الولادة مباشرة. من الممكن أن تحصلي على البطانية الكشمير على شكل القماط. أو البطانية بشكلها العادي التي تستمر مع الطفل لسنوات قادمة.

مجموعة من الجوارب المريحة

إذا كانت قدم الطفل باردة فإنه لن يشعر بالدفء أبداً. لذلك كوني أول من يقدم له المساعدة. من الممكن أن تحضري مجموعة من الجوارب المخصصة لبعد الاستحمام سوف تكون مثالية ورائعة في الأوقات التي يكون فيها الجو بارداً.

قبعة صوفية

 

قبعة من الصوف الناعهدايا الشتاءم سوف تكون هدية رائعة. يحتاج الأطفال إلى التدفئة بشكل كبير. وعادة فإن الأطفال حديثي الولادة لا يكون لديهم الكثير من الشعر لذا يفتقدون للتدفئة الطبيعية. لذا لا تنسي هذه القبعة لأنها ضرورية جداً.

معطف من الفرو

إذا كانت المولودة طفلة فعلينا أن نهتم ببعض التفاصيل الأنثوية الجميلة. لذا إحضار معطف من الفرو فكرة رائعة للغاية. ربما تحتفظ به الفتاة عمرها كله. الفتيات تحب ذلك جداً.

ما هي أفضل هدايا الشتاء للأمهات؟

قد لا تختلف هدايا الأمهات في الشتاء عن الأيام العادية. لكن من الممكن أن نحضر بعض الأشياء التي تسهل عليها المهمة في هذا الفصل ذو الجو البارد

غطاء رضاعة من الكشمير

مثلما يحتاج الطفل إلى غطاء الأم أيضاً قد تحتاج لواحد مخصص للرضاعة خاص لو خارج المنزل. إنه سوف يساعدها على الشعور بالدفئ عندما تقوم بإرضاع وليدها.

كوب حراري 

تحتاج الأم إلى الكثير من المشروبات الساخنة للحصول على الطاقة، لكن متطلبات الرضيع قد تمنعها من الاهتمام بهذا الأمر. لذا من الممكن أن نحضر له كوب من الأنواع المخصصة لحفظ المشروبات الساخنة. سوف يكون رفيقا جيداً لها على مدار اليوم.

شرابات وقبعات صوفية

تحتاج الأم إلى التدفئة أيضاً، لذلك من الممكن أن نحضر لها هي الأخرى مجموعة من الجوارب الصوفية وقبعة شتوية، سوف تحب هذا الأمر كثيراً.

حمالات صدر مخصصة للرضاعة

حمالات الصدر المخصصة للرضاعة هي حل عملي في كل الحالات، لكن في فصل الشتاء من المؤكد أن قيمتها سوف تكون كبيرة للغاية لدى كل أم.

كريمات للترطيب

إذا نسيت الأم أدوات العناية الشخصية الخاصة بها فعلينا أن نذكرها. لا يجب أن تكون كل الهدايا تتعلق بكونها أم. لكن مجموعة من كريمات الترطيب والعناية بالبشرة وخاصة في الشتاء هدية عظيمة جداً. لكن لا تنسي أن تضعي كريم ترطيب الحلمة وفوط الرضاعة.

اقرأي أيضا: ملابس الحمل في هذا الشتاء.. ما الذي تبحثين عنه؟

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button