صحة

كلمات الحب الجريئة بين الزوجين

كلمات الحب والرومانسية تجعل العلاقة الحميمة بين الزوجين أمرا ممتعا للغاية. فهي تزيد من حالة التواصل بينهم وتساعد على إثارة مشاعرهم بدرجة كبيرة. واليوم سوف نقدم مجموعة من هذه الكلمات.

فوائد كلمات الحب خلال العلاقة الجنسية

كلمات الحب الجريئة خلال العلاقة الجنسية تنعكس بشكل إيجابي على أداء الرجل والمرأة. خاصة إذا تبادلوا الكلمات الجريئة التي تزيل الحدود بينهم وتجعل اتصالهم وثيقا. ويمكن أن نذكر فوائد هذه الكلمات على المستوى النفسي والعاطفي في النقاط التالية:-

تنبيه الدماغ

الدماغ أو العقل هو المنبه الأساسي في العلاقة الجنسية أكثر من الأعضاء التناسلية. وكلما كان العقل مندمجا أكثر في الحالة العاطفية والنفسية زادت القدرة الحميمية للطرفين. لذلك فإن كلمات الحب الجريئة تساعد على تنبيه المخ وتجعله يقوم بتكوين الكثير من الخيالات ويزيد من حالة الإثارة بين الزوجين.

زيادة الحميمية

في الأيام الأولى للعلاقة الجنسية يعتبر هذا الكلام محفز للغاية، لأنه يزيد من الحميمية ويجعل كل طرف منفتحا على الآخر بصورة أفضل.

إرشادات مهمة لجعل الكلام مثيرا

حتى تؤتي كلمات الحب ثمارها وتستطيع فعلا أن تمنح الشريكين علاقة جيدة لا تنسى لابد من أن يفهم كل طرف بعض الأمور المهمة حولها. وحول كيفية تأثيرها في الطرف الآخر. لذلك هناك مجموعة من النصائح ينصح بها خبراء العلاقات من المهم مراعاتها:-

  • الصدق، بمعنى أنه حين يتبادل كل من الرجل والمرأة هذا النوع من الكلمات لابد أن يكون نابعا عن مشاعر حقيقية. أي أن يشعر الرجل بالرغبة والانجذاب تجاه المرأة ويعبر عن ذلك بكل جرأة. كذلك المرأة لا يجب أن تقوم بافتعال هذا الكلام حتى يصل حقيقيا تماما ويشعر به الرجل.
  • تحديد الكلمات، وهذه النصيحة خاصة بالرجال. فالنساء تحب الرجل أن يكون دقيقا في وصفه. وأن يصف جسدها بشكل جريء، وأن يحدد أكثر الأجزاء التي تشعره بالإثارة لكي يحدثها عن شعوره ناحيتها.

للمزيد: معدل الجماع المناسب للمرأة في الأسبوع

ما الذي مكن قوله قبل العلاقة الحميمة؟

يمكن لكلمات الحب قبل العلاقة الحميمة ايضا أن يكون لها دورها في اثارة مشاعر الطرفين، وأن تذيب الجليد بينهما. وهذه بعض الكلمات التي يمكن قولها.

  • “شعرك يبدو رائعا بهذه الطريقة”. هذه الجملة تزيد من ثقة المرأة بنفسها، كما أنه يشعرها بأن الرجل يوليها اهتماما كبيرة.
  • “أنا احب التقبيل”، وهذه الجملة تزيد من رغبة كل طرف من الاقتراب من الآخر، ومن المهم أن تشعر المرأة برغبة الرجل في تبادل القبلات معها قبل ممارسة الجنس لأنها تزيد من شعورها العاطفي.
  • “أشعر بالراحة عندما أكون معك”..تزيد هذه الكلمة من الرغبة في ممارسة الجنس، لأنها كل طرف يشعر أنه يحدث فارقا كبيرا في حياة الطرف الأخر، ويمكن لهم أن يترجموا هذا الشعور بطريقة حسية فيما بعد.
  • “لا استطيع الانتظار حتى أكون بداخلك”..هذه من أكثر كلمات المداعبة في الجرأة، لكنها تحفز الخيال الجنسي عند المرأة بدرجة كبيرة، وتنقل إليها الكثير من المشاعر التي يمكن أن يشعر بها الرجل خلال العلاقة الجنسية.

كلمات الحب خلال الجنس

يمكن أيضا أن يعتمد الزوج والزوجة على كلمات الحب الجريئة خلال العلاقة نفسها. ويمكن أن تكون الكلمات التالية مرشدا جيدا لهم:-

أنت تجعلني مثارة عندما (تذكر الحركة الأفضل لها)

يمكن أيضا أن يقولها الرجل إذا أراد أن يوجه شريكته إلى الشيء الذي يزيد من إثارته خلال الفراش. هذه الكلمة تكشف عن كل ما يحبه الرجل والمرأة خلال العلاقة مما يزيد من حميميتها.

أنا أحب (جزء الجزء المفضل في الجسم)

يريد كل طرف أن يشعر بأكثر جزء يحبه الشريك الأخر في جسده، لأن كل من الرجل والمرأة يريدون الشعور بالإعجاب من الطرف الأخر. والحديث بوضوح وجرئة يزيد من الإثارة.

التأوه

التأوه له شأن كبير مثل الكلمات تماما. أنها طريقة التي تخبر بها المرأة زوجها أنها حصلت على علاقة مرضية وأنها تشعر بالسعادة.

أحبك عندما تأنين

تريد المرأة أن تحصل على شعور بالمكافأة أيضا، فعندما تشعر بالتأوه فهذا يعني أنها تستمتع بالجنس. لذلك لابد أن يهتم الرجل بأن يشعرها أن هذا الأمر ينعكس عليه أيضا ويشعره بفارق.

أريد الاستلقاء هنا للأبد

تبدو الكلمة رومانسية جدا لكن من خلال الاستجابة للرغبة الجنسية يقوم الجسم بإفراز الأوكسيتوسين الكيميائية، وهي ما يطلق عليه هرمون الاحتضان وهذا يزيد من مشاعر الاطمئنان والثقة والألفة بين الطرفين.

للمزيد: اجمل كلام حب للزوج خلال العلاقة الحميمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى