لايفستايل

اجمل كلام حب للزوج خلال العلاقة الحميمة

يمكن أن تصبح العلاقة الحميمة قوية للغاية من خلال قول كلام حب رومانسي أو مثير للزوج. فالكلمات لها فعل ساحر في إذابة الثلج بين الزوجين وفي زيادة الإثارة بينهما. لذلك اليوم سوف نتعرف سويا على أفضل العبارات الرومانسية والمثيرة خلال العلاقة الزوجية.

اهمية كلام الحب المثير في العلاقة الحميمة

استخدام كلام حب رومانسي أو مثير يعمل على تحسين العلاقة الحميمة. وذلك لأن هذا الكلام يعمل على تنبيه المخ، وبالتالي ينشط المخ بدرجة كبيرة، وهذا يعزز من عملية الإثارة والرضا ويساعد على خلق المزيد من الخيالات التي تجعل العلاقة الحميمة تسير بصورة أفضل.

ما هي كلمات الحب والإثارة خلال العلاقة الحميمة؟

تشعر بعض الزوجات بالخجل من قول كلام حب أو العبارة المثيرة لزوجها خلال العلاقة معه. لكن في نفس الوقت تستطيع هذه الكلمات أن تحسن من العلاقة وتكون دافع جيد لكل من الزوج والزوجة لتجربة نشوة جنسية مرضية. ومن الكلمات التي يمكن استخدامها:-

أنت أكثر سخونة من الوقت السابق

من الجيد أن تذكر الزوجة لشريكها اعجابها بشكله أو مظهره، أو انها تشعر بجاذبيته الجنسية وتروق لها بشكل كبير. يؤدي ذلك إلى زيادة الثقة لدى الشريك مما يجعله يمارس التجربة بشكل أفضل وهذه الجملة أيضا من أفضل الكلمات التي يمكن أن يقولها الزوج لزوجته.

سأقبلك في المكان الذي تريده

هذه الجملة تخبر زوجك أنك مهتمة بالقيام بالأمور التي تزيد من سعادته. وهذا أمر هام للغاية خلال العلاقة الزوجية. فهي تزيد من الرباط بينكما وتدفع الطرف الآخر على تلبية رغابتك أنت الأخرى.

أنا احبك كثيرا

تزيد هذه الجملة من حماسة الزوج خلال العلاقة الزوجية وتزيد من إثارته أيضا. ومن الممكن أن تزيد الإثارة إذا قالها الرجل لزوجته أيضا.

للمزيد: 7 طلبات يريدها زوجك خلال العلاقة الحميمة

دعنا نجعلها ليلة لا تنسى

هذه الجملة تعزز الثقة عند الرجل وتجعله يشعر أن زوجته مهتمة أيضا بممارسة الجنس وبأن تحصل على علاقة جيدة للغاية.

كرر هذا الامر مرة أخرى

هذا الطلب يزيد من الإثارة لدى الزوج والزوجة ايضا في حالة قيامه بشيء يعجبها. فهو بمثابة إخباره بأنه قام بلمسة مفضلة أو أنه يقوم بطريقتها المثلى في ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك فهذه الجملة جيدة للغاية لحدوث الإثارة.

كان هذا ما افكر به طوال اليوم

هذه الجملة وكأنها تخبر الشريك بأنه يقوم بالامر بالشكل الأمثل مما يزيد من ثقته بنفسه. كما أنه تحدد له المواطن التي تشعرين فيها بالإثارة والنشوة أيضا.

احب الطريقة التي تقبلني بها

القبلات تساعد على زيادة الإثارة والحميمية بين الزوجين، لذلك فإن اخبار الزوج أن تحبين طريقة تقبيله لك تشجعه على القيام بالأمر أكثر مما يزيد من قوة الارتباط والعلاقة بينكما.

هل تريد جولة ثانية؟

إذا حصل الرجل على أداء جيد في المرة الأولى فبالتأكيد لن يمانع من إعادة الأمر مرة أخرى، سوف يحب ذلك جدا. وأنت عندما تلمحي له بالرغبة في إعادة القيام بالعلاقة فهذا ما يريده جدا.

قم بما تريد أن تفعله بي

بدرجة كبيرة يحب الرجل الشعور بالحرية وأنه المتحكم في العلاقة. لذا قد يفاجئك بالكثير من الاشياء التي تحقق لك المتعة أيضا. لذلك اخبريه أنك سوف تتركين الدفة له لكي يقرر القيام بما يريد فعله جدا.

أريد أن أراك

من الجيد أن تكون العلاقة في غرفة منيرة بدلا من غرفة مظلمة. لأن رؤية الشريكين لبعضهما البعض افضل من القيام بالأمر في الظلام. لذا اخبري زوجك أنك تريدين أن تنظري إليه بوضوح خلال العلاقة بينكما.

للمزيد: فوائد الجماع..ماذا يحدث للجسم بعد العلاقة الزوجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى