جمال

أفكار تساعد على تنسيق الملابس للجسم الكيرفي

كل أشكال الجسم جميلة للغاية، ولا يوجد شكل أفضل من الآخر. لكن لو نظرنا إلى المشكلة الأساسية التي تعاني منها الكثير من الفتيات أو السيدات هي عدم القدرة على تنسيق الملابس. فمثلاً هناك بعض الملابس التي تظهر امتلاء في أماكن معينة في الجسم، لكن هناك ملابس أخرى سوف تخفي هذه الامتلاءات. لذلك عليك أن تختاري الملابس التي تناسب طبيعة جسمك حتى تظهري بكامل جمالك. واليوم سوف نطرح عليك مجموعة من أفضل الأفكار التي تساعد على تنسيق الملابس الخاصة بالجسم الكيرفي.

أفكار لتنسيق ملابس الجسم الكيرفي

الجسم الكيرفي يتميز بالامتلاء في منطقة الخصر، لذلك عليك أن تدركي ما هي الملابس التي تجعلك تظهرين بأجمل صورة. لذلك جربي معنا القيام بما يلي:-

احصلي على المقاس المناسب

ترى ما هو المقاس المناسب للجسم الكيرفي؟ سوف يقول لك البعض أن عليك الحصول على ملابس فضفاضة. لكن سوف يخبرك الآخرون باختيار الملابس الضيقة. أما الحقيقة فإن عليك اختيار الملابس التي تحقق لك التوازن وهي تلك التي بين النوعية الفضفاضة والضيقة. أبسط قاعدة تعرفين بها هي اختيار الملابس الضيقة لكن لا توضح خطوط الملابس الداخلية. هذا هو أفضل مقاس لجسمك.

رسومات الأزهار

على عكس الرأي السائد فإن الملابس التي تحتوي على رسومات الورود والأزها مناسبة للجسم الكيرفي. لكن لا تختاري تلك التي تغطي الورود مساحتها بالكامل، بل فقط إذا كانت حوالي نصف المساحة منقوشة والنصف بلا رسومات سوف يكون رائعاً عليك.

اختاري الملابس الداخلية 

من المهم أن تختاري الملابس الداخلية التي تشعرك بالراحة. لذلك عند اختيار حمالة الصدر اختاري تلك التس تبقي الصدر مرفوعاً وليس مترهلاً، سوف تساعدك هذه الأنواع على الشعور بالثقة التامة وتجعل شكل ملابسك في الخارج أفضل.

لا ترتدي الليجنز بديلاً عن البنطلون

خطأ كبير ترتكبه بعض الفتيات وهو القيام بارتداء الليجنز بدلاً من البنطلون العادي. الليجتز ضيق للغاية ويسمح بإبراز المناطق الممتلئة في الجسم بشكل غير محبب. لذلك سوف يكون الأفضل ارتداء الجينز الضيق.

الأحزمة

الأحزمة هي صديقة لصاحبات الجسم الكيرفي، لأنها تساعد في إبراز الجسم على شكل الساعة الرملية. ارتدي الحزام على المنطقة التي يكون فيها خصرك أقل. وبالنسبة للأحزمة العريضة فاجعليها أفضل خياراتك دائماً.

الستنورة الضيقة

لا تترددي في اختيار تنورة ضيقة حتى الركبة. إنها تساعد في زيادة الانحناء واعطاء جسمك شكلاً متوازناً.

سكارف حول العنق

قد تكون منطقة البطن من المناطق المزعجة لديك، لذلك جربي أن تقومي بارتداء ربطة عنق عريضة وطويلة تدلي حتى البطن أو ارتداء سكارف.

اختيار الحذاء والحقيبة

بالنسبة للحذاء بتجنبي الأنواع التي تحتوي على أشرطة تمتد على الساق. اختاري تلك التي تأخذ الشكل الكلاسيكي العادي. أما الحقيبة فليس من المناسب أن تحصلي على الحقائب الصغيرة جداً، كذلك تلك الكبيرة جداً ليست مفضلة. الحقيبة المتوسطة هي الأفضل لذا إذا كان من الصعب رؤية الحقيبة من خلف يدك فهذا يعني أنها صغيرة جداً.

الكشكشة حول الوسط

إذا كنت تخافي من ارتداء الفساتين فإن الحصول على فستان يحتوي على كشكشة فوق البطن سوف يكون واحد من الخيارات الممتازة. يساعد ذلك على إبراز مظهرك بشكل أكثر نعومة وإخفاء البطن.

للمزيد: مكياج الوجه الطويل.. أهم النصائح لإبراز جماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى