لايفستايل

ما هي ألوان موضة صيف 2023؟

موضة صيف 2023 تتميز بأنها تعتمد على الألوان الصيفية الصارخة والزاهية بدرجة كبيرة. وهي تحتاج الكثير من الجرأة نظرا لأن الألوان مبتعدة عن النمط الهادئ المعتاد. 

ألوان موضة صيف 2023

هل أنت على استعداد لتجربة ألوان مختلفة واكثر جرأة عن كل عام؟ إذا أنت على موعد مع ألوان موضة صيف 2023. سواء سوف تقومين باختيار فستان أو جاكيت أو حتى حقيبة فهناك الكثير من الخيارات الجريئة أمامك. أم أهم الألوان التي يتميز بها هذا العام فهي:-

الأصفر

يقول خبراء الموضة أن الأصفر هو اللون المسيطر على الموضة هذا العام. والأصفر الجريء بالدرجات الفاتحة هو السمة المميزة للعديد من الفساتين وكذلك قطع الملابس الأخرى.

وهناك العديد من المميزات المرتبطة بارتداء اللون الأصفر. فهو من الألوان التي تعطي شعور بالسعادة والبهجة والكثير من الطاقة الإيجابية. أما أهم مميزاته أيضا أنه يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان مثل الأسود والأبيض، والجينز بدرجاته المختلفة بالإضافة إلى اللون الرمادي.

الملابس المشجرة

الملابس المشجرة التي تحتوي على رسومات الزهور المتداخلة تعتبر من أكثر أنواع الموضة المنتشرة لعام 2023. وهناك جرأة كبيرة في طرح الألوان المشجرة، حيث من الممكن ارتداء طقم كام مكون من جاكيت وبنطلون وكل منهم له نفس تشجيرة الورود.

الأخضر النيون

ظهر الأخضر النيون في السنوات السابقة على استحياء، حيث كان يمكن ارتدائه كجزء من الملابس بحيث يكون غير بارز بدرجة كبيرة. لكن في موضة صيف 2023 بدأ اللون الأخضر النيون بارزا للغاية وخاصة في الجاكيت. وقد ظهر به العديد من النجوم ومتابعي الموضة المشاهير في الكثير من المناسبات والاحتفالات.

اللون الابيض

الأبيض هو من ألوان الصيف الأساسية، ويتميز أيضا أنه من الألوان التي يمكن الاعتماد عليها في الكثير من قطع الملابس، كذلك يمكن تنسيقها مع الكثير من الألوان الأخرى وأهمها الأزرق والأسود والجينز والأرجواني.

وظهر اللون الأبيض بكثرة خاصة في الفساتين المكشوفة. وعلى جانب آخر فهناك فساتين ظهرت باللون الابيض يمكن للمحجبات اتردائها واستخدام كارديجان عليها أو جاكيت جينز قصير. ويتميز الأبيض أن هناك الكثير من الاكسسوارات الصيفية التي يمكن ارتدائها عليه.

اللون البرتقالي

البرتقالي من الألوان الجريئة التي ظهرت بكثرة خاصة في ملابس المحجبات. كذلك ظهرت بعض تشجيرات الملابس التي يحتوي أغلبها على اللون البرتقالي. يتميز هذا اللون بأنه مناسب جدا للبشرة السمراء والبشرة القمحاوية. كما أن تنسيقه على الألوان مثل الأبيض والجينز والأسود يبرزه بدرجة كبيرة.

الأزرق

يمكن أن نقول أن الأرزق الزهري من الألوان التي سيطرت بقوة على موضة هذا العام. وهو ظهر في الكثير من الفساتين. كذلك يتم إدخاله مع الجينز ويعطي مظهرا خلابا بدرجة كبيرة.

اللون الوردي

لا يمكن أن يمر أي صيف دون أن يكون اللون الوردي من الألوان الرئيسية لملابس الصيف. فهو لون أنثوي للغاية ويمكن تنسيقه مع العديد من أنواع الملابس المختلفة.

للمزيد: أفكار لتنسيق بنطلون وايد ليج مع الملابس..بالصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى