لايفستايل

ملابس العيد للبنات..صور ستيلات مختلفة وجديدة

هل تريدين أن تمنحي فتاتك اطلالة رائعة في العيد. إذا فلماذا لا تبحثي عن الجديد والمبتكر في عالم أزياء الأطفال. فهناك الكثير من الأشكال والخامات والانماط التي يمكن الاعتماد عليها. لذلك اليوم سوف نعرض افضل ستايلات ملابس العيد للبنات وكذلك بعض النصائح لكي تجعلي مظهر الفتاة رائع.

نصائح لتنسيق ملابس العيد للبنات

هناك الكثير من ملابس العيد للبنات التي تملأ الأسواق وكذلك المواقع الإلكترونية. لكن كيف تحصلي على أفضل قطعة مناسبة لطفلتك. وكيف تساعديها لكي تظهر في مظهر جذاب وفي نفس الوقت المحافظة على طفولتها وجمالها الرقيق؟ إذا كنت تتسائلين حول ذلك دعينا نساعدك في الاختيار.

اختيار الملابس المريحة

أول شيء ينصح به خبراء الموضة هو أهمية تفضيل اختيار الملابس المريحة عن الملابس الأنيقة. لأن الفتيات في النهاية أطفال، وهذا يعني أنهم سوف يكون لديهم الكثير من الحركة والأنشطة. لذلك لا تهتمي بشراء قطعة أنيقة تماما لكنها في النهاية سوف تقيد طفلتك.

لذلك يقول خبراء الموضة أن عليك أن تضعي بعض الاسئلة مثل، هل تستطيع الفتاة الركض، والحركة، والقفز والجلوس بحرية في الملابس التي قمت باختيارها. فإذا كانت الإجابة لا، استبعدي هذا الخيار وابحثي عن آخر يكون أكثر راحة.

ملائمة الملابس للمرحلة العمرية

نعرف جميعا أن الأطفال يحبون تقليد الكبار وخاصة الفتيات. فبالتأكيد وجدت فتاتك مرة تحاول أن ترتدي الفستان الخاص بك وتضع أحمر الشفاه وترتدي أحذيتك وجواربك. لذا لا بأس في اختيار بعض الملابس التي تشعرهم أنهم صاروا كبارا، لكن لا يجب المبالغة في ذلك. قدمي دائما لهم البدائل المناسبة التي تتماشى مع مرحلتهم العمرية ولا تجعلهم يبدون أكبر من عمرهم الحقيقي.

للمزيد: أفكار لتنسيق بنطلون وايد ليج مع الملابس..بالصور

ستايلات ملابس العيد للبنات

فيما يلي سوف نعرض مجموعة من أفكار ملابس العيد للبنات. ويمكنك أن تبحثي عن قطع الملابس التي تشبه القطع الموجودة في الصور. ويمكن أيضا أن تقومي بمجموعة من التعديلات على حسب وجهة نظرك وتفضيل فتاتك.

فستان الجينز الأنيق

تجمع فساتين الجينز مميزات كثيرة، أهمها أنها عملية ومريحة في الحركة. ثانيا التفاصيل البسيطة عليها تجعل الفتيات تبدو كالأميرات. يمكنك الحصول على فتسان جينز لفتاتك وحذاء أنيق.

الجيم سوت 

الجيم سوت من الملابس الجميلة جدا والمناسبة للفتيات الصغيرات. فهو يعطي اطلالة انثوية وواثقة بدرجة كبيرة. لذا يمكنك اختيار جيم سوت سادة أو مرزكش أو كاروهات مع حذاء مفتوح ورقيق.

ملابس البنات للعيد

فستان من الستان

تأكدي أن فتاتك سوف ترتدي ولو على الأقل مرة هذا النوع من الفساتين. فهو جميل ويعطي منظر انثوي رائع. وتنويع الساتان وتشجيره مع الأقمشة السادة في الأعلى يجعل إطلالة طفلتك في غاية الروعة.

سكيرت وبلوز جينز

كما وضحنا من قبل أن الجينز من أكثر الخامات العملية للأطفال. ويمكن أن يكون رائعا في الفساتين. كذلك فإن الحصول على سكيرت جينز بالإضافة إلى بلوز رقيقة سوف يكون خيار رائعا.

بنطلون جينز على بلوز أبيض

هذا الستايل بسيط للغاية ومناسب للفتيات في أعمار مختلفة. ويمكن أن تختاري بلوزة بيضاء بأشكال مختلفة. 

شورت وقميص أنيق

الشورت القصير يتميز بأنه يمكن ارتداء الكثير من القطع الفوقية عليه. مثل القمصان السادة أو التيشيرت الواسع. يمكن أيضا اختيار شورت مطبوع أو عليه بعض الزخارف.

سالوبيت مشجر

هذا النوع من الملابس يتميز بأنه مريح جدا. كذلك يتميز ببساطته التي تضفي على الفتيات الصغيرات شكلا رائعا. يمكن أن يكتمل مع كوتشي سادة وقبعة رأس بسيطة أيضا.

فستان سادة

سوف تظل الفساتين ذات اللون الواحد من أكثر الموضات المناسبة للفتيات الصغيرات. لأنها أنيقة وفي نفس الوقت مريحة.

تيشرت بسيط وبنطلون

ستايل البنطلون ذو الألوان الهادئة مع التيشرت البسيط من الأنماط التي لا يمكن أن تبطل ابدا. كما أنه عملي جدا.

تيشرت وسكيرت مشجرة

جربي هذا النمط لفتاتك وسوف يبدو رائع جدا. حيث يمكنك الحصول على سكيرت واحدة سوداء بتشجيرات بيضاء وسوف تكون لائقة على العديد من التيشرتات البسيطة.

للمزيد: ملابس بنات

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button