لايفستايل

بالصور…لفات سكارف سهلة وشيك جدا

من المؤكد أن الاسكارف يعتبر من أجمل قطع الملابس خاصة في فصل الشتاء. لكن بالرغم من ذلك فإننا أحيانا نفضل عدم ارتدائه للشعور بالملل من تكرار نفس شكله كل مرة. لكن ماذا لو كان لديك أشكال عمل لفات سكارف مختلفة؟ بالتأكيد سوف يكون واحد من القطع اليومية لك. لذلك دعينا اليوم نقدم لك صور لأفضل اللفات.

لفات سكارف مختلفة لكل يوم

استخدام لفات سكارف مختلفة يساعدك على إضفاء شكل مختلف على ملابسك. ليس ذلك فقط بل من الممكن استخدام السكارف نفسه بطرق مختلفة تجعله أشبه بقطعة جديدة من الملابس. لذا فإن بعض قطع السكارف البسيطة سوف تجعلك تشعرين وكأن دولابك ممتلىء بكل أشكال وأنواع الملابس. ولهذا السبب دعينا نبدأ بالمجموعة التالية:-

الوشاح الطويل

سكارف

يبدو هذا الوشاح وكأنه بطانية كبيرة لذا قد تلجأين إلى لفه بالطريقة العادية من خلال وضعه على كتفيك. لكن إليك الطريقة الأفضل وهي لفه على رقبتك مع ترك ذيل طويل. من الممكن لف هذا الوشاح بطريقة سهلة جدا، فقط قومي بثني الوشاح إلى نصفين ولفي طرف من أطرافه علة رقبتك مع ترك الذيل طويلا كما هو مبين في الصورة. 

سكارف مربوط من الأمام

قد تبدو هذه الربطة معقدة بعض الشيء، لكن طريقة لفها سهلة. أولا قومي بلف السكارف حول مؤخرة رقبتك بشكل مستطيل مع جعل الأطراف متدلية بشكل متساوي من الرقبة. ثانيا قومي بعمل عقدة فضفاضة على جانب واحد في منتصف المسافة بين الرقبة ونهاية السكارف. الخطوة الثالثة هي القيام بالضغط على الجزء الآخر في المنتصف وسحبة بشكل جزئي لتشكيل القوس. بعد ذلك قومي بشد العقدة الأولى واضبطي القوس بالشكل الذي يناسبك.

السكارف المربع

السكارف المربع من أسهل الأنواع التي من الممكن لفها بسهولة والحصول على شكل رائع كما هو مبين في الصورة. قومي بأخذ السكارف واربطي طرفين متقابلين حول رقبتك ثم اجلبيه إلى الأمام. من الممكن بعد ذلك ثني الأطراف الزائدة داخل الوشاح.

الوشاح الكبير

كيف تربطي هذا الوشاح بطريقة تبدو بسيطة وفي نفس الوقت محترفة؟ نعلم أن مجرد وضع الوشاح على الكتفين قد يجعل شكله غير منمق وغير مريح. لكن لكي يكون شكله لائق تماما قومي بوضعه على كتفيك مع طيه من المنتصف أثناء وضعه على الكتف حتى لا يظهر بشكل ضخم من الوراء. بعد ذلك أمامك خيارين إما لفه من المنتصف أو تركه لكي يتدلى. يتميز هذا النوع من الأوشحة بإمكانية ارتدائه على الفساتين أو البنطلونات.

العقدة

طريقة لف العقدة الموجودة في هذه الصورة بسيطة لكن إتقانها يضمن لك الحصول على شكل رائع للغاية. وتكمن الخطوة الأولى في طي الوشاح المستطيل من منتصفه بالعرض. ثم قومي بوضع الوشاح على مخرة رقبتك مع مسك جزء المطوي بيد والطرفان باليد الأخرى. قومي بإدخال أحد طرفي الوشاح من خلال الجزء المطوي وتأكدي أن نهاية الطرف تم إدخالها من الجزء المطوي. قومي بإخذ الطرف الفضفاض المتبقي أعلى الجانب المطوي من الوشاح ثم اسحبيه من خلال الطية وسوف تحصلين على شكل العقدة الموجودة في الصورة. 

الوشاح غير المتساوي

يمكنك الحصول على شكل رائع فقط عن طريق لف الوشاح على كتفيك بشكل غير متماثل. هذا الشكل العشوائي يعطي مظهرا رائعا. كذلك من الممكن ارتدائه على الجينز وسوف تكون إطلالتك مبهرة.

سكارف على شكل حلقة

يعتبر السكارف الذي له شكل الحلقة المغلقة من أسهل الأنواع التي يمكن ارتدائها. فقط قومي بوضعه حول رقبتك ولفيه مرتين أو مرة واحدة. ارتداء هذا السكارف تحت بالطو من الصوف يجعل إطلالتك ساحرة للغاية. كما من الممكن ارتدائه تحت جاكيت قصير.

وشاح طويل ملفوف على الخصر

هذه طريقة رائعة جدا كما أنها تجعل ملابسك مختلفة تماما. لفي الوشاح الطويل واجعليه انسيابي حول رقبتك ثم ضعي حزام على الخصر وتمتعي بالشكل الرائع كما هو مبين في الصورة.

الوشاح المستطيل

هذه طريقة سهلة وأنيقة جدا لكننا نخاف من تجربتها أحيانا. فقط قومي بطي الوشاح لكي يكون مستطيلا بعد ذلك لفيه على قربتك واتركيه ينسدل على جانبي كتفك. و إذا قررت ارتداء الوشاح بنفس الطريقة فتأكدي أنك سوف تختارين ألوان جريئة حتى تحصلي على إطلالة رائعة للغاية.

للمزيد: 6 حقائق وخرافات عن معرفة نوع الجنين

 .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button