لايفستايل

افكار هدايا بنوتات بعد 4 سنوات

عندما نختار هدايا بنوتات نشعر بالحيرة. لأننا نحاول أن نختار بين الهدايا المناسبة لعمرهن وتلك التي تتناسب مع ليدي صغيرة تبدأ في اكتشاف عالمها. لذا اليوم سوف نقدم لك أفضل الهدايا التي يمكن اختيارها.

كيف نختار الهدايا للبنات الصغيرات

قبل أن نذهب ونختار العديد من الهدايا التي نملأ بها غرف الأطفال خاصة الفتيات علينا أن نفكر جيدا. لأن الهدايا الكثيرة وغير العملية قد يؤدي إلى مجرد تراكم المزيد من الأشياء في الغرفة. لذلك إليك أهم ما يجب أن تفكرين أثناء اختيار هدايا بنوتات في هذا العمر.

أن تكون غير مكررة

من المتوقع أن يكون لدى الفتيات عرائس أو ألعاب كثيرة. لذلك يجب أن نسأل في البدايا هل الفتاة تمتلك نفس اللعبة أو الهدية التي نريد شرائها. أم أنها لا تمتك شيء يشبهها من قبل.

هدية عملية

الفتيات تحتاج الكثير من الأغراض، لذلك فلنفكر بطريقة عملية ونحصل لهم على الهدايا التي يمكن الاستفادة منها سواء لتنمية المهارت، أو من أجل استخدامها للأغراض الدراسية أو للأنشطة التي تقوم بها الفتاة.

الاستمرارية

بالطبع لا نريد أن نحصل على هدية تنكسر أو تصبح غير نافعة بعد الاستخدام بفترة قصيرة. لذلك من المهم أن نختار هدايا قوية يمكن أن تستمر لفترة طويلة وتكون نافعة خلال المراحل العمرية المختلفة.

أن تحل مشكلة لا تخلق مشكلة

بعض الهدايا تخلص مشاكل لأصحابها، مثلا قد نقوم بشراء دمية لها حجم كبير جدا وهي لعبة مفضلة للأطفال خاصة الفتيات. لكن في هذه الحالة قد تحتاج هذه الدمية إلى مكان واسع للاحتفاظ بها. لذلك إذا كان المنزل ذو مساحة صغيرة فسوف تتحول هذه الدمية إلى مشكلة للعائلة بأكملها. لذلك يجب أن نراعي مثل تلك الأمور.

لا يجب المبالغة

من المهم أن لانبالغ في حجم أو ثمن الهدية. فالغرض من الهدية هو إظهار المشاركة والاهتمام. لذلك يجب أن نختار هدية لها سعر مناسب وفي نفس الوقت تكون متعلقة بالفتاة وتترك لها ذكرى جيدة. لأننا نريد أن نعلم أطفالنا أن الهدايا هي واحدة من لغات الحب لا يمكن تقييمها بالمادة أو الكمية والحجم.

افكار هدايا بنوتات في الأعمار المختلفة

بداية من عمر الرابعة تحتاج الفتيات أشياء أكثر من الملابس ومن الألعاب. كما أن الألعاب التي يمكن الحصول عليها سوف تكون مختلفة تماما. لذلك إليك بعض الاقتراحات.

العاب الطبخ

العاب الطبخ تعتبر من الهدايا المناسبة تماما للفتيات بعد عمر الرابعة. لأن في هذا العمر سوف يبدأوا في محاكاة البيئة من حولهم. وأول شيء سوف يحاولون تقليديه هو القيام بإعداد الطعام. لذلك سوف تكون هذه واحدة من أفضل الألعاب لهم.

للمزيد: العاب الطبخ للأطفال وتأثيرها على الذكاء والمهارات

ألعاب الإكسسوارات

بالطبع تحب الفتيات شراء الاكسسوارات المختلفة مثل العقود والخواتم. لكن عند شراء ألعاب الإكسسوارات سوف نساعدهم على صنع الأشكال المفضلة لهم. هذه واحدة من أجمل الهدايا التي يمكن أن نمحنها للأطفال جدا.

العاب اكسسوارات للبنات

مصباح مكتبي

تحب الفتيات أن يكون لديها عناصر تزين غرفتها ومكتبها. لذلك إذا منحناها مصباح مكتبي له شكل مميز سوف يكون واحد من الهدايا التي لا تنساها.

قلعة الفتيات

قلعة الفتيات واحدة من الألعاب المحببة لهن. ذلك لأنهم يمكن أن يضعوا بداخلها كل ألعابهم ويعيشون عالمهم الخاص.

لوحة مكياج

توجد بعض أنواع المكياج البسيطة للفتيات الصغيرات. لذلك إذا كانت الفتاة بدأت تهتم بجمالها وشكلها فهذه الهدية سوف تكون واحدة من الهدايا الجيدة للغاية.

مكياج بسيط للبنات

عقد من الكريستال

العقود البسيطة المناسبة لأعمار الفتيات الصغيرات من الهدايا اللطيفة والمحببة. كذلك فيمكن أن تكون هدية تذكارية تستمر لسنوات طويلة.

مجموعة من الكتب

كثير من الفتيات يحبوا الكتب والقصص. لذلك اختيار مجموعة جيدة من الكتب المناسبة لعمرهن من أفضل الأفكار التي يمكن أن نقوم بها.

كيندل للأطفال

أيضا للفتيات التي تحب القراءة والإطلاع يمكن أن نحصل لهم على كيندل مخصص للأطفال. حيث أنه يساعدهم على القراءة وتحميل العديد من أنواع الكتب المحببة لهم.

مصباح ثلاثي الأبعاد

هذا المصباح يشبه مصابيح عالم الأساطير. فهو ينير الغرفة بإضاءة ثلاثية الأبعاد تشبه السحر. وهو من الهدايا التي سوف تحبها الفتيات جدا.

شنطة ظهر

تحتاج الفتيات إلى الكثير من المستلزمات عندما يخرجون من المنزل. لذلك لماذا لا نمنحهم شنطة ظهر تحتوي على الكثير من الألوان وتكون مناسبة للاستايل الخاص بهم.

للمزيد:أفكار هدايا أعياد ميلاد للبنات 8-10 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى