لايفستايل

أفكار هدايا أعياد ميلاد للبنات 8-10 سنوات

اختيار هدية لفتاة تجاوزت عامها الثامن قد يكون محيرا بعض الشيء. ربما في هذا العمر تكون الألعاب المعروفة ليست أفضل خيار لها. وإذا كانت في عامها العاشر فهي سوف تشعر بالحاجة إلى الهدايا التي تتماشى مع شعورها بأنها صارت فتاة كبيرة. لذا سوف نساعدك على اختيار هدايا أعياد ميلاد للبنات في المرحلة العمرية ما بين 8 سنوات وحتى 10 سنوات.

أفكار هدايا أعياد ميلاد للبنات

هناك الكثير من الهدايا المناسبة للفتيات من عمر 8 إلى 10 سنوات. بالإضافة إلى أن في هذا العمر تكون الفتاة قد تعلقت بموهبة معينة أو صارت تنتنمي لفكرة معينة أو لديها أشياء مفضلة في كل ملمح من ملامح الحياة. لهذا من الممكن أن يكون اختيار اي هدايا أعياد ميلاد للبنات معتمدا على الأشياء العملية أو الأشياء المفضلة له. لذا اخترنا في القائمة ما يلي:-

كتب وقصص للنشء

إذا كانت الفتاة تحب الكتب وتعشقها فلا يمكن أن نفوت هذه الهدية على الإطلاق. الكتب تنمي وعي الفتاة وتساعدها على أن تصبح ذات شخصية مستقلة وواعية. لذلك اعرفي ما هي كتبها المفضلة والنوعية التي تحبها واحصلي لها على مجموعة لم تشتريها بعد.

اسم مخصص بضوء النيون

في هذه المرحلة العمرية تحب الفتاة اختيار تفاصيل غرفتها بعناية. لذلك قد يكون اختيار قطعة ديكور بسيطة على شكل ضوء نيون مخصص لأسمها من اللفتات التي سوف تعجب فتاتك جدا.

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات

سماعة رأس أنيقة

من الثامنة وحتى العاشرة سوف تحب طفلتك الاستماع إلى الموسيقى جدا. ربما تشعرين بالاستغراب عندما تحدثك عن مغنيها أو مغنيتها المفضلين. لذلك امنحيها سماعة رأس أنيقة وسوف تكون هديتها المفضلة.

هدايا للبنات

لعبة صناعة الإكسسوارات

هناك الكثير من الألعاب المتوفرة في الأسواق التي تحتوي على مجموعة من الخرز والخيوط من أجل صنع الاكسسوارات المختلفة. هذه الألعاب تقسم إلى فئات عمرية مختلفة. وسوف يكون اختيار واحدة مناسبة لعمر 8-10 هدية رائعة.

للتسوق: ألعاب بنات

قارئ إلكتروني kindle

هذا أيضا من الهدايا المناسبة للفتيات المحبة للقراء. إنه القارء الإلكتروني المخصص للأطفال. تستطيع طفلتك من خلاله تصفح الكثير من الكتب وتحصيل الكثير من المعارف.

عقد عليه اسمها

في هذه المرحلة العمرية من الممكن أن نهدي أطفالنا الأشياء التي تكون ذكرى جميلة لديهم. لذلك امنحيها عقد يحمل حروف اسمها أو به تشكيل للأسم ذاته. سوف يكون من الهدايا التي تشعر بالاعتزاز بها طوال الوقت.

لحاف سرير مريح

هل هذه الهدية مناسبة لطفلة؟ بالتأكيد نعم خاصة إذا كانت طفلتك تعاني صعوبات في النوم. فإهدائها لحاف له ألوان رائعة وأشكال محببة لها سوف يساعدها على الشعور بالهدوء والدخول في النوم بسرعة. ذلك لأن هناك بعض الأطفال يعانوا من صعوبات النوم نتيجة عدم شعورهم بالراحة مع المواد التي توضع على السرير أو استخدام أقمشة خشنة في اللحاف الذي يستخدمونه.

سكوتر كهربائي

عندما نقول سكوتر كهربائي فسوف يتجه عقلك إلى أن هذه الهدية مناسبة للصبية أكثر. لكن إذا كانت فتاتك تحب اللعب والانطلاق، ولا تخشي الالعاب من هذه النوعية فلماذا تحرميها من هذه التجربة الممتعة؟

لكلوك فرو

تحب الفتيات ارتداء الأشكال الكرتونية وصور الحيوانات في الملابس. لذلك ومع اقتراب فصل الشتاء فمن الممكن الحصول على لكلوك من الفرو وفي نفس الوقت له شكل أي من الحيوانات أو الأشكال الكرتونية.

شنطة رياضية

واحدة من الهديا المميزة جدا والتي من الممكن أن تحصل عليها فتاتك خاصة إذا كانت نشيطة وتمارس الكثير من الألعاب الرياضية. إنها عملية جدا ومريحة للغاية وتحتوي الكثير من الأشياء الخاصة بها.

اقرأي أيضا: 12 من أفضل هدايا العيد ميلاد لو صاحبتك أم جديدة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button