لايفستايل

أطعمة مضرة إذا تناولتها قبل الجماع مباشرة

الأطعمة تؤثر بدرجة كبيرة على العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة. فهناك أطعمة قد تزيد الرغبة الجنسية، وأطعمة تساعد على تقليل الرغبة الجنسية. لكن على جانب آخر هناك أطعمة قد تؤثر على بعض الوظائف في الجسم مما يجعل الزوجان يحصلان على علاقة غير ممتعة نظرا للمرور بألم أو عدم شعور بالراحة. لذلك من الأفضل تجنب الوجبات التالية.

امتنعوا عن هذه الأطعمة قبل العلاقة الجنسية

تحتاج العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة إلى شعور بالهدوء والراحة. وكلما كان الجسم في حالة صحية جيدة ولا يمر بأي مضاعفات فإنهم يحصلون على علاقة جيدة وممتعة للغاية. لكن إذا كان هناك أي سبب لعدم الشعور بالارتياح مثل مشاكل المعدة أو القولون أو العظام والعمود الفقري أو عرق النسا فكل هذا يؤثر على العلاقة الزوجية ويجعل كل منهما يريد أن تنتهي بسرعة أو حتى لا تبدأ من الأساس. لذلك هذه قائمة من الأطعمة التي لا يجب تناولها قبل العلاقة الحميمة لأنها تعمل على حدوث آثار سلبية.

اقرأي أيضا: قبل الجماع..8 حاجات مهمة لعلاقة ممتعة 

البطاطس المقلية

تعتبر البطاطس المقلية من المأكولات التي ينصح بعدم تناولها قبل العلاقة الجنسية. ذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، وبالتالي تأخذ وقت كبير في هضمها ويتم إجهاد المعدة في هذا الأمر. هذا الشعور بعدم الارتياح نتيجة إجهاد المعدة في هضم الدهون يؤثر على قدرة أي من الأطراف على الاستمتاع. لذلك من المفضل أن يتم تناول البطاطس إما مسلوقة أو مشوية في الفرن.

البصل والثوم

نستطيع بسهولة أن ندرك مدى تأثير البصل والثوم على العلاقة بين الرجل والمرأة. فهم من المأكولات النفاذة للغاية والتي لها رائحة كريهة. كما أن التخلص من رائحتها في الفم صعب للغاية. بالإضافة إلى أنهم من الخضروات المسببة للغازات. لذلك إذا تناول أحد الأطراف مأكولات تحتوي على نسبة عالية من البصل والثوم فسوف يجعل شريكه يشعر بالاشمئزاز والرغبة في الهرب من العلاقة على الفور.

القرنبيط

القرنبيط أو البروكلي أو الكرنب من المأكولات التي تسبب الغازات. وهي أيضا تؤدي إلى حدوث الانتفاخ. لذلك لا يمكن المخاطرة بالمزيد من الغازات في الجسم أثناء العلاقة الحميمة. فهي ليست من الأمور المفضل حدوثها أو التعرض لها.

اللحوم الحمراء

اللحوم الحمراء تأخذ وقت في الهضم. وكذلك من الممكن أن تكون سبب في تكون الغازات والانتفاخ. لذلك يفضل تناول اللحوم البيضاء أو الأسماك قبل ممارسة الجنس لأن تأثيرها أفضل من اللحوم الحمراء.

النقائق

النقائق لها تأثير سلبي على الهرمونات، ذلك لأنها تحتوي على دهون ومواد حافظة. وهي من مسببات انخفاض الرغبة الجنسية لدى السيدات أو الرجال. لذلك من المهم الابتعاد عنها قبل العلاقة الجنسية.

البقوليات

تعتبر البقوليات على جزيئات من السكر غير قابلة للهضم. وقد يؤدي هذا إلى حدوث تقلصات في البطن وشعور بالألم مما يقلل الفرصة في الحصول على علاقة جنسية ممتعة للطرفين.

للمزيد: ملل الحياة الزوجية..5 أسباب تحدث للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى