منوعات

7 طلبات يريدها زوجك خلال العلاقة الحميمة

العلاقة الزوجية علاقة تمر بالكثير من التحديات، وأحياناً تكون عدم قدرة كل طرف على التعبير هي أكبر تحدي في هذه العلاقة. لذلك في الفراش قد يكون الزوج له الكثير من التفضيلات والأشياء التي يحبها. لكن بعض الأزواج يخجلون من ذلك أو لا يكون لديهم ضمان من رد فعل الزوجة. لذا دعينا نخبرك اليوم بالأشياء التي يريد أن يخبرك بها زوجك خلال العلاقة الحميمة والتي تجعلها أفضل.

ماذا يريد الرجل خلال العلاقة الحميمة؟

خلال العلاقة الحميمة قد يكون هناك كثيرة يبحث عنها الرجل قبل الوصول للنشوة. كذلك فإن المرأة تبحث عن العاطفة والتواصل خلال هذا الوقت. وهنا ينبغي أن ندرك أن هذه العلاقة لها الكثير من الأركان المتكاملة سواء على الناحية الجسدية أو النفسية. وقد يبحث الزوج عن بعض الأشياء التي تزيد من إثارته أو تجعله أكثر حماسة للقيام بالأمر، وهنا لابد للمرأة أن تتخلى عن خجلها وتستجيب للعلاقة حتى يحصل كل منهما على المتعة المنشودة. لذلك هذه الأفعال يريد زوجك أن تقومي بها حتى لو لم يخبرك بذلك.

أن يشعر بتواجدك وتفاعلك في العلاقة

لابد لك أن تتأكدي أنك في العلاقة جزء محفز ومؤثر وله حق كامل في المتعة، وقد تكون الثقافة الشرقية ربت المرأة على أن العلاقة الحميمة شيء لابد من الخجل منه، لكن في كل الأديان والثقافات هي شيء حلله الله للشعور بالألفة والسكن. لذلك فالزوج يحب أن تتفاعل معه زوجته خلال العلاقة، ذلك التفاعل يكون بالكلمات، أو اللمس، أو الطرق التي تعبرين بها عن أنك تشعرين بالسعادة وهو بقربك. كلما استطعت أن تجعليه يشعر بذلك كلما حصل كل منكما على متعة أفضل.

رؤيتك بشكل مثير

الإثارة جزء لا يتجزأ من العملية الجنسية، لذلك يحب الرجل أن يرى جسدك بشكل يثيره ويشعره بأنوثتك ورجولته أيضاً. لذلك لا تحاول الاختباء في الظلام. لكن ارتدي الملابس الملائمة لهذه اللحظة والتي تشعرك بكامل أنوثتك، واهتمي بنظافتك الشخصية وعطرك. كذلك اتركي مساحة لزوجك لكي يرى جمسك أثناء التحرك في الغرفة أو تحضير بعض الأشياء. ومن المهم أن لا يكون داخلك شعور بعدم الثقة، لأن كل النساء وكل الرجال لديهم عيوب في أجسامهم فلا تأبهي بتاتاً لهذا الأمر.

للمزيد: كيف تكوني أكثر ثقة وإثارة خلال العلاقة الزوجية

المداعبات والاقتراب

المقدمات هي أفضل طريقة لحصول الطرفين على العلاقة الحميمة المشتعلة، لذلك لا تجعلي الأمر يبدو كمهمة عاجلة من أجل قضاء الحاجة. لكن ابدأي العلاقة بالقبلات أو العناق وبعض المداعبات التي تثير الرغبة في جسد الزوج. هذه الأمور يحبها الزوج وترغب أن تقوم زوجته بها من أجل علاقة أفضل. وهذا الأمر لا يؤثر فقط على العلاقة الجنسية، لكنه يزيد من ارتباطكما بشكل عاطفي.

اقرأي أيضا: القبلة “البوسة”..كيف تؤثر على حياتك وصحتك؟

التجديد في الوضعيات

الثبات على وضعية جنسية واحدة يؤدي إلى الملل، لذلك فإن الزوج يرغب في تجربة وضعيات مختلفة في كل مرة. لذلك تقبلي هذا الأمر وجربي وضعيه جديدة في كل مرة، وسوف تختبرين بهذه الطريقة متع مختلفة. وفي نفس الوقت سوف تقللين من فرص حدوث الملل الزوجي خلال العلاقة الحميمة.

المساج والكلمات

الكلمات لها أثر السحر ويريد الزوج أن يسمعها منك، هو فقط لا يريد العلاقة الجسدية، لكن الكلمات التي تخبريه بها أنه تحبيه، وأنك تريدين منه أن يقوم ببعض الأفعال المعينة أو لمسك بطريقة معينة تزيد من اشتعاله وتجعل العلاقة أفضل.

للمزيد: أسرار عمل مساج مريح ومثير للزوجين

أن تكوني البادئة والمسيطرة

لا يفضل الرجل أن يكون البادئ كل مرة، بالرغم أنه قد لا يقول لك ذلك إلا أن هذه رغبة حقيقة لديه، هو يريد أن تفاجئيه في بعض الأحيان وتقومي بالأمر. لذا في بعض الأحيان قومي أنت بعمل بعض الأفعال التي تدعوه إلى الفراش حتى لو بشكل غير مباشر. ومن الممكن خلال العلاقة أن تقومي أنت بالسيطرة فهي من الأمور المحببة لدى الكثير من الرجال..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى