لايفستايل

7 أفكار زوجية لكسر الروتين في غرفة النوم

الروتين والملل يتسربان في بعض الأحيان إلى العلاقة الحميمة بين الزوجين. لكن هناك أفكار زوجية كثيرة تكسر هذا الروتين وتعيد الأمور إلى اشتعالها مرة أخرى. لذا يحتاج كل طرف من الطرفين إلى الاستعداد من أجل أخذ مجرى الحياة لمنحنى بعيدا عن الروتين والملل. وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنهم الاعتماد عليها وسوف نذكرها في مقالنا اليوم.

أفكار زوجية للعلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة تمر بدرجات مختلفة، وتحتاج إلى التقارب والرومانسية وكسر المألوف في بعض الوقت. ومع تكرار نفس الحالة في كل مرة يصاب الزوجان بالملل وقد يعزفا عن القيام بها نظرا لعدم الوصول إلى متعة مختلفة. لكن هناك أفكار زوجية كثيرة يمكن الاعتماد عليها لإنقاذ العلاقة الحميمة من الملل. لذا عليكما تجربة ما يلي:

الغزل غير المتوقع

كسر الروتين في العلاقة الزوجية يبدأ بفعل أشياء غير متوقعة. لذلك يمكنك أن تكوني البادئة بمغازلة زوجك أو التقرب منه. يمكنك أن تفعلي ذلك في وقت غير متوقع، مثلا عندما يكون منهمكا في إصلاح شيء يمكنك أن تهمسي في أذنه ببعض الكلمات الرومانسية وبعض اللمسات الخفيفة، سوف يترك ما فيه يده وسوف تكون علاقة ناجحة جدا.

سهرة رومانسية

يمكنك بطريقة بسيطة أن تعدي سهرة رومانسية في المنزل، كل ما تحتاجينه تجهيز ركن ومقعدين متقاربين وقليل من الموسيقى. كذلك يمكنك ارتداء فستان بسيط ومكشوف وتهيئة شعرك بشكل مناسب. يمكنك ترك رسالة على المنضدة بها بعض الكلمات الجريئة أو التي تدعوه للاقتراب منك. اختاري فيلم رومانسي محبب لكم وعند وجود مشهد حميمي يمكنك أن تقتربي منه وتطلبي منه القيام بذلك.

للمزيد: 6 مشروبات تقوي الانتصاب خلال العلاقة الحميمة

تغيير الأماكن

كل الخبراء المتخصصين في العلاقات الزوجية ينصحون بضرورة تغيير مكان ممارسة الجنس في المنزل وعدم جعله مقصورا على غرفة النوم. كذلك فإن النصائح تتجه لأن تكونوا أكثر جرأة في اختيار الأماكن مثل بلاط المطبخ، أو البانيو، أو على الأرض في غرفة المعيشة.

أن تبدأ الزوجة بالطلب

معظم النساء ينتظرن حتى يطلب منها الزوج العلاقة الحميمة، لكن عندما تأخذ الزوجة زمام المبادرة يكون الأمر مختلفا تماما. إذا كنت تخجلين من الطلب اللفظي يمكنك أن تقومي ببعض الخطوات التي تثير الرجل. مثلا قومي بأخذ دش ثم اطلبي منه أن يحضر لك الفرشاة أو الشامبو متحججة بنساينهم، في هذا الوقت اجلسي على طرف البانيو وغطي بعض أجزاء جسمك بفوطة مبللة، هذه دعوة غير مباشرة ولكنها تؤتي ثمارا رائعة.

للمزيد: كيف تكوني أكثر ثقة وإثارة خلال العلاقة الزوجية

تغيير الأوضاع الجنسية

الثبات على وضع جنسي واحد يؤدي إلى المزيد من الملل. لذلك يمكن تغيير الأوضاع الجنسية واختيار بعض الأوضع الأكثر غرابة وجرأة من أجل تجديد العلاقة الحميمة والحصول على متعة متخلفة تقلل من فرص الملل وانعدام الرغبة. وهناك أوضاع جنسية مختلفة تكسر ملل الروتين الزوجي ومنها أوضاع مثل الوقوف، أو الجلوس على حافة السرير، أو استخدام وسائد وأثاث المنزل لتغيير وضعيات الجماع.

تجربة الألعاب الجنسية

الألعاب الجنسية ممكن أن تضيف المزيد من الإثارة وتساعد الزوجية على التقارب وكسر الخجل بينهما، ومنها على سبيل المثال:- 

أمثلة على الألعاب الجنسية

  • الحبل والأصفاد: يمكن استخدام الحبال والأصفاد لتقييد الحركة وزيادة الاثارة والتوتر الجنسي.
  • الزيوت والكريمات المدلكة: يمكن استخدام الزيوت والكريمات المدلكة لتوفير تدليك حسي ومثير للشريك.
  • الألبسة الجنسية: تشمل الألبسة الجنسية ملابس داخلية جريئة وزي الدور الجنسي والأزياء المثيرة للرغبة الجنسية.
  • ألعاب الأدوار: يمكن تجسيد شخصيات مختلفة واللعب بالأدوار لإضفاء المزيد من المتعة والإثارة على العلاقة الجنسية.
  •  الألعاب الشفهية: يمكن تجربة الألعاب الشفهية مثل القطرات المنثورة والمثلجات والعسل وغيرها لزيادة الإثارة في العلاقة الجنسية.

بعض الحركات المثيرة

يمكن للمرأة أيضا أن تشعل الرغبة لدى زوجها بالقيام ببعض الحركات المثيرة من أجل الحصول على علاقة مفاجأة وغير متوقعة ومنها مثلا:

  • النوم على السرير بدون ملابس مع تغطية اجزاء بسيطة من الجسم بملاءة خفيفة.
  • يمكنك خلع ملابسك ببطئ قطعة قطعة أمام زوجك.
  • اطلبي منه أن يساعدك في اختيار اللانجيري قبل الدخول إلى الحمام.
  • ارتدي قميصه على قطع رقيقة من الملابس الداخلية الخاصة بك.

تجربة الأفكار السابقة مع توثيق العلاقة العاطفية بين الطرفين يساعد على تقوية العلاقة الحميمة والتخلص من الروتين المصاحب لها. أما إذا أردت المزيد من المعلومات حول تقوية العلاقة الجنسية فإليك المقال التالي:- فوائد الجماع..ماذا يحدث للجسم بعد العلاقة الزوجية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى