لايفستايل

12 من أفضل هدايا العيد ميلاد لو صاحبتك أم جديدة

ما هي أفضل هدايا العيد ميلاد نستطيع أن نهديا للأم الجديدة؟ في الحقيقة القائمة طويلة ولن تنتهي. فمع بداية حياة الأمومة تتغير اولويات الأم، وتصبح المنتجات التي تسهل رعايتها لمولدها الجديد هي أفضل هدايا تجعلها في غاية السعادة. لكن أيضا لو قدمنا بعض المستلزمات الخاصة بها سوف تطير من فرحتها وتستعيد لمحة من حياتها قبل الأمومة. إذاً، ما الذي يمكن أن نهديه للأم الجديدة.

أفكار هدايا العيد ميلاد للأم الجديد

إذا كان لديك صديقة عزيزة اقترب عيد ميلادها وفي نفس الوقت لديها مولود جديد فهذه الهدايا سوف تعبر عن مدى اهتمامك بها. كذلك إذا كانت هناك بعض المنتجات مرتفعة في السعر من الممكن أن تشتركوا إذا كنتم مجموعة من الأصدقاء وتهدوها بها. 

وسادة تغيير محمولة

وسادة تغيير محمولة للأطفال

وسادة التغيير المحمولة سوف تساعد صديقتك على الانطلاق والتنزه بحرية. لن تعتذر عن الخروجات المميزة لخوفها من احتياجها للتغيير لطفلها الصغير. لأن هذه الوسادة تساعدها على تغيير الحفاضة في أي مكان وأي وقت. وإذا كانت الوسادة تحتوي على جيوب لوضع المناديل والحفاضات فهذه هدية رائعة.

كريم لعلامات التممد 

خلال الحمل أو بعد الولادة قد يكون الكريم المعالج لعلامات التمدد من أفضل ما يمكن تقديمه لصديقتك. لأن هذه العلامات تشكل هاجسا كبيرا لدى الأم وتريد التخلص منها بأي طريقة. لذلك اعرفي ما هي أفضل الأنواع التي تمنحها نتيجة مضمونة وسريعة.

كوب حراري

هذه الهدية قد تكون بسيطة للغاية. لكن في نفس الوقت تعبر عن مدى اهتمامك بصديقتك. لأن الأم الجديدة لا تستطيع الحصول على مشروب دافئ بسبب طفلها المتطلب. لكن إذا كان لديها مج يحتفظ بالمشروبات الدافئة لأطول وقت فهذه واحدة من أفضل هدايا العيد ميلاد التي من الممكن أن تحصل عليها.

كيس نوم للرضيع

أكياس النوم للرضيع هدية فائقة الروعة. لأنه أخف من البطانية وفي نفس الوقت يساعد على الحفاظ على درجة حرارة الرضيع. ولأنه يحتوي على سحاب من الأمام فإن إدخال الطفل إليه يكون سهل جدا. لكن الأهم أنه يمنح الطفل نوما مريحا جدا.

كيس نوم للرضع

سخان محمول  لزجاجة للببرونة

تكافح الكثير من الأمهات من أجل بقاء الرضعة ساخنة حتى لا تقوم بتحضيرها مرة أخرى. لذلك قد يكون سخان الببرونة المحمول من أكثر المنتجات التي تسهل عليها الأمر. إذا كان سعره مرتفعا فمن الممكن أن تشترك أكثر من صديقة في شرائه.

بلسم مرطب متعدد الأغراض

امنحي صديقتك بلسم متعدد الأغراض لكي يكون في حقيبتها. فهو من منتجات العناية الشخصية المهمة التي قد تنساها الأم. هذه الهدية سوف تساعدها على بقاء بشرتها رطبة. فهو يستخدم لترطيب اليد والشفاه والمرفقين ومن الممكن استخدامه في أي وقت.

فستان الرضاعة

الرضاعة مع الفساتين ذات الصدر المرتفع أو ذات الصدر الضيق عملية مرهقة للغاية. لكن إذا كان لدى الأم فستان رضاعة مخصص لهذه المهمة فإن يومها سوف يكون أفضل. 

فستان الرضاعة

مجموعة الاستحمام

الشاور جيل والمرطبات والشامبو والبلسم وحمام الكريم والكريم المرطب بعد الاستحمام ومقشر البشرة. كل هذه المنتجات سوف تكون من أفضل هدايا عيد الميلاد لو قمتي بضمها في باقة واحدة وأهديتها لصديقتك.

اقرأي أيضأ: مزيلات العرق وكيفية تجنب الآثار الجانبية لها

البرا المخصصة للرضاعة

البرا المخصصة للرضاعة من المنتجات التي قد لا تنتبه لها الأمهات أو تشعر بمدى أهميتها. لكن عند الحصول على نوع جيد سوف لن تستغنى عنها أبدا. لذلك امنحيها واحدة من صنف جيد وسوف تتذكر أنك اعطيتها أفضل هدية في الكون.

للمزيد: أثناء الرضاعة الطبيعية كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة؟

ألبوم صور

هل تحتاج الأم الجديدة إلى ألبوم صور؟ بالطبع نعم. لأنها تحاول تسجيل كل لحظاتها مع طفلها وأن تمنحيها ألبوم لكي تضع فيه الصور المميزة فهذه لفتة في غاية الروعة.

جهاز مساج للرقبة

تحمل الأم طفلها وقت طويل خلال الرضاعة وخلال اليوم. لذلك قد تعاني من آلام الرقبة والكتفين. وإذا كان لديها جهاز مساج للرقبة فسوف تقل معانتها كثيرا. إذا كان الجهاز ذو سعر مرتفع فمن الممكن أن تستبدليه بوسادة الرضاعة. لأنها تقدم دعم للظهر والكتفين وتساعد الأم على تقليل المعاناة.

حمالة أطفال لف قابلة للتمدد

تعتبر حمالة الأطفال القابلة للتمدد من أفضل الهدايا للأم الجديدة. ذلك لأن وزنها خفيف للغاية وتقدم دعما للطفل. كما أن الأم سوف تستطيع استخدامها في المنزل بسهولة وبالتالي سوف تخفف عنها الكثير من المسؤوليات الصعبة.

للمزيد: للحصول على أفضل شيالة أطفال..ما هي المواصفات المطلوبة؟.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button