اشتري ايه ومنين

أثناء الرضاعة الطبيعية كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة؟

أفضل حمالة صدر للرضاعة الطبيعية

في فترة الرضاعة الطبيعية تحتاج الأم إلى كثير من المستلزمات التي تسهل عليها هذه الرحلة، ومنها حمالة الصدر المخصصة للرضاعة، فهي على عكس الأنواع الأخرى تتميز بأنها تسهل على الأم إرضاع طفلها بتصميمها الذي يسمح بذلك، لكن كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة؟ وما هي النصائح التي سوف تساعدك على الحصول على حمالة الصدر الأفضل؟ 

نصائح مهمة للحصول على حمالة الصدر المخصصة لـ الرضاعة الطبيعية

إذا كنت بصدد شراء حمالة الصدر المناسبة للرضاعة الطبيعية فهنا أحضرنا لك مجموعة من النصائح التي من المهم أن تضعينها في الحسبان ومنها:

الوقت المناسب لشراء حمالة الصدر لـ الرضاعة الطبيعية

من المعروف أن فترة الحمل والولادة تحدث الكثير من التغيرات في وزن الجسم وحجم الثدي، لذلك فإن أكثر الأخطاء التي تقع فيها الأمهات هي القيام بشراء حمالة الصدر في فترة مبكرة جداً من الحمل، أما نصائح الخبراء فهي تميل إلى أن شراء حمالات الصدر يجب أن يكون بعد الولادة، وربما سوف تستغرقين الوقت في الثلاثة الأشهر الأولى لتحديد الحجم المناسب.

لذا في حالة شراء حمالة الصدر قبل الولادة فإن الشهر الثامن من الحمل هو الوقت المناسب لشرائها، لأن حجم الثدي يكون قريباً للغاية من نفس الحجم بعد الولادة. أما إذا أردت أن تحصلي عليها بعد إنجاب الطفل فإن أفضل فترة لتحديد الحجم المناسب هي الساعات الأولى من الصباح قبل أن تقومي بإرضاع طفلك لأن الثدي كون ممتلئاً في هذه الفترة.

الحمالات المريحة هي أفضل اختيار الرضاعة الطبيعية

الرضاعة الطبيعية
كيفية اختيار أفضل حمالة صدر للرضاعة

بعد الولادة سوف ترتدين حمالة الصدر لفترات طويلة، لذلك لا تجازفي أبداً وتحصلي على نوع غير مريح، سوف يتحول الأمر إلى كابوس. لذلك البحث عن الخامة والحجم والحمالات التي لديها القدرة على التمدد مع الحركة هو خيارك الأفضل.

الحمالات المصنوعة من القماش مناسبة للغاية في هذه الفترة، ولابد أن تكون الأقمشة التي تحتوي عليها طبيعية، وابتعدي تماماً عن أي من الأقمشة الصناعية التي تؤدي إلى الإصابة بالتهيج والحكة.

لابد أن يكون حزام الحمالة مريح وفي نفس الوقت محكم، لا تحصلي على واحدة لها حزم ضيق، وعند شراء الحمالة قومي بتجربتها في المنزل عن طريق مد ذراعيك وثنيهما وجربي وضع الجلوس والاستلقاء والانحناء حتى تتأكدي أنها مريحة تماماً ولن تسبب المضايقة لك، إذا شعرت بأنها غير مريحة لا تستمري في ارتدائها واحصلي على نوع آخر.

الحمالات من هذا النوع تكون قابلة للتمدد حتى تناسب حجم الصدر في كل الحالات لذا لا تحصلي على الأنواع التي تحتوي على أكواب أكبر حجماً.

اختاري بين الأنواع المختلفة الرضاعة الطبيعية

انواع حمالات الصدر المختلفة لـ الرضاعة الطبيعية

لا تحددي اختيارك بين نوع واحد من حمالات الصدر، فهناك الكثير من الأنواع التي سوف تكون مناسبة لاحتياجك في هذه الفترة، فهناك الأنواع التي تحتوي على فتحة تسمح للصدر بالخروج من خلالها، كما أن هناك أنواع أخرى بأنها تحتوي على أكواب من الممكن القيام بضبطها.

كذلك من الممكن أن تناسب كل فترة نوع معين من حمالات الصدر لذلك لا تقومي بشراء أكثر من واحدة لأنك من الممكن أن تحتاجي إلى نوع مختلف تماماً بعد الثلاث أشهر الأولى.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button