لايفستايل

ما هو سر المظهر الأنيق للأمهات؟

تفكر الكثير من السيدات أن المظهر الأنيق للأمهات درب من الخيال. ذلك لأن مرحلة الأمومة من المراحل التي تصب فيها كل أم اهتمامها على أطفالها وتنسى جزء كبير من نفسها. لكن هل من المنطقي أن نفعل ذلك؟ بالتأكيد لا. لهذا دعينا نتعرف على بعض الأسرار والنصائح التي تساعدك على أن تكوني أماً ذات مظهر جذاب للغاية. 

نصائح للحصول على المظهر الأنيق للأمهات

يعتمد المظهر الأنيق للأمهات على بعض القواعد، مثل اختيار الخامات التي تتماشى مع طبيعية المهمة. أو بمعنى أصح الأقمشة التي تتحمل الحركة الكثيرة في كل الاتجاهات وحمل الطفل وتنفيذ مطالبه دون أن تبدو مكسرة أو مبعثرة. كذلك اختيار المقاس والموديل الذي يساعدك. وأهم النصائح التي نوجهها لكِ:-

  • أولاً يفضل أن تعتمدي في يومك العادي على الملابس المصنوعة من القطن. في فصل الصيف يتميز الملبس القطني أنه مريح للغاية ويمتص العرق. كما أنه قابل للجهد أي مهما كانت حركتك فلن يبدو مبعثراً وغير سوي بل سوف يحتفظ بشكله. كذلك من الممكن أن ترتديه في الشتاء تعلوه قطعة من الصوف.
  • في مرحلة ما بعد الولادة مباشرة لا تلجأي لشراء الملابس الضيقة. نعرف جميعاً أن الجسم يكون مترهلاً في بعض الأجزاء بالإضافة إلى زيادة الوزن. الملابس الضيقة في هذه الحالة سوف تمنحك مظهراً يتضح فيه التغيير الحادث. لذلك فإن التوبات أو الفساتين الواسعة من منطقة الخصر تكون مثالية في هذا التوقيت. حاولي أن تختاري دائماً الملابس المنسدلة على الجسم.
  • ابتعدي عن ارتداء بلوزة واسعة وبنلطون واسع. حاولي دائماً أن تكون هناك قطعة ضيقة وأخرى واسعة. من الممكن أن ترتدي قميص أو بلوزة طويلة على بنطلون ضيق أو ليجنز. في حالة رغبتك في ارتداء بنطلون واسع يفضل أن تكون البلوزة متوسطة الاتساع وأن تكون قصيرة.
  • لا تهملي الكثير من التفاصيل الصغيرة مثل تسريحة الشعر وبعض الإكسسوارات.
  • في حالة اختيار الملابس المخططة تذكري أن تلك التي تكون مخططة بشكل أفقي تمنحك مظهراً أكثر امتلائاً على عكس تلك المخططة بشكل رأسي.
  • إذا كان هناك بروز في البطن فإن أفضل بنطلون من الممكن أن تحصلي عليه هو ذلك الذي يحتوي على سحاب من الجانب. لكن البنطلون الذي يحتوي على سحاب من الأمام يعطي بروز أكبر لمنطقة البطن.
  • ماذا عن الألوان والنقشات، نعرف أن الكثير من السيدات يفضلون الألوان المبهجة والنقشات الصغيرة، لكن عندما يتعلق الأمر ببعض الوزن الزائد فإن الألوان الغامقة والنقشات الكبيرة سوف تكون الأفضل.
  • أنت أم، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد لديك وقت لمتابعة أحدث الموضات. أثناء بحثك على الإنترنت حول أفضل المنتجات لطفلك لا مانع من الحصول على بعض المعلومات المتعلقة بالموديلات والموضات الجديدة.

اقرأي أيضا: سواد الركبة..الأسباب والعلاج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى