اشتري ايه ومنين

مواصفات مهمة تأكدي منها قبل شراء الـ Sunscreen للأطفال

Sunscreen للأطفال .. بدأت حرارة الشمس في الازدياد بشكل كبير وبالتأكيد بدأت الأم رحلتها السنوية في البحث عن الـ Sunscreen المناسب لأطفالها، وهناك الكثير من الأنواع والماركات التي يتم طرحها عليك وفي نفس الوقت فأنتِ تحاولين أن تحصلي على المنتج الأفضل.

ربما تكون عملية اختيار الـ  Sunscreen في حاجة إلى الكثير من التدقيق، لأن منتجات حماية البشرة الخاصة بالطفل لابد أن تحتوي على مواصفات معينة، لأن جلد الطفل يكون حساس للغاية وفي حالة عدم اختيار المنتج الصحي والمناسب له من الممكن أن تحدث له العديد من المشكلات..لذا دعينا نساعدك على تحديد أفضل Sunscreen للطفل من خلال البحث عن مواصفات معينة بالإضافة إلى اختيار النوع الأنسب لبشرة الطفل.

أقرئي أيضاً: لكي تكون تجربة الأمومة أسهل إليك بعض المنتجات الهامة

ما هو أفضل  Sunscreen للأطفال؟

حتى تتمكني من اختيار أفضل نوع من أنواع الكريمات الواقية للشمس يجب أن تتعرفي على أهم المواصفات الصحية التي يجب أن تتوافر فيها، وهي كالتالي:-

  • يجب أن يكون عامل الوقاية بدرجة 30 أو أعلى ولا تحاولي الحصول على المنتجات الأقل من هذه الدرجة.
  • في حالة استخدامه للبحر أو النزول إلى حمامات السباحة فيجب أن يكون مقاوماً للماء بمعدل يتراوح من 40 إلى 80 دقيقة.
  • تأكدي من أن الكريم واقي من أشعة UVA  وأشعة  UVB، أو من الممكن البحث عن مصطلح “الطيف الواسع” حيث أنه يضمن الحماية من الأشعة بكل أنواعها.
  • اختيار الأنواع التي تحتوي على معدل SPF 30، لأن الأنواع التي تحتوي على نسبة أعلى لا تزيد من الحماية.
  • يعتبر الـ Sun care 101، هو العامل الأساسي لوقاية الأطفال من الشمس.
  • من الأفضل الاختيار التي تحتوي على العناصر المعدنية مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم لأنها واقيات سطحية ولا يقوم الجلد بامتصاصها.

كيف أختار الـ Sunscreen الأنسب لبشرة الطفل؟

هناك الكثير من الأنواع المختلفة لواقيات الشمس، مثل الكريم أو الاسبراي أو الجل، لكن أفضل نوع للبشرة الجافة هو الكريم، أما الجل فهو مناسب للأماكن التي تحتوي على شعر مثل فروة الرأس، أما الاسبراي فهي ليست من الأنواع المفضلة بدرجة كبيرة لأنها لا تساعدك على التأكد من أنها قد غطت معظم أجزاء الجلد، كما أن الطفل يكون عرضة لتنفس الرذاذ الصادر منها، بالإضافة إلى أن هناك بعض البخاخات التي تكون قابلة للاشتعال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى