لايفستايل

ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس

الألوان المتناسقة من أقوى العلامات على وجود أناقة في الملابس التي نحب أن نظهر أنفسنا من خلالها. و اللون الذي سنتناول تنسيقاته اليوم هو اللون البنفسجي. يُعد اللون البنفسجي من الألون الفريدة و المميزة التي لها إطلالة خلابة و غامضة أيضا. وقد يتجنب إرتدائه الكثير من الأشخاص، لأن تنسيقات الألوان معه محيرة بعض الشيء. و يجب أن يكون تداخل الألوان متزن و متجانس حتى يبرز جمال و أناقة اللون البنفسجي. لكن هناك العديد من الخيارات المتميزة و المناسبة بتدرجات ألوان مختلفة و التي يمكن إكتشافها لتناسب أذواق عديدة. و في هذا المقال سوف نتعرف على طبيعة التنسيقات المميزة للون و كيف يمكن أن نختار ألوان تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس.

اللون الأبيض

يُعد اللون الأبيض ورقة رابحة مع معظم الألوان في عالم التنسيق. لأنه يلائم معظم الألوان بدرجاتها المختلفة، و يُضفي لمسة من الرقه و الرقي و الإنتعاش على الملابس. فيمكن تنيسقه مع اللون البنفسجي بمنتهى السهولة. فيمكن إرتداء بنطلون باللون البنفسجي الغامق مع قميص باللون الأبيض. أو إرتداء بنطلون بنفسجي غامق مع قميص من أفتح الدرجات من البنفسجي مع شنطة و حذاء أبيض. أو فستان بنفسجي بدرجات مختلفة مع جاكيت و حذاء ابيض و شنطه بنفسجي.

اللون الأصفر

تداخل اللون الأصفر الفاتح و البنفسجي من التنسيقات التي تدعو للحيوية و المرح و الإشراق في المواعيد الصباحية. و يكون أكثر ملائمه في فترات الصيف و الربيع. حيث يمكن إرتداء فستان بنفسجي مع حذاء و شنطة صفراء أو بنطلون بنفسجي غامق مع قميص أصفر فاتح. و يفضل عدم تداخل أي ألوان أخرى سواهما إلا لو الدرجات الفاتحة من الأصفر أو البنفسجي.

للمزيد: افكارلـ تجديد الملابس وكأنك اشتريتها من جديد

اللون الأخضر

يمكن مزج الأخضر الفاتح مع البنفسجي الفاتح، فكلا الدرجتين منهما لهما مظهر فريد و متألق و مميز يخطف الأنظار. حيث يمكن إرتداء جيب أو بنطلون أخضر فاتح مع قميص بنفسجي فاتح. و يفضل عدم تواجد إكسسورات و أن يكون الشوز شفاف.

اللون الوردي

يُعد اللون الوردي الفاتح و البنفسجي الفاتح أو الغامق من الألوان التي توحي بالطبيعية و التناسق بينها كبير. يتميزان بطابع الرقه و الخفة. حيث يمكن إرتداء بنطلون بنفسجي غامق أو فاتح مع قميص وردي فاتح. أو يمكن أرتداء بدلة ببنطلون و جاكت بنفسجي فاتح أو غامق مع قميص وردي فاتح.

للمزيد: أفكار تساعد على تنسيق الملابس للجسم الكيرفي

اللون البرتقالي

قد يبدو أنه تناسق غريب، لكن في الواقع أن اللونين مميزين للغاية مع بعضهم البعض. يمكن إرتداء البنفسجي الفاتح أو الغامق مع البرتقالي الدافئ و الهادي. و بدون تداخل أي ألوان أخرى معهم. حيث يمكن إرتداء بنطلون برتقالي مع قميص بنفسجي فاتح. أو يتم إرتداء فستان بفنسجي سواء درجات فاتحة أو غامقة أو متداخلة مع حذاء و شنطه يد برتقالي. و يعد اللونين مع بعضهم رائعين للخريف و الصيف.

اللون الاسود

تداخل اللون الأسود السحري مع اللون البنفسجي من الألوان التي تعطي رقي و إطلالة عصرية تتميز بالرقي و الأناقة الفريدة. حيث يمكن أرتداء بدلة بنفسجي غامق مع قميص أسود أعتم الدرجات منه. أو إرتداء فستان بنفسجي مع جاكت أسود مُطرز.

اللون البيج

من الألوان التي تتميز بالخفه و الرقة. لذلك عند تداخله مع اللون البنفسجي الفاتح و الغامق فإنه يعطي إنطباع مميز و خفيف. بجانب أن اللونين يتناسبان مع جميع الفصول عند تناسقهم مع بعضهم البعض. فيمكن إدخلهم مع بعضهم البعض بطرق عدة. كفستان بنفسجي فاتح أو غامق مع شنطة و حذاء بيج. أو بدلة بيج مع قميص بنفسجي، بقوة درجات قريبة من بعضهم سواء فاتح أو غامق.

للمزيد: أفكار لتنسيق بنطلون وايد ليج مع الملابس..بالصور

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button