اشتري ايه ومنين

دليك لشراء سرير سفر للأطفال ..ما هي أهم المواصفات؟

اختيار سرير سفر للأطفال الرضع مهم جدا للأمهات كثيرة التنقل من مكان لمكان. فهو يوفر مساحة خاصة وآمنة للأطفال


intervento all'apparato gastrointestinale

Intervento Gastroenterologico

Testo aggiuntivo sull’intervento gastrointestinale.

أثناء الانتقالات. لكن هذا لا يمنع ايضا أنه يمكن استخدامه بمثابة سريرهم الخاص. لذا اليوم سوف نساعدك على التعرف على أهم المواصفات التي يجب أن تبحثي عنها قبل الشراء.

العمر المناسب لاستخدام سرير السفر

عادة فإن معظم آسرة السفر مصممة لكي تكون مؤهلة للأطفال منذ أول يوم في الولادة. بعض الأنواع تحتوي على خواص لتعديل أوضاعها بحيث تناسب الطفل خلال مراحل عمرية مختلفة قد تصل إلى عمر الثالثة. لذلك من المهم أن تقرأي التعليمات الموجودة على السرير لمعرفة ما إذا كان السرير مناسب لعمر طفلك أم أنه مخصص لمرحلة عمرية محددة.

مواصفات تأكدي منها قبل شراء سرير السفر

لكي تتأكدي أن سرير سفر الأطفال ذو جودة عالية وسوف يكون صحي ومناسب لطفلك هناك مجموعة من المواصفات التي يجب أن تكوني دقيقة في فحصها. لذا إليك ما يجب البحث عنه:-

مستوى وارتفاع السرير

من المهم أن يكون مستوى سرير السفر متناسبا مع الارتفاع الخاص بسرير الأطفال الآخر حتى لا تضطري إلى الانحناء إلى الأسفل من أجل القيام بحمل طفلك. مع ذلك قد تكون بعض الارتفاعات غير مناسبة للأطفال الذين يستطيعون القيام بمفردهم أو الجلوس.

آلية طي السرير

تأكدي بنفسك من آلية طي وفرد السرير. لأن هناك بعض الأنواع مصنوعة بطريقة تحتاج إلى مجهود شديد من أجل طيها. لذلك حاولي تجربة عملية الطي بنفسك لكي تتأكدي أنها سلهة ومرنة.

الحجم والوزن

إذا كنت كثيرة السفر، أو كنت تقومين باستخدام وسائل النقل العامة أثناء الانتقال بالسرير من مكان لآخر فإن عامل الوزن سوف يكون مهما للغاية. فكلما زاد تنقلك وحاجتك إلى نقل السرير من مكان لآخر فهذا يعني أنك سوف تحتاجين إلى سرير أقل حجما وأخف وزنا.

سهولة التنظيف

معظم الأدوات الخاصة بالأطفال لابد أن تكون سهلة التنظيف لأنها تتعرض للعديد من عوامل الاتساخ خاصة عند التغيير للطفل أو عند اطعامه. وفيما يتعلق بسرير السفر فإن عامل سهولة التنظيف من العوامل التي يجب أن تهتمي بها جيدا. مثلا ابحثي عن السرير الذي يحتوي على اغطية حول الاطارات يمكن فكها وتركيبها لتنظيفها. كذلك فيما يتعلق بغطاء المرتبة فلابد أن يكون سهل الفك والتركيب بالإضافة إلى أي من الأغطية الأخرى.

للمزيد: سرير الرضع المحمول..كل ما تريدين معرفته

مميزات إضافية

هناك بعض المميزات التي تجعل السرير بمسافة مساحة مخصصة للعب ووضع كل الاشياء الخاصة بطفلك. لذلك سوف تحتاجين إلى التأكد أن مساحته مناسبة تماما. فضلا عن أن هناك بعض الآسرة التي تكون مغطاة بجوانب شبكية من الاتجاهات الأربعة حتى تتمكني من رؤية طفلك وهو داخل السرير أو خلال قيامه باللعب.

إذا أردت تجربة تسوقية مميزة للتعرف على أنواع آسرة السفر للأطفال يمكنك زيارة موقعنا على هذا الرابط: المنزل & غرف الأطفال 

هل يحتاج سرير السفر إلى مرتبة

معظم آسرة السفر تحتوي على مرتبة مخصصة للسرير. ولا ينصح بوضع أكثر من مرتبة لأنها لن توفر وضع آمن للطفل. ويفضل إذا كانت مرتبة سرير السفر غير مريحة أو أردت الحصول على واحدة أن تشتري واحدة مخصصة لهذا السريرفيجب أن يكون الحجم الصحيح ومناسبًا بشكل مريح. من الضروري التأكد من عدم وجود فجوات حول حافة المرتبة، حيث يمكن أن تشكل هذه الفراغات خطر الاختناق لطفلك.

للمزيد من المعلومات الخاصة حول اختيار سرير الأطفال بكل أنواعه إليك المقال التالي:-  ما هو النوم الآمن للرضيع؟ وكيف أختار السرير الأفضل له؟

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button