اشتري ايه ومنين

سرير الرضع المحمول..كل ما تريدين معرفته

سرير الرضع المحمول من المنتجات التي تستخدمها الكثير من الأمهات لنوم الرضيع منذ يومه الأول. لكن إلى متى يمكن للطفل أن يعتمد عليه في النوم؟ سوف نجيبك في مقالنا التالي.

إلى متى يمكن استخدام سرير الرضع المحمول؟

عادة ما يحتاج الطفل إلى سرير من نوع آخر عندما يصل إلى عمر الثانية، حيث يحتاج إلى الانتقال من سرير الرضع المحمول إلى واحد أكبر وأكثر ثباتا. لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا السرير مناسبا للأطفال حتى عمر 3 سنوات. ويعتمد هذا على وزن الطفل وحجمه، فإذا كان السرير ما زال قادرا على استيعاب وزن طفلك، فهذا يعني أنه من الممكن أن تستمري في استخدامه.

للمزيد: الوقت المناسب لشراء سرير اطفال كبير ومواصفاته

ما هو سرير الرضع المحمول؟

سرير الرضع المحمول هو نوع شائع جدا في الفترة الأخيرة من أسرة الاطفال. وهو يعتبر أصغر حجما من السرير الخشبي أو المهد . وهناك الكثير من أشكال وأنواع هذا السرير، لكن كلها تشترك في العديد من المميزات ومنها:-

  • تساعد على دعم جسم الطفل خلال النوم.
  • خفيفة.
  • سهلة الطي ويمكن التحرك بها.
  • سهلة التنظيف.
  • تساعد الطفل على التنفس بشكل صحي لأنها موصلة جيدة للهواء.

أنواع السرير المحمول للأطفال

كما قلنا من قبل هناك أنواع متعددة من أسرة الاطفال أو ما يطلق عليه السرير المحمول للرضع. ويمكنك أن تختاري النوع اعتبارا لمدى احتياج الطفل له ومناسبته للمكان الذي تعيشين فيه. وتشمل أنواع السرير المحمول ما يلي:-

السرير الصغير

وهي عادة ما تكون اصغر من السرير المعتاد للأطفال. وعادة ما تكون ابعادها 38 *24.

صناديق الأطفال

وهي عبارة عن صندوق للطفل يمكن وضعه بجانب سرير الأم لكي تستطيع أن تبقيه بجانبها. وهو مثالي للرضع لكي يحصلوا على نوم مريح.

سرير السفر

وهو يطلق عليه سرير محمول أيضا، ويكون مؤهل تماما لاستخدامه أثناء الانتقال، حيث يكون خفيف الوزن وسهل الطي في نفس الوقت.

للمزيد من المنتجات المهمة لراحة طفلك وتسليته: الانشطه والألعاب

هل يمكن للأطفال النوم في السرير المحمول؟

السرير المحمول مصمم لكي ينام فيه الطفل بشكل آمن تماما، فكل الفرق بينه وبين السرير المعتاد هو الحجم. لكن فيما عدا ذلك فهو مناسب وآمن تماما لكي ينام فيه الطفل ساعاته المعتادة.

يجب استخدام أسرة الأطفال الصغيرة فقط حتى يبلغ طول الطفل 35 بوصة. إذا كان الطفل فوق هذا الارتفاع ، فقد كبر على سريره الصغير ولا ينبغي أن يتم استخدامه.

 

بعد أن تعرفت على سرير الطفل المحمول، يمكنك معرفة المزيد حول أفضل أنواع اسرة الأطفال المختلفة وكل المستلزمات المتعلقة بغرف النوم الخاصة بهم من خلال هذا الرابط. المنزل & غرف الأطفال

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button