اشتري ايه ومنين

بالصور..أحدث موضة القمصان النوم 2022 وازاي تعرفي مقاسك

كل امرأة سواء حديثة الزواج أو متزوجة من فترة طويلة تعطي اهتماماً خاصاً بملابس المنزل وخاصة قميص النوم. ذلك لأن هذه الملابس تعطي لمحة أنثوية جميلة وتبرز كل أشكال الجمال الخاصة بالمرأة. لكن كيف تختاري القميص المناسب لك؟ وكيف تحصلي على أفضل خامة؟ إذا لم يكن لديك خبرة كبيرة بالأمر دعينا نقدم لك أهم النصائح بالإضافة إلى مجموعة من أجمل صور القمصان النوم لموضة 2022.

كيف تختاري قميص النوم الأفضل؟

هناك الكثير من الأشكال والأنواع من قمصان النوم المتاحة في الأسواق. كذلك يوجد أسعار متعددة وموديلات لا حصر لها. لكن كيف تحصلين على قميص النوم وما هي المواصفات الأساسية التي يجب أن تبحثي عنها؟

اختيار الخامة

سوف تجدين أمامك الكثير قمصان النوم بخامات متعددة سواء الدانتيل أو الحرير أو البوليستر. لكن إذا أردت رأي الخبراء فهم يميلون أكثر للأقمشة الأصلية الناعمة مثل الحرير أو الستان، أما إذا كنت تفضلي الملابس المريحة فابحثي عن الأنواع التي تحتوي على نسبة كبيرة من القطن.

أن يكون مثيراً

والإثارة هنا لا تعتمد على أن يكون قميص النوم مشكوفا بدرجة كبيرة. لكن عليك اختيار النوع الذي يتناسب مع شك جسمك، فكلما كان ذلك متاحا كلما أصبح قميص النوم مثيراً. لذلك انظري في الكتالوج الخاص بعرض المنتج سوف يقدم لك صورة أقرب لشكله عليك. كذلك لا تنسي التفاصيل المتعلقة بالدانتيل أو الشيفون فهي أيضا تعطي لمحة مثيرة وأنثوية ورقيقة في نفس الوقت.

الجودة

كلما كانت جودة القميص عالية كلما شعرت بالراحة أكثر. كذلك إذا كنت في بداية الزواج فتأكدي أن شراء عدد أقل من قمصان النوم ذات الجودة العالية أفضل من شراء كمية كبيرة لها جودة منخفضة. قد تكون الخامات الأفضل ذات سعر أعلى لكن في النهاية سوف تكون لها شكل أجمل وتعطيكي أكبر قدر من الراحة. بل سوف تستمر معك لفترة أطول.

السعر الأفضل

بالرغم من دعمنا لشراء قمصان النوم ذات الأسعار المتوسطة والأعلى إلا أنه من الممكن البحث عن نفس هذه النوعيات من خلال العروض والتخفيضات. بذلك سوف تحصلين على فرص جيدة.

اللون

بالطبع لديك الكثير من الألوان التي من الممكن اختيارها. لكن فيما يخص اليوم الأول فمن الأفضل أن يكون اختيارك ما بين اللونين الأبيض والأسود لأنهم الألوان التي ينصح بها خبراء جمال أي امرأة أن ترتديها في هذا اليوم. فهي تعطيكي جمالا لا ينسى.

مراعاة الطقس

بالطبع لابد عند اختيار قمصان النوم أن تراعي الطقس الذي سوف يتم ارتدايها فيه. لذلك احرصي على شراء القمصان ذات الأكمامة الطويلة والمصنوعة من القطن لأنها تساعدك على الشعور بالدفء في فصل الشتاء.

أفضل 3 أنواع لقمصان النوم

من ضمن التشكيلات المختلفة هناك 3 أنواع من قمصان النوم التي لا يمكن إلا أن تقعي في غرامها خاصة في العام الأول من الزواج. هذه الأنواع هي:-

  • البيبي دول: لأنها تعطيكي مظهرا جذاباً ومثيراً جداً.
  • القمصان المنسدلة ذات الأشرطة.
  • قميص النوم الحريري سواء القصير أو الطويل.

قميص نوم

قميص نوم اسودقمصان نوم

كيف تتعرفي على مقاس القميص الخاص بك؟

إذا أردت الحصول على قميص النوم الخاص بك من أحد المتاجر الإلكترونية فمن الأفضل أن تعرفي المقاس الخاص بك قبل الشراء. ولكي تقومي بتحديد المقاس عليك أن تقومي بالخطوات التالية:-

  • قومي بقياس محيط الصدر بالكامل، مع مسك الشريط بإحكام من الظهر لكن لا تجعليه ضيقا من الأمام.
  • قياس محيط الخصر.

بعد أن تقومي بذلك راجعي البيانات التالية لتعرفي ما هو المقاس الخاص بك.

مقاس القميص S M L XL XXL
مقاس الصدر 79 – 84 84 – 91 91 – 99 99 – 107 107 – 114
مقاس الوسط 66 – 74 74 – 81 81 – 89 89 – 97 97 – 104

بالصور..قمصان النوم 2022

مع بداية 2022 هناك الكثير من خطوط الموضة المتعلقة بكل أنواع الملابس فيما بينها قمصان النوم سواء تلك الحريرية أو المصنوعة من القطن. في النهاية عليك أن تحصلي على النوع والمقاس والسعر المناسب لك. لكن من خلال الصور التالية سوف تجدي مجموعة من الموديلات الجديدة التي تساعدك على تحديد ما تريدين شرائه مع بداية العام الجديد.

قمصان نوم قصيرة 2022

 

قمصان نوم طويلة 2022

قميص نوم طويل

قمصان نوم 2022

 

لقميص نوم طويل

للمزيد: مسك الطهارة..فوائدة وكيفية استخدامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى