لايفستايل

عيد الأم 2023 وبداية رمضان..أفكار هدايا رائعة جدا

عيد الأم 2023 عيد مميز للغاية، لأنه يأتي قبل يومين من شهر رمضان المبارك. لذلك هناك الكثير من الهدايا التي يمكن أن نشتريها احتفالا بالعيد، كذلك تكون مناسبة للاستخدام في شهر رمضان المبارك. وفي هذا المقال إليك قائمة رائعة من الهدايا التي يمكن أن تختاري بينها.

هدايا عيد الأم 2023

هدايا عيد الأم يجب أن تكون مميزة وشخصية عن أي هدية أخرى. ومن المهم أن نختارها لتناسب ذوق الوالدة كذلك تكون شيء خاص بها وحدها وخاص بهذه الذكرى. ومن ضمن هدايا عيد الأم 2023 يمكن أن تختاري الهدايا التالية:-

صندوق مجوهرات من الجلد

هذه هدية مميزة جدا. لأنها شخصية وتمكن الأم من الاحتفاظ بالذهب والإكسسورار بطريقة فريدة. كما يمكنها التنقل بها من مكان لمكان أو عند السفر. كما أنها رمزية للغاية ولها أسعار مناسبة جدا. تذكري فقط اختيار اللون المفضل لوالدتك.

عيد الأم 2023
صندوق مجوهرات من الجلد

لؤلؤ طبيعي لعيد الأم 2023

لدى الكثير من السيدات عقود من اللؤلؤ، لكن هل حصلت من قبل على لؤلؤة في صدفتها الطبيعية؟ هذه واحدة من الهدايا الفريدة جدا. ويمكن أن تكون من أكثر الهدايا الرائعة للوالدة. كذلك فهي متاحة على موقع أمازون بسعر مناسب للغاية.

لؤلؤ طبيعي
لؤلؤ طبيعي

فرشاة تنظيف الوجه والجسم الكهربائية

يمكن أن نمنح لأمهاتنا وقت ممتع للغاية خلال الاستحمام. ذلك من خلال الحصول على فرشاة تنظيف الوجه والجسم الكهربائية. فهي تحتوي على فرشاة ناعمة ذات جسم دوار. لذا فهي بجانب التنظيف العميق للبشرة تمنح حالة من الاسترخاء والهدوء بدرجة كبيرة.

عيد الأم 2023
فرشاة الاستحمام الكهربائية

شال كروشيه لعيد الأم

الكروشيه من أكثر الهدايا الرائعة خاصة إذا كانت مصصمة خصيصا لشخص نحبه. لذلك يمكنك أن تحصلي على شال مشغول بخيوط لها ألوان زاهية أو لون واحد بسيط. يمكن أن تطلبي من والدتك أيضا أن تختار من خلال الانترنت الشال المحبب له وتقومين بشراءه حتى تتأكدي أنه مناسب لذوقها تماما.

شال كروشيه
شال كروشيه

مجموعة الكروشيه

بعض الأمهات تحب حواية صنع منتجات الكروشيه المختلفة. لذلك يمكن أن تحصلي لها على مجموعة الكروشيه التي تضم الخطافات بالأحجام المختلفة بالإضافة إلى مجموعة جيدة جدا من الخيوط المتنوعة.

مجموعة الكروشيه

وسادة من الحرير الطبيعي

الوسائد المريحة مهمة جدا للحصول على نوم هادئ. أما الوسائد المصنوعة من الحرير الطبيعي فهي من أجمل الهدايا المناسبة لعيد الأم. فهي جيدة سواء في فصل الشتاء أو الصيف. كما أنها تحافظ على صحة البشرة والشعر حيث أنها لا تمتص الرطوبة مثلما تفعل الوسائد القطنية العادية.

وسادة حرير طبيعي

سيشوار مجفف بالفرشاة

هذا النوع من السيشوار يناسب الأمهات. لأنه سهل الحمل وخفيف. كما أنه يعمل على تجفيف الشعر بخطوة واحدة دون قضاء وقت طويل في هذا الأمر.

سيشوار

مجموعة من الشموع المعطرة

الشموع المعطرة تعطي شكلا جميلا للمنزل كما أنها تساعد على الاسترخاء. وهناك الكثير من الأنواع الموجودة والتي يمكن أن تختاري منها مجموعة مفضلة لهدية عيد الأم هذا العام.

شموع معطرة

هدايا لعيد الأم 2023 ورمضان

لأن عيد الأم 2023 يسبق رمضان بيومين فقط فيمكن أن نهدي أمهاتنا هدايا جميلة ومناسبة لبداية الشهر الكريم. ومنها على سبيل المثال:-

صندوق هدايا رمضان

تختلف أنواع صناديق رمضان الموجودة في الأسواق. لكن معظمها يحتوي على فانوس بشكل رائع جدا بالإضافة إلى سجادة للصلاة ومسبحة ومصحف. وهي هدية رائعة للغاية.

صندوق رمضان

حامل المصحف متعدد الارتفاعات

لأن قراءة القرآن جزء أساسي من طقوس رمضان. فيمكن أن نسهل المهمة على أمهاتنا من خلال اهدائهن بحامل المصحف متعدد الارتفاعات. حيث أنه يساعد على قراءة القرآن خلال الصلاة أو حتى في الأوقات المختلفة. وهو هدية سوف تحبها الأمهات كثيرا.

حامل مصحف

مسبحة من الأحجار الكريمة

الأحجار الكريمة من أجمل الهدايا التي مكن تقديمها للأشخاص الذين نحمل لهم حبا كبيرا. ويمكن أن تكون هدية عيد الأم وبداية رمضان عبارة عن مسبحة جميلة من الأحجار الكريمة. سوف تكون من أجمل التذكارات التي نتركها للوالدة الحبيبة.

مسبحة من الاحجار الكريمة

للمزيد: كيفية استخدام زيت اللافندر في تعطير المنزل 

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button