لايفستايل

تنسيق ملابس البيبي للعيد بطريقة شيك وجديدة

بالرغم أنهم صغار جدا إلا أن الاهتمام بملابس الرضع وحديثي الولادة وتنسيقها بشكل جميل يجعل مظهرهم الخارجي غاية في الروعة. لذلك اليوم سوف نساعد كل الأمهات على تنسيق ملابس البيبي للعيد بمجموعة من الأفكار والنصائح المهمة.

نصائح لتنسيق ملابس البيبي بالعيد

من خلال الابتعاد عن الأفكار التقليدية والنمطية حول تنسيق ملابس البيبي للعيد سوف تستطيعين أن تختاري لطفلك قطع في غاية الروعة. اختاري دائما ألوان تناسب مراحل طفولتهم المرحة والجميلة، ولا تترددي في اختيار قطع قد تبدو مجنونة بعض الشيء. ولكي تقومي بذلك دعينا نساعدك بالأفكار التالية:-

ابتعدي عن ستايلك الخاص

احيانا نختار للأطفال ستايل ملابس يعبر عن ذوقنا الشخصي كبالغين. لذلك نختار لهم ملابس أقرب إلى نمط ملابس البالغين. لذلك اكسري القاعدة. واختاري ملابس تعتبر عن الأطفال فقط ولا يمكن ارتدائها للبالغين. مثلا اختيار تيشرت يحتوي على الكثير من الرسومات وسالوبيت له لون واضح وصريح.

لا تخافي من الإكسسوارات

من قال أن الإكسسوارات خاصة بالفتيات الكبار فقط؟ يمكن أن تختاري مجموعة من الاكسسوارات العصرية لطفلتك الرضيعة. أشياء مثل قبعات الرأس أو رابطات الشعر الملونة. وكذلك الأجزمة والأوشحة والشرابات. تنسيق هذه القطع على الملابس يجعلها في غاية الأناقة.

لا تنسي الجوارب

الأطفال في هذه المرحلة يكونوا ذوي أقدام رقيقة جدا ولا عظام بها، بل تحتوي على مجموعة من الغضاريف. لذلك لا تفكري في شراء حذاء يخفي تفاصيل ثنيات أقدامهم الجميلة. لكن اختاري جورب من الأقمشة الناعمة مثل القطن أو القطيفة أو الصوف الناعم. 

الألوان المشرقة

لماذا يرتدي الأطفال ملابس داكنة أو تحتوي على ألوان قاتمة؟ هذا الأمر لا مبرر له على الإطلاق. كلما كان لون الملابس زاهيا وبه الكثير من التفاصيل كلما كان شكل الطفل ملائكيا ومبهجا. لذلك ابعدي الملل عن أطفالك واختاري ألوان نابضة بالحياة، كذلك التشجيرات التي تحتوي على ورود ورسومات وألوان مبهجة.

لا داعي للأنماط التقليدية

بالنسبة للفتيات فبالتأكد خزانتهم ممتلئة بالفساتين ذات الكشكسة واللمعان. لكن اكسري النمط التقليدي الذي اعتدت أن تجعلي فتاتك تقوم بارتداءه. يمكنك اختيار شراب له تصميم مختلف تحت السالوبيت بالإضافة إلى جاكيت خفيف (على حسب حالة الجو) يمكن أن تختاري الشراب الذي يحتوي على خطوط أو دوائر مزركشة على سالوبيت سادة، ويمكن ايضا أن يكون ممتلئا بالألوان. في النهاية سوف يكون مظهر فتاتك غير تقليلدي على الإطلاق.

فكري خارج الصندوق

مثلما هو موضح في الصورة فإن الفتاة لا ترتدي فستان. لكنه قميص بحجم أكبر قليلا فيبدو وكأنه فستان. يمكن أن تقومي بهذا الأمر في كثير من المرات مع اختيار تيشيرت أو أنواع مختلفة من القمصان وإضافة الإكسسورات وسوف يكون الشكل رائعا.

الشرابات أفضل أحيانا

إذا كانت فتاتك الرضيعة ذات أرجل رفيعة للغاية فربما يكون اختيار البنطلون ليس الاختيار المناسب لها. سوف يبدو مترهلا وسوف تشعرين بالإحباط. لذلك جربي استبداله بالشرابات الكيلون السادة أو الملونة وسوف تلاحظين فرقا مذهلا وتعطيها إطلالة رائعة.

لمحة كلاسيكة للصبي

جربي أن تضفي المزيد من الكلاكسيكية على ملابس الصبي. فهم يبدو فيها في غاية الأناقة. فيمكن اختيار قميص ابيض وسديري وبنطلون لهم نفس النمط مثل الخطوط الطولية على سبيل المثال. ولا تنسي البابيون ليكون لديك رجل صغير جدا.

للمزيد: نصائح لـ تنسيق ملابس الرضع والأطفال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى