لايفستايل

أماكن للعلاقة الحميمة أفضل من غرفة النوم

عادة مايمارس الأزواج العلاقة الحميمة داخل غرفة النوم بشكل روتيني وتقليدي. لكن الروتين من أكثر المؤثرات السلبية على هذه العلاقة. وهنا يبحث كل زوجين عن شيء جديد ومثير يضيف المزيد من السعادة والإثارة على حياتهم. ولهذا يقترح خبراء العلاقات الزوجية اختيار أماكن للعلاقة الحميمة تكون مختلفة وغير تقليدية وبعيدة عن غرفة النوم ويقولون أن لهذا الأمر تأثير إيجابي للغاية. واليوم سوف نعرض قائمة الأماكن التي يقترحونها ورأيهم في تأثيرها على الحياة الجنسية للزوجين.

أفضل أماكن للعلاقة الحميمة في المنزل

مهما كان منزلك واسعا أو صغيرا فإن هناك أماكن لا يمكن تخيلها صالحة للعلاقة الزوجية وتساعد على كسر الروتين المعتاد. ومنها:-

كنبة غرفة المعيشة

يرى الخبراء أن كنبة غرفة المعيشة من أفضل أماكن للعلاقة الحميمة المثيرة. فهي تتيح للزوجين النظر لبعضهما والتقارب بدرجة كبيرة. خاصة لو كانوا يجلسون أمام فيلم رومانسي فهو يزيد من حميمية العلاقة ويضفي عليها الكثير من الإثارة. وهو يساعد المرأة على أن تكون في الوضع العلوي أكثر من السرير.

للمزيد: 3 أسباب تجعل العلاقة الجنسية الصباحية أفضل

أمام المرآة

ممارسة الجنس أمام المرآة من الأمور المحفزة للحصول على علاقة ممتعة للغاية. هذه الطريقة تمكن الزوجين من اكتشاف بعضهما بشكل أفضل والتحفيز البصري يساعد على المزيد من المتعة. كما أن الزوجة سوف تكتشف الكثير من المواقف المعقدة التي طالما حلمت بالوصول لها.

تحت الدش

الاستحمام خلال العلاقة الزوجية له جوانب إيجابية كثيرة. وهو يزيد من اقتراب الزوجين ويساعدهم على الحصول على علاقة أسهل وأمتع. ينصح الخبراء في هذه الحالة أن يقوم الزوج بوضع الشامبو على شعر زوجته ويتركه ينسدل عليها ويقوم هو بتمرير الصابون على جسمها. لكن من المهم أن يكون الزوجان في وضع يحميمها من الانزلاق.

اقرأي أيضا: هل استحمام الزوجين معاً يقوي العلاقة بينهم؟

أمام النافذة

المزيد من الإثارة يحدث عندما يشعر الزوجان بأنه أمرهم قد ينكشف. لهذا فإن ممارسة العلاقة الزوجية أمام النافذة يعطي الكثير من المتعة. وهنا ينصح الخبراء بإغلاق الشبابيك جيدا حتى لا يكون الزوجان مكشوفان. لكن في نفس الوقت اختلاس هذا الوقت أما النافذة والاستناد بالأجساد على الزجاج مما يزيد من اندفاع الأدرينالين.

على سجادة ناعمة

القيام بالعلاقة الزوجية على الأرض قد يمنح جوانب مختلفة من المتعة. لكن تجنبا لألم خشونة الأرض فإن وضع سجادة ناعمة سوف يجعل المتعة كبيرة وفي نفس الوقت تجنب آلام الظهر أو الركبة.

في أي غرفة

مفاجاة أي شريك برغبة الآخر في ممارسة الجنس بشكل غير مرتب له من الأمور الرومانسية والتي تجدد العلاقة بينهما طوال الوقت. ولهذا فإن اختيار غرفة للتواجد معا والقيام بهذا الأمر سوف يكون جيد للغاية.

في الخزانة

لمزيد من الإثارة من الممكن أن يدخل الزوجان الخيال إلى قصتهما. من الممكن أن يبدأوا اللعبة بأنهم أشخاص لم يروا بعضهم من قبل ومن ثم اختبأوا عن عيون الجميع للحصول على علاقة في الخزانة وسوف يكون لهذا الأمر تأثير جيد للغاية على العلاقة.

للمزيد: 7 طلبات يريدها زوجك خلال العلاقة الحميمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى