صحة

أفضل 7 عصائر لحرق الدهون و فقدان الوزن بسرعة

مع النظام الغذائي الصحي للتخلص من الوزن الزائد سوف تحتاجين إلى بعض محفزات الحرق. لذا اليوم سوف نقدم لك عصائر لحرق الدهون بسرعة مما يساعدك على فقدان الوزن والتمتع بوزن مثالي جداً.

عصائرلحرق الدهون وتقليل الوزن

عصائر لحرق الدهون

قبل الحصول على أهم عصائر لحرق الدهون المتراكمة في الجسم لابد من أن نذكرك بأن فقدان الوزن يعتبر عملية متكاملة. فهذه العصائر لن تجدي نفعاً في حالة عدم وجود نظام غذائي صحي ومناسب لك. كذلك لابد من الحصول عليها دون إضافة السكر أو أي مصدر من مصادر السعرات الحرارية حتى لا تؤدي إلى زيادة الوزن بدلاً من فقدانه. 

اقرأي أيضا: المزيد من حرق الدهون والكثير من المتعة مع رقصة الزومبا

عصير الجزر

الجزر من أفضل العناصر الغذائية التي من الممكن أن تساعد في فقدان الوزن بشكل عام. فمن الممكن الحصول عليه كوجبة خفيفة بين الوجبات وتشعرين بعدها بالشبع. ذلك لأنه يتميز بوجود نسبة كبيرة من الألياف التي تملأ المعدة وفي نفس الوقت نسبة قليلة من السعرات الحرارية. لذلك فإن الحصول على عصير الجزر يعتبر من أفضل الأمور التي تحفز الحرق وتقلل من الشهية لفترة طويلة. كذلك من الممكن خلط الجزر مع التفاح والبرتقال والزنجبيل لمزيد من الحرق.

عصير الخيار

إذا مللت من تناول الخيار في السلطة أو تناوله بمفرده فسوف يكون من الجميل عمل عصير الخيار. فهو يحتوي على الكثير من المواد المحفزة لحرق الدهون. كما أن كمية الألياف والماء الموجودة به تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة. فضلاً عن ذلك فهو منخفض السعرات الحرارية. وإذا كان طعم عصير الخيار غير مستساغاً من الممكن إضافة الليمون والقليل من النعناع إليه.

عصير البطيخ لحرق الدهون

يعتبر البطيخ من الفواكه الصيفية المرطبة للجسم. لكن أهم ما يميز البطيخ أنه نسبة السعرات الحرارية به تكاد تكون منعدمة. فكل 100 جرام يحتوي على 30 سعر حراري فقط. لذا فإنه من العصائر المثالية لحرق الدهون وفي نفس الوقت الشعور بالامتلاء نظراً لاحتوائه على الماء والأملاح.

عصير التفاح

التفاح أيضا من العصائر المهمة لحرق الدهون. ذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تساعد على الشبع والامتلاء. فضلا عن ذلك فإن التفاح يحتوي على فيتامينات مهمة جدا ونسبة قليلة للغاية من السعرات الحرارية.

عصير البرتقال

البرتقال بشكل عام من الفواكه المهمة للحصول على الكثير من الفوائد دون زيادة في الوزن. ذلك لانه يحتوي على الألياف وكمية بسيطة من السعرات الحرارية. كما أنه من أهم مصادر فيتامين سي. والحصول على عصير البرتقال غير المحلى يساعد على حرق الدهون بدرجة كبيرة.

عصير الرمان

يعتبر عصير الرمان من العصائر المثالية التي تساعد على فقد الوزن. ذلك لأنه يحتوي على نسبة من المعادن التي تحفز عملية حرق الدهون فضلاً عن الفيتامينات والألياف التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

عصير الأناناس

عصير الأناناس يحتوي على مواد مهمة جداً تحفز الإنزيمات على استهلاك وحرق الدهون الموجودة في الجسم. لذلك فهو جيد للغاية في حرق الدهون والحصول على الوزن المثالي.

للمزيد: أفضل 5 مكسرات لإنقاص الوزن وحرق الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى