لايفستايل

بالصور..ديكور بالونات لأعياد الميلاد

هناك الكثير من الأفكار لتزيين حفلة عيد الميلاد في المنزل، ووضع بالونات بصور مختلفة ومتنوعة من أكثر الأشياء التي تجعل الحفل مختلفا تماما. لذلك اليوم سوف نعرض مجموعة من الصور التي من خلالها يمكنك الاستفادة منها وتنفيذ أفكارها في المنزل.

ديكور بالونات لعيد الميلاد

تجهيز عيد الميلاد في المنزل يوفر لك الكثير من المصاريف التي يمكن أن تقومي بدفعها عند عمل الحفلة في أي من الأماكن الخارجية. لكن في نفس الوقت يحتاج الأطفال إلى الشعور بأن الحفلة رائعة ولا تختلف كثيرا. وأول شيء يجب الاهتمام به هو شكل بالونات عيد الميلاد، فهي التي تجعله مميزا جدا. لذلك إليك بعض الأفكار:-

نصائح للتوفير عند إقامة حفل عيد الميلاد في المنزل

الهدف الأول من إقامة حفل عيد الميلاد في المنزل هو توفير النقود. لكن حتى تقومي بتنفيذ هدفك تماما هناك الكثير من النصائح التي عليك الاهتمام بها.

شراء أدوات المائدة

ربما تميلين إلى شراء الأكواب والأطباق المصنوعة من الكرتون الخفيف والملونة لهذا اليوم. لكن في الحقيقة هذه الأنواع تكلف الكثير. لذلك من الأفضل شراء الأنواع المصنوعة من الكرتون الصلب الاعتيادية. بالإضافة إلى شراء الأدوات المصنوعة من البلاستيك الفضي حيث يمكن استخدام الفائض منها في تحضير وجبات المدرسة.

تقديم الكيك والأيس كريم

بالتأكيد سوف تحتاجين إلى تقديم الحلويات للأطفال. لكن وضع الكثير من الأنواع سوف يكلفك الكثير. لذلك قومي بعمل بوفيه من الكيك الأساسي لحفل عيد الميلاد بالإضافة إلى أكواب الأيس كريم والجيلي المحلى بالكريم شانتيه. ليس هنالك داعي لشراء الكثير من الحلوى وخاصة الأنواع الغالية.

صنع الكيك في المنزل

كيك عيد الميلاد هي أساس الاحتفال، لكن في الحقيقة الأطفال لن يهتموا بأن يكون أمامهم كيك من أكثر محلات الحلويات شهر. إن كل ما يريدونه هو وجود كيك مزينة. لذلك قومي بالأمر بنفسك وأعدي الكيك في البيت. يمكن لكن أن تتعرفي على بعض الطرق المختلفة لعمل عجينة السكر وسوف تقدمين لهم كيك مثل الجاهز تماما.

حددي عدد المدعوين

بالتأكيد لو تركت الأمر لطفلك فسوف يقوم بدعوة أصدقاء الفصل وأصدقاء النادي وكل الأطفال الذين يحبهم. لذلك حددي عدد الأفراد واجعلي طفلك يقرر لمن تكون الأولوية في الدعوة لعيد ميلاده.

للمزيد: أفكار ترندي تخلي أعياد الميلاد ممتعة جداً وبأقل تكلفة

تزيين المنزل بنفسك

يمكن لك ان تقومي بتزيين المنزل بنفسك دون طلب متخصصين في التزين. وبالنسبة لوضع ديكور بالونات سهل فلقد قدمنا العديد من الأفكار في الفقرة السابقة. وهناك الكثير من الطرق التي تساعدك على معرفة الطريقة الصحيحة لترتيب وتزيين البالونات. يمكن أن تستخدمي الأشرطة الحريرية والصور من أجل إكمال الديكور لكن لا تفرطي في الزينة.

للمزيد: ازاي تعملي قوس البالونات بطرق سهلة جدَا؟

شراء الأدوات بالجملة

قد يدفعك الأولاد إلى شراء الزينة أو أدوات المائدة من المحلات المعروفة والتي تبيع هذه المستلزمات. لكن في الحقيقة سوف تتكلفين مبالغ طائلة. لذلك اتجهي إلى محلات بيع الجملة، فهي تبيع بأسعار مناسبة وتمنحك العديد من الأنواع التي يمكنك المفاضلة بينها.

للمزيد: 4 أسباب يخلوا حفلة عيد الميلاد في البيت أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى