جمال

9 من أفضل أشكال حمالات الصدر

كيف تختارين حمالة الصدر الخاصة بك؟ بالتأكيد أنت تريدين الخامة المريحة والشكل الذي يمنحك صدراً بارزاً ومشدوداً. لكن هل تعرفين كل أنواع حمالات الصدر وأشكالها؟ في الحقيقة الكثير من السيدات لا يعرفوا إلا أنواع بسيطة أو تلك التي يستخدمونها فقط. لذلك دعينا نعرفك على الأنواع الموجودة.

أفضل أشكال حمالات الصدر

هناك الكثير من أنواع حمالات الصدر الموجودة، وكل نوع له استخدامه ويناسب نوع معين من الملابس. كذلك هناك نوع مناسب للسيدات أو الفتيات اللاتي لديهم حجم صغير للثدي أو صاحبات الثدي ذو الحجم الأكبر. لذا إليك قائمة أفضل الأشكال الموجودة.

حمالة الصدر البوش أب

هل حمالة الصدر البوش أب مناسبة لكل السيدات والفتيات؟ في الحقيقة هذا النوع مناسب أكثر للثدي ذو الحجم الصغير لأنه يساهم في رفعه وإبرازه بشكل ملحوظ. لكن أهم ميزة فيها أنها مناسبة للملابس العملية أو ملابس السهرة أو الملابس الرسمية.

حمالات الصدر بدون حمالة 

هذا النوع يعتبر من الأنواع الجيدة لكن قد لا يكون مريح أثناء الحركة الكثيرة أو العمل. لذلك فهو مناسب أكثر عند ارتداء فساتين مكشوفة الصدر والكتف وهي مناسبة أكثر لملابس السهرة أو ملابس البحر. ومن المهم عند شراء هذه الحمالة أن تتأكدي أنها تحتوي على نوع جيد من المطاط على الجانبين حتى تلتصق بالجسم جيدا.

حمالة الصدر التي شيرت

من الممكن أن نقول أن هذا النوع من حمالات الصدر هي أفضل نوع للاستخدام اليومي. ذلك لأنها مناسبة للملابس العملية مثل التيشرت والبلوزات. يتميز هذا النوع أنه غير بارز ومبطن وصغير الحجم في نفس الوقت لذلك فهو يعطي شكل الملابس مظهراً لائقا ولطيفا.

الحمالة متعددة الاستخدامات

هذه القطعة جيدة جداً لأنها مناسبة لكل الحالات. فهي مناسبة من أجل الارتداء أسفل الملابس العملية أو الفساتين أو حتى تحت البلوزات والتيشرتات. لذلك إذا أردت الحصول على نوع عملي للغاية فلا تترددي في الحصول على واحدة.

حمالة الصدر المبطنة

أهم ميزة في هذه الحمالة أنها مريحة للغاية لأنها مبطنة بالكامل. كما أنها تمنح الصدر شكلا مشدودا ومن الممكن ارتدائها تحت العديد من الملابس. لكن في نفس الوقت لا يفضل أن يتم ارتداء هذه الحمالة من قبل صاحبات الثدي الكبير لأنها تؤدي إلى زيادة الحجم.

حمالة الصدر الرياضية

إذا كنت تقومين بالجري أو الذهاب إلى الجيم أو ممارسة أي رياضة فأهم خطوة يجب القيام بها هي شراء حمالة الصدر الرياضية. ذلك لأنها خالية من الأسلاك أو الأربطة التي قد تحتك بالجسم وتسبب الألم أو الالتهاب. كذلك فهي مصنوعة من مواد جيدة ولا تتفاعل مع العرق أو ارتفاع درجة حرارة الجسم.

حمالة الصدر الملفوفة

هذا النوع جيد للغاية في حالة الارتداء أثناء البقاء في المنزل، ذلك لأنها مريحة ومرنة للغاية ومناسبة للارتداء أسفل جميع الملابس المنزلية.

حمالة الصدر الدانتيل

هذه الحمالة مناسبة للمنزل من أجل الشعور بالأنوثة، كما أنها تمنحك شكلاً مثيرا للغاية. ومن الممكن ارتدائها تحت الملابس المنزلية الشفافة أو قمصان النوم بأنواعها المختلفة.

حمالة الصدر السيليكون

هذا النوع جيد للغاية تحت الفساتين السواريه أو الفساتين مكشوفة الكتف والظهر. فهي تلتصق على الجسم بشدة وقد يكون ذلك غير مريح لذلك فهي يتم ارتدائها لفترات قصيرة.

للمزيد: أثناء الرضاعة الطبيعية كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة؟.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button