منوعات

5 أنواع من النساء لا يستطيع الرجل مقاومتهن

عالم النساء والرجال عالم لا يمكن أن نعرف له قواعد ثابتة، لكن منذ وجود آدم وحواء على سطح الأرض ولدت بعض الأشياء التي تميز تفكير الرجل وتفكير المرأة. مثلاً المرأة تحب صفات بعينها في الرجل الذي تريد أن تتزوجه. كذلك الرجل يحب أن يجد في امرأته الكثير من الصفات. لكن هناك أنواع من النساء هم الأكثر قدرة على التأثير في عالم الرجل. فهم نساء لا يمكن مقاومتهن أبداً.

5 أنواع من النساء يفضلهن الرجال

يقولون أن في الحب والحرب كل الأسلحة مباحة. لكننا هنا سوف نتحدث عن أسلحة المرأة القاهرة، أو تلك الصفات التي ينهار أمامها الرجل مهما كان قوياً. لكن ماذا لو لم تكن هذه الصفات فيك؟ الإجابة بسيطة، وهي أنك تحتاجين استخدامها في بعض التفاصيل. فهي صفات وتصرفات في نفس الوقت إن قمت بها فسوف تتوجين على العرش مدى الحياة. إذاً ما هي هذه الصفات؟.

الغموض

يحتاج الرجل إلى الشعور بأنه وصل إلى حل كل ألغاز العالم، هذا الأمر يمنحه قوة يظن أنها خارقة. لذلك كلما كانت المرأة غامضة كلما أحبها الرجل. وبالرغم أن الرجال تتحدث عن أنهم يملون عندما يتعاملون مع المرأة الغامضة لكن في الحقيقة هم لا يحبذون التعامل مع المرأة البسيطة التي تكشف ما لديها دفعة واحدة. لذلك إذا كنت لا تحاولين إحاطة نفسك بالغموض فحاولي أن تفكري في الأمر مرة أخرى.

الاعتمادية والمبادرة في نفس الوقت

سوف تقولين كيف تكون المرأة اعتمادية ومبادرة لحل المشاكل في وقت واحد؟ ببساطة هذه معادلة سهلة للغاية. الرجل يحب أن يشعر أنه يقوم بكل شيء، وأنه هو الذي حل مشكلة الاحتباس الحراري. لكن في نفس الوقت لا يستطيع تحمل كل شيء وحده وإلا أمطرك بالشكوى أنك لست المرأة العظيمة التي جعلته الرجل العظيم. لذا افعلي مثلما فعلت جدتك وجدتها وجدتها هؤلاء السيدات اللاتي كانوا وراء كل قرار و أقنعوا الرجل أنهم لا يستطيعون سير خطوة بدونه. لذا عندما يبدأ بحل المشاكل لا تطرحي نفسك في البداية انتظريه حتى يفشل تماما ثم قولي لها “أنت قلت شيء مهم جداً سوف يحل المشكلة” وابدأي أنت بطرح الحل.

المرأة المهتمة

يذهب الرجل دائما للمرأة التي تهتم به أكثر. حتى لو كان يحب امرأة أخرى، فتلك القادرة على منحه الاهتمام في كل وقت هي القادرة على كسب المعارك وشغل كل المناصب الخاصة به. لذا لا تكتفي بالمشاعر الداخلية لك، ولا تعتقدي أن الزواج الطويل يضمن لك رجل مخلص، الرجال يحبون الاهتمام منذ سن الخامسة وحتى سن المائة.

المرأة غير المتوقعة

الرجال يقعون في الرتابة بسرعة. لذلك حاولي أن تكوني غير متوقعة حتى في الأشياء العادية، حتى في طريقة الغضب والعتاب. ذلك لأن رجل الكهف الأول اعتاد على المغامرة والصيد فدائماً حاولي أن تجدي له مغامرة ينشغل بها.

المرأة المدللة

حتى إذا كنت امرأة قوية ومستقلة وخارقة، الزوج يحب أن تددلل زوجته عليه، ربما يكون الدلال في طلب الأشياء البسيطة. كذلك الضحك والبكاء والدلال، كل هذه كانت أسلحة النساء في أوقات كثيرة، لكن المشكلة بدأت عندما تركنا ميدان المعركة.

 

للمزيد: الرجل العنيد..كيف تروضيه لتحصلي على ما تريدي؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى