منوعات

10 أشياء سرية يريدها كل زوج في الفراش

كل زوج يريد أن يحصل على متعته الجنسية مع زوجته بشكل كبير. لكن أحيانا يكون لديه عدم القدرة على مصارحة زوجته بما يريده في الفراش والأشياء التي تزيد من إثارته ورغبته. لذلك اليوم سوف نخبرك ما يريده زوجك ولكنه لا يقوم بمصارحتك به.

أشياء يريدها كل زوج في العلاقة الحميمة

أي زوج يعتبر العلاقة الحميمة نوع جيد من أجل توثيق علاقته مع شريكته ومن أجل إشباع الغريزة الجسدية له. والأمر مشترك بين الزوج والزوجة، فكل منهم يريد أن تظل علاقتهم العاطفية والجسدية قوية ومثيرة. لكن كيف تعرف الزوجة ما يريده زوجها؟ وكيف تصل إليه؟ إذا إليك أهم الأشياء.

المزيد من الملابس المثيرة

الرجال بطبيعتهم كائنات بصرية، إنهم يتفاعلون مع الأشياء التي يرونها أمام أعينهم أكثر من الأشياء التي يستمعون إليها أو يشعرون بها. لذلك أول شيء يريد أي زوج أن يخبر زوجته به أن ترتدي الملابس المثيرة خلال العلاقة الحميمة لأنها تزيد من رغبته ناحيتها.

القيام بالوضع الذي يفضله

الزوج يتوقع من زوجته أو تكون فضولية حول أفضل الأوضاع الجنسية الذي يريد أن يمارسها. لذلك من المهم أن لا تجخل المرأة وتسأله عن تفضيلاته. يساعد هذا الأمر الرجل على الشعور بأن شريكته تحب أن تقوم بالأمر معه وأنها تريد أن تصل إلى نفس مبتغاه.

الشعور بالسطيرة

كثير من الرجال يحبون أن يشعروا بالسيطرة والقوة خلال العلاقة الحميمة. لذا إذا كان الأمر مثيرا لك ولا يؤدي إلى مشكلة أو إيذاء بدني فمن الممكن أن تتجاوبي معه في هذه الرغبة وتساعديه على لعب دور الرجل المسيطر القوي.

المتعة التي تثير الذهن

وهنا نقصد الكثير من الأشياء التي تساعد على إثارة الغريزة لدى الرجل. على سبيل المثال المداعبة، فهي لها تأثير جيد جدا على الرجل مثل المرأة تماما. وقد تجخل المرأة من القيام بالأمر لكنه في الحقيقة من الأمور التي يفضلها الرجل وتساعد على تحفيز الخيال الجنسي لديه بدرجة كبيرة.

على سبيل آخر يفضل الكثير من الرجال الجنس الفموي فهو يشعرهم بالمزيد من الإثارة والرغبة، ويمكن عند قيام المرأة بذلك أن يقوم الرجل بمبادلتها بنفس الطريق مما يزيد من قوة العلاقة بين الاثنين.

أن تقومي بإرشاده

الرجل يحب المرأة أن تشرده في كل جوانب الحياة بشكل عام، مثلا أفضل ما تقوم به أن تخبره بشكل مباشر عن احتياجاتها والأشياء التي تسعدها في الحياة. الأمر أيضا مماثل خلال العلاقة الحميمة، فهو يفضل أن تقول له زوجته كيف يقوم بإسعادها وما هي الأشياء التي تزيد من إثارتها وتحبه أن يقوم بها. وقد يكون الرجل عازفا عن سؤالك لكن من الجيد أن تخبريه بالأمر حتى لو لم يسأل.

تغيير الأماكن

التغيير من أكثر الصفات الإنسانية على الإطلاق، لكن ميل الرجال إلى التغيير الدائم أكثر من السيدات. لذلك إذا كانت غرفة النوم هي المكان الوحيد للعلاقة الحميمة فربما عليك أن تفكري في أن زوجك يريد أن يخبرك بضرورة البحث عن أماكن جديدة. قد تكون الأرض مكانا مغريا جدا، أو المطبخ، أو على أريكة غرفة المعيشة. لذا حاولي أن تفاجئيه بهذا الأمر.

العفوية والمفاجأة

يريد الأزواج في كثير من الأحيان أن يكن هن المباغتات في طلب الجنس. لكن أيضا يحبون أن تكون طريقة الطلب عفوية ومفاجأة وليست مرتب لها. لذا قد لا تحتاجين في كثير من الأحيان إلى ترتيب الغرفة وتجيهز ملابسك ومكياجك. قد يكون الأمر عبارة عن قبلة عفوية أو ضربة مثيرة أو حركة خاطفة أو مباغته أثناء الاستحمام. هذه من أفضل الأشياء التي يريد كل زوج أن يخبر زوجته أن تقوم بها.

للمزيد: هل استحمام الزوجين معاً يقوي العلاقة بينهم؟

كوني صاخبة

وهذا لا يعني أن تصطنعي الصراخ والمتعة أو أن يكون صوتك عاليا بدرجة تصل إلى الأولاد في غرفهم. لكن يحب الزوج الشعور بأن هناك تجاوب معه وأنه قادر على إيصال زوجته إلى المعتة. لذلك يحب ان يسمع صوت التأوه أو أن تهمسي بإسمه أو بعض كلمات الحب والإثارة. بهذه الطريقة يشعر بتواجدك معه وبردود أفعالك.

للمزيد: اجمل كلام حب للزوج خلال العلاقة الحميمة

التوقف عن إخفاء العيوب

أحيانا تشعر المرأة بضعف في ثقتها بنفسها نتيجة وجود عيوب في الجسم مثل الترهل أو علامات التمدد أو أي شيء. لكن في الحقيقة فإن كل جسم خلقه الله يعاني من بعض المشكلات ولا يوجد امرأة لها جسم كامل. أما ما يريد زوجك أن يقوله لك أنه لا ينظر إلى هذه الأشياء وعليك ان تشعري بالثقة لأن في حالة الحب هذه الأشياء لا تمثل للرجل أي أهمية.

الانفتاح على التجارب الجديدة

مع تغيير الأماكن يريد الرجل أيضا أن يخبر زوجته أنه محتاج منها مجاوبته فيما يتعلق الأمر بممارسة الجنس بشكل مختلف. مثل تغيير الأوضاع المعتادة أو القيام ببعض الأشياء غير التقليدية. من المهم أن تكون المرأة على نفس الدرجة من الانفتاحية والتفاهم حتى لا يشعر أن العلاقة الحميمة بالنسبة لها ليست أكثر من وظيفة ضمن وظائفها المنزلية التي تقوم بها بملل.

للمزيد: كيف تكوني أكثر ثقة وإثارة خلال العلاقة الزوجية.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button