لايفستايل

أفكار جريئة للزوجين الجدد لوقت رومانسي في العيد

إجازة العيد هي أفضل وقت للزوجين من أجل تجديد الحب والرومانسية. أما في حالة الأزواج الجدد فهذا يعني أن هناك فرصة كبيرة للغاية للكثير من السعادة والمتعة. ولكي يحدث ذلك فإن هناك مجموعة من النصائح والأفكار التي تساعدك في بداية حياتكم.

ماذا يفعل الزوجين في العيد؟

بالتأكيد هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يقوم بها الأزواج الجدد في العيد. خاصة إذا كان هذا هو أول عيد من يقضونه سويا. لذلك فإن الكثير من الجرأة والجنون وكذلك التخطيط للحصول وقت ممتع سوف يكون باب للسعادة والحب. لذا ما الذي يمكن للزوجين القيام به في هذه الحالة.

تهيئة الحالة النفسية

العلاقة الزوجية تذهب إلى درجة عالية من المتعة والسعادة إذا كانت قائمة على الحب والمودة. لذلك قبل كل شيء من المهم أن يقوم الزوجين بخطوة عملية تؤكد للآخر مدى حبه. لذلك هناك الكثير من الأفكار والخطوات المهمة قبل أي شيء:-

  • الاتصال بأهل الزوج والزوجة مبكراً للتهنئة بالعيد ودون معرفة الآخر حتى تكون مفاجأة سعيدة يشعر فيها كل طرف أن الآخر يهتم بأحبته.
  • إذا كان هناك أي خلاف فمن المهم أن يحاول كل طرف التنازل عنه من أجل يرضي الآخر.
  • الاتفاق على خطة العيد بهدوء بحيث تقسم ما بين زيارة العائلة وبين الخروج وبين قضاء الوقت في المنزل.

التجديد في المظهر

وهنا لا نقصد فقط أن تهتم الزوجة بمظهرها. لكن الزوج أيضا في حاجة إلى الاهتمام بملابسه وشكله وحالته الجسدية. لذلك من الممكن القيام بما يلي:-

  • اختاري لزوجك بيجامة منزلية مريحة وكذلك ملابس داخلية تحبين شكلها عليه. كذلك اعرضي عليه أن يشاركك في اختيار اللانجيري من على الإنترنت وقومي بشرائه ليتفاجئ به.
  • اهتموا بوجود العطور المحببة لكل منكما.
  • من الممكن أن يقوم الرجل بتغيير طريقة تصفيف الشعر أو شكل الذقن وجعلهم في الشكل الذي تحبه زوجته.
  • كذلك تحتاج الزوجة إلى بعض التغيرات في شكل الشعر وعمل المساكات المرطبة.

المساج

المساج من أفضل الأشياء للزوجين من أجل الحصول على علاقة سعيدة جدا خلال أيام العيد. لذلك تحضير الزيوت والجو الرومانسي يساهم في التخلص من التوتر والضغط الذين يؤثرون على العلاقة الزوجية. وعند القيام بالمساج لابد أن تكون الزوجة جريئة وتطلب من زوجها أن يقوم هو الآخر بتدليكها. وسوف يكون هذا الوقت مناسب للغاية من أجل المداعبات الجسدية التي تساعدكم على الحصول على علاقة مثيرة.

للمزيد: أسرار عمل مساج مريح ومثير للزوجين

قضاء وقت في الخارج

اختاروا أماكن محببة لكما وحبذا لو كانت أماكن طبيعية بعيدة عن الصخب. تأكدوا أنكم لن تصطحبوا أي نوع من الخلافات معكما في هذا الوقت. من الممكن أن تتحدثوا برومانسية عن أفضل الأوقات التي قضيتموها معا، ورغبة كل طرف في التقرب من الآخر والبقاء معه. وفي هذا الوقت لا تذكروا الأشياء التي تسبب لكما الغضب.

الجرأة

لأن الزواج يكون قد مر عليه وقت فإنك سوف تكونين في حاجة إلى التخلص من الخجل تماما. لذلك إذا كنت متحفظة فيما سبق فحاولي أن تتخلي عن هذا التحفظ وتكوني جريئة في كل شيء. لذلك اختاري ملابس اللانجيري الجرئية والتي يحبها زوجك. كذلك حاولي أن تطلبي أنت العلاقة معه بشكل غير مباشر لأن الرجال يحبون هذا الأمر للغاية.

اغلاق الهاتف

بعد أن تقوموا بكل الواجبات العائلية قرري أنت وزوجك ان تتخلوا عن الهاتف وتقوموا بإغلاقه ليوم والانفصال عن العالم. في هذا اليوم اقضوا الوقت كله سويا دون مقاطعات. تكلموا في الأشياء الرومانسية وعبري له عن مدى حبك وكذلك على الزوج أن يكون رومانسيا.

في هذا اليوم هناك الكثير من الأنشطة المنزلية التي تزيد الحب بينكما مثل تحضير الطعام سويا وهذا وقت مناسب للكثير من المرح وتبادل القبلات أيضا. من الممكن أن ترتدي جزء من ملابس زوجك في هذه الحالة لأن ذلك يزيد العلاقة الوثيقة بينكما.

السفر

إذا كان هناك إمكانية لكما فإن السفر من أكثر الأماكن التي تساعدكم على تجديد علاقتكم الزوجية. اختاروا الأماكن البعيدة عن الصخب والممتلئة بالمشاهد الطبيعية من أجل التحفيز على المزيد من الرومانسية.

للمزيد:7 طلبات يريدها زوجك خلال العلاقة الحميمة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button