اشتري ايه ومنين

مواعيد تخفيضات الكريسماس لأفضل الهايبر ماركت

بداية من الأسبوع الأخير لهذا العام بدأت مجموعة من المراكز التجارية الكبيرة في مصر طرح مجموعة من التخفيضات التي تشمل العديد من السلع. هذه العروض خاصة باعياد الكريسماس وبداية عام 2022. ومعظم المراكز التجارية بدأت في طرح العروض بداية من الخامس والعشرين من الشهر الحالي وسوف تستمر خلال أيام متتالية من شهر يناير. والآن هيا بنا نلقي نظرة سريعة على عروض وتخفيضات الكريسماس لهذا العام.

عروض وتخفيضات 2022

إذا كنت تبحثين عن عروض وتخفيضات جيدة للغاية مع نهاية هذا العام وبداية العام الجديد. فأليك أفضل المراكز التجارية الموجودة في مصر والتي بدأ في طرح فرص لا تعوض.

عروض كارفور 2022

يعتبر كارفور واحد من أهم المراكز التجارية الموجودة في مصر والدول العربية. وبداية من الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي بدأت سلسلة كارفور طرح تخفيضات على مختلف السلع. لكن الشيء المميز أن هناك بعض السلع التي وصلت التخفيضات الخاصة بها إلى حوالي 70% من ثمنها الأصلي. كذلك فإن العروض شملت العديد من السلع ومنها ( الأجهزة المنزلية. أجهزة اللاب توب والمحمول، الملابس، ألعاب الأطفال، الأدوات المنزلية والمفروشات..).

عروض هايبر 1

أما بالنسبة لهيايبر 1 فلقد بدأ طرح العروض والتخفيضات الخاصة بالكريسماس بداية من يوم 25 يناير وهي مستمرة حتى يوم 5 يناير. وتشمل العروض العديد من السلع ومنها منتجات البقالة ومنتجات الألبان واللحوم والعديد من المنظفات المنزلية.

عروض سعودي ماركت

أيضا فإن سعودي ماركت من المراكز التجارية التي أعلنت عن بداية التخفيضات منذ الأسبوع الأخير من ديسمبر وسوف تستمر العروض حتى العاشر من يناير لعام 2022. أو حتى نفاذ الكمية. وتشمل العروض مجموعة كبيرة من السلع المتاحة في المتجر.

عروض ألفا ماركت

تستمر عروض ألفا ماركت حتى 10 يناير 2022. وتشمل العروض السلع الغذائية بأنواعها المتعددة بالإضافة إلى مجموعة من السلع الأخرى.

مترو ماركت

بدأت عروض مترو ماركت في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر وسوف تستمر حتى اليوم الحادي والثلاثون من هذا الشهر. وتقدم العروض فرصا جيدة خاصة تلك المتعلقة بمنتجات الألبان ومشتقاتها.

عروض خير زمان

العرض ساري حتى آخر يوم في هذا العام. ويشمل العديد من المنتجات الخاصة بالمتجر.

عروض سراي ماركت

بدأي عروض سراي ماركت في الطرح من اليوم وسوف تستمر حتى نفاذ الكمية.

عروض فتح الله 

بالنسبة لفتح الله جملة ماركت فلقد بدأت العروض من الخامس والعشرين من الشهر الحالي. كذلك تستمر حتى الثامن من يناير لعام 2022.

للمزيد: بالصور ..أجمل موديلات ملابس الحمل في الشتاء.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button