اشتري ايه ومنين

منتجات الرضاعة الطبيعية والصناعية..بالصور والأسماء

من حسن حظ الأمهات في عالمنا الحالي إن في حاجات كثيرة جداً تسهل عليهم رحلة الأمومة. المنتجات دي غرضها توفير الوقت والمجهود وحل مشكلات كان من المستحيل حلها في الماضي. لذلك قررنا النهاردة نجمع قائمة أهم منتجات الرضاعة الطبيعية والصناعية عشان رحلتك تكون أسهل.

ماذا تحتوي قائمة منتجات الرضاعة الطبيعية والصناعية؟

في أمهات كثيرة أخدت قرار الرضاعة الطبيعية. لكن على جانب ثاني في أمهات وجدت إن الرضاعة الصناعية هي الأفضل لظروفها أو حالتها الصحية. كذلك ممكن الجمع بين الاثنين. عشان كده وفي كل الأحوال في مجموعة ضرورية من أهم منتجات الرضاعة الطبيعية والصناعية هتساعدك إنك تتغلبي على مشكلات كثيرة. والمجموعة اللي هنعرضها النهاردة اخترناها لأنها حصلت على ريفيوهات عالية جداً على المواقع الخاص بيها.

مخدة الرضاعة

مخدة الرضاعة عامل مشترك في الرضاعة الطبيعية أو الرضاعة الصناعية. أولاً هي هتساعدك على الاحتفاظ بوضعية صحية جداً علشان تتخلصي من آلام الظهر والرقبة. كذلك هي مريحة للطفل بدرجة كبيرة.

مخدة رضاعة من بنغوين

مخدة رضاعة

تتميز بإنها مصنوعة من الاسفنج. كذلك خالية من أي مواد تسبب الحساسية. أما تقييم المستخدمين على موقع سوق فهو 5 نجمات.

ضمادات الثدي

من أكثر المواقف التي تتعرض لها الأمهات خلال الرضاعة مشكلة تسرب اللبن. خاصة في وقت العمل حيث يبدأ الثدي في محاولة التخلص من اللبن الزائد. لذلك التخلص من البقع التي تتسرب على ملابسك يحتاج إلى نوعيات صحية تماماً من ضمادات الثدي. لابد من اختيارها خالية من أي مواد تسبب الالتهاب. كذلك يجب أن يكون لها قدرة كبيرة على منع التسرب. أما من الأنواع التي نرشحها:-

وسائد للرضاعة للاستخدام مرة واحدة من لا فروتا

فوط الرضاعة

تتميز وسائد للرضاعة للاستخدام مرة واحدة من لا فروتا أنها عملية جداً كما أنها سهلة التنقل. كذلك بتحتوي على مسامات تسمح لها بالتنفس وإدخال الهواء للجلد. كمان هي مزودة بمواد عالية الامتصاص بدرجة كبيرة. أما تقييمها على موقع سوق فهو 5 نجمات من خلال المستخدمين.

الببرونة

الببرونة عنصر أساسي من احتياجات الطفل بشكل عام. لكن من الممكن إن اختيار الببرونة غير الصحية يسبب مشكلات كثيرة للطفل وأهمها المغص. عشان كده الببرونات المصممة بطريقة تمنع دخول الهواء للمعدة وبالتالي تمنع إصابة الرضيع بالمغص تعتبر من أفضل الأنواع اللي بنرشحها ليكي. ومنها:-

Philips Avent ببرونة مضادة للمغص

زجاجة الرضاعة

تتميز الببرونة بأنها مصممة بطريقة صحية تماماً تمنع دخول الهواء إلى داخل المعدة. كذلك حصلت على تثييم 5 نجمات من المستخدمين على موقع جوميا.

اقرأي أيضا: ما هي أهم مواصفات الببرونة الصحية؟

كريم التهاب الحلمات

التهاب الحلمة أمر شائع أثناء الرضاعة. لذلك فمن المهم استخدام كريم واقي من الالتهاب ويعمل على تقليل آثاره. ومن المهم أن يكون الكريم سريع الامتصاص حتى لا يصل إلى فم الطفل خلال الرضاعة. لذا نرشح لك:-

سانوسان كريم لتهدئة التهاب الحلمة

كريم التهاب الحلمة

الكريم يحتوي على مواد طبيعية تماماً تساعد على تهدئة الالتهاب. وهو يعتبر آمن بشكل تام على صحة الطفل. أما تقييمات المستخدمين فهي 5 نجمات على موقع سوق.

غطاء الرضاعة

يعتبر غطاء الرضاعة من أهم الحاجات اللي لا يمكن الاستغناء عنها. لأنه يقدر يسهل مهمة إطعام الطفل في أي وقت وأي مكان. ومن المهم إنك تختاري غطاء رضاعة صحي ومصنوع من أقمشة صحية. وترشيحنا ليكي هو:-

غطاء الرضاعة من بيبي شورا

غطاء الرضاعة

الغطاء مصنوع من خامات ناعمة جداً وممكن استخدامه كبطانية. وحصل على تقييم 5 نجمات من المستخدمين على موقع سوق..

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button