اشتري ايه ومنين

ملابس الأطفال القطنية بسعر مناسب وجودة عالية

5 ماركات لأفضل ملابس قطنية

في مقالنا اليوم سوف نتعرف على مجموعة من المتاجر المهمة التي تقدم ملابس الأطفال القطنية بأفضل جودة وفي نفس الوقت سعر مناسب للعديد من الفئات.

ملابس الأطفال القطنية

الحصول على ملابس الأطفال القطنية أمر لا يمكن الاستغناء عنه. فالقطن هو الصديق الوفي في الشتاء والصيف. لكن قد نحتاج إلى بعض القطع لتكون أسفل الملابس الأساسية. لهذا فإن دفع أسعار مبالغ فيها شيء بعيد عن المنطق. كذلك في حالة شراء ملابس لحديثي الولادة فإنه ليس من المفضل دفع الكثير من النقود في بعض القطع التي لن تكون صالحة بعد أشهر – تعرفين السر وراء ذلك وهو أن المواليد ينمون بسرعة- لكن في نفس الوقت لا يمكن شراء أقطان غير جيدة. إذاً كيف تحققين المعادلة الصعبة؟ ابحثي في المتاجر التالية عن أفضل منتجات ملابس الأطفال القطنية.

ماركات الملابس القطنية للأطفال

Junior-Tex

يقدم Junior-Tex مجموعة من الملابس القطنية للأطفال تتميز بأسعار مغرية للغاية. كذلك يمكنك الحصول على سالوبيت من سعر يبدأ من 49 جنيه للقطعة الواحدة.

هناك تشكيلة متنوعة من الملابس القطنية الداخلية والسالوبيتات والقطع الفردية. أما للأطفال الأكبر سناً سوف تجدي مجموعة جيدة من البنطلونات والتي شيرت أيضا. وكلها بأسعار مناسبة جداً.

أيه&كيه

أما بالنسبة لماركة أيه&كيه فهي تقدم مجموعة من ملابس حديثي الولادة بأسعار جيدة جداً تبدأ من 60 جنيه. يمكنك الاختيار بين أشكال وأنواع متعددة أو الأطقم المنفردة والأطقم متعددة القطع.

بابيون

تقدم بابيون الكثير من الملابس الداخلية المتنوعة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك هناك الكثير من البيجامات التي تتميز بالكثير من الألوان والأشكال المبهجة. فضلاً عن أن المقاسات تبدأ من الأطفال حديثي الولادة وحتى مراحل عمرية متقدمة.

Generic

تقدم ماركة Generic تشكيلة لطيفة من بيجامات الخريف للأطفال. تتميز أن أسعارها متوسطة وأنها مصنوعة 100% من القطن الخالص. من الممكن الحصول على بعض القطع للأجواء الدافئة وسوف تكون مناسبة للخريف القادم.

منتجات Solo

الجوارب المصنوعة من القطن من أكثر الملابس المريحة للأطفال. وماركة Solo تتميز أنها تقدم مجموعة جيدة من الجوارب للجنسين وهي مصنوعة من القطن. كذلك تقدم مجموعة من شراب الكيلون للفتيات بألوان مميزة، فضلاً البنطلونات البرمودا. والأسعار تتراوح بين البسيط والمتوسط.

أهمية الملابس القطنية

من الصعب أن نذكر بعض الماركات التجارية للملابس القطنية دون أن نتحدث عن أفضلية هذه الملابس. فهي تتميز بالعديد من المميزات التي تجعلها ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها ومنها:-

  • القطن من الأقمشة الصحية للغاية لأنه لا يسبب الحساسية.
  • يتميز القطن بامتصاص العرق ولا يسبب ظهور الروائح الكريهة على عكس الأنواع الأخرى من الأقمشة.
  • يعتبر القطن من الأقمشة التي لها قدرة على التنفس مما يمنح الراحة للجلد وخاصة جلد الأطفال.

اقرأي أيضا: الملابس الشتوية للرضع ومعلومات عن تجهيز الأفضل منه

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button