اشتري ايه ومنين

أفضل أماكن لبيع ديكورات المنزل.. لمسة عصرية وسعر أقل

بعض اللمسات الجمالية على المنزل تجعل له سحراً خاص. لكن أنت لست في حاجة لتجديد المنزل والأثاث بالكامل من أجل إضفاء روح الجمال على المنزل. لكن تفصيلة صغيرة قد تجعل المنزل مختلفاً تماماً. لذا تعرفي معنا اليوم على أفضل أماكن لبيع ديكورات المنزل في مصر. وخاصة الديكورات المصنوعة يدويا والتي لها جمالها الذي لا يمكن أن يقاوم. لكن لا تنسي The baby Garage card الذي يمنحك تخفيضات رائعة.

للمزيد عن: the baby garage card

5 أماكن لبيع ديكورات المنزل

مفرش بسيط أو برواز حائط أو مرآة مميزة يعطوا للبيت طلة رائعة. لذا لا تترددي في الحصول على الأشياء الصغيرة البسيطة على فترات متقاربة من الوقت. كذلك لو قمت بتنسيق بعض الأركان بصورة جيدة سوف تحصلين على مساحات أكبر في المنزل لها العديد من الاستخدامات. والآن دعينا نساعدك في إضفاء لمسة جمالية وعصرية وبسيطة على منزلك من خلال تقديم 5 من أفضل أماكن لبيع ديكورات المنزل في مصر.

سفيرات للديكور

هل تحتاج الحوائط في منزلك إلى روح جمالية مختلفة؟ إذا يقدم لك سفيرات للديكور العديد من براويز الحائط والمرايا المتميزة جداً. هناك تنوع هائل في الرسومات والصور. كذلك يقدم سفيرات مجموعة من اللوحات المرسومة يدوياً بالإضافة إلى المرايا التي لها شكل رائع. كما أنه يوفر خدمة التوصيل حتى المنزل أو الاستلام من المكتب الخاص به.

Ganati Stores- جنتي

أماكن لبيع ديكورات المنزل

إذا كنت من محبين ديكورات المنزل اليدوية فإن Ganati Stores– جنتي سوف يمنحك العديد من الخيارات المميزة للغاية. هناك العديد من أدوات المنزل مثل الملاءات أو المخدات المنقوشة بالزخارف اليدوية الجميلة والخلابة جداً. كذلك توجد العديد أعمال الديكور الأخرى المميزة. 

ومن خلال The baby Garage card يمكن الحصول على خصم 15% من أي من المنتجات التي تقومي بشرائها من Ganati Stores- جنتي.

Bijar – Egypt

السجاد والموكيت الأرضي من أهم الأجزاء الخاصة بديكور المنزل. لكن إذا كان السجاد مصنوع يدوياً فبالتأكيد سوف يجعل طلة المنزلة مختلفة ولها رونق كلاسيكي وساحر في نفس الوقت. لذا إذا كنت من محبين اقتناء هذا النوع من السجاد فإن Bijar – Egypt يوفر مجموعة هائلة ومتنوعة من هذه المنتجات والتي تناسب العديد من الأذواق.

Joud, Home Accessories

تشكيلة رائعة من الخدديات والأدوات المنزلية المشغولة يدوياً تقدمها Joud, Home Accessories. معظم المشغلات لها شكل فريد وشرقي للغاية ويضفي على المنزل شكل رائع جداً.

NOULA Home Décor

أهم ما يميز NOULA Home Décor هو تقديم تشكيلة فريدة جداً ومختلفة من الأدوات المنزلية. وكلها مصنوعة يدويا ويغلب عليها طابع البساطة والرقي. وهناك مجموعة من الأواني التي ترضي أذواق محبين الأشكال المختلفة والبسيطة في نفس الوقت..

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button