منوعات

ما هي علامات إثارة الرجل في الفراش؟

إثارة الرجل من الأمور التي تدفعه إلى طلب العلاقة الجنسية مع الزوجة. وهناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تحفز الرجل للقيام بالأمر. لكن كيف تعرف المرأة أن زوجها يريد العلاقة الحميمة معها؟ وما هي العلامات التي تظهر على جسمه أو تصرفاته عندما يشعر بالإثارة؟ في هذا المقال سوف نجيب عن كل هذه الأسئلة.

ما هي علامات إثارة الرجل الجسدية؟

يمكن أن يشعر الرجل بالإثارة قبل حدوث العلاقة الحميمة، ويمكن أن تقوم المرأة ببعض التصرفات التي تزيد من عامل الإثارة. وعند حدوث هذا الأمر يبدأ الجسم في إظهار مجموعة من العلامات الواضحة على الرجل، ومنها:-

  • انتصاب القضيب وهي من أقوى العلامات على إثارة الرجل.
  • تورم الخصيتين.
  • زيادة سرعة التنفس.
  • ضربات القلب تصبح أسرع.
  • يصبح الجلد المحيط بالخصيتين مشدودا.
  • تشتد عضلات الحوض وحدوث هزة الجماع.
  • القذف، حيث يقوم القضيب بإخراج السائل المنوي.

للمزيد: 6 مشروبات تقوي الانتصاب خلال العلاقة الحميمة

ما هي أكثر المحفزات الجنسية للرجل؟

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على الرغبة الجنسية للرجل وتجعلها متراجعة، مثل التعرض للضغوط والتوتر وخاصة ضغوط العمل. لكن على جانب آخر يمكن للمرأة أن تعمل على إثارة الرجل من خلال العديد من المحفزات الجنسية ومنها:

التركيز على المداعبة

يمكن تحفيز إثارة الرجل الجنسية عن طريق المداعبة والتركيز على التقبيل أو التدليك. هذه الأمور تعمل على تقليل التوتر وتساعد الجسم على تلقي الإشارات الجنسية وإرسالها بشكل أفضل. يمكن أيضا لتجربة الأوضاع المختلفة وكسر روتين العلاقة الحميمة أن يكون لهما دور كبير في زيادة الشعور بالإثارة.

تقنية البدء والتوقف

تقنية مهمة جدا يستطيع الرجل من خلالها زيادة معدل الإثارة وهي تقنية يطلق عليها البدء والتوقف. ومن خلالها يتم تحفيز القضيب من أجل الشعور بالإثارة ومن ثم التوقف وبالبدء بعدها بفترة وجيزة. ومن خلال زيادة معدل النشوة والتراجع يمكن للجسم أن يصل إلى أعلى معدل للإثارة بعد تكرار الأمر لأكثر من مرة.

التمارين الرياضية

تعتبر التمارين الرياضية من أفضل الطرق لتحفيز الرغبة الجنسية لدى الرجال. ذلك يحدث لأن الرياضة تعمل على تحسين الدورة الدموية بشكل كبير، وهذا يساعد على تدفق الدم بصورة أفضل إلى الأعضاء التناسلية وبالتالي الشعور بالمزيد من الإثارة والرغبة. كما أن الرياضة تعمل على زيادة هرمون التستوستيرون فضلا عن أنها عامل أساسي لتقليل التوتر.

للمزيد: طرق طبيعية تزيد الرغبة الجنسية للمرأة

كيف تعرف المرأة أن الرجل يريد ممارسة الجنس؟

يمكن لبعض الرجال أن يطلبوا العلاقة الحميمة بشكل مباشر عندما يشعرون بالرغبة أو الإثارة. لكن ايضا البعض يفضلون ان يكون الأمر رومانسيا وعاطفيا وتلقائيا. لذا فهم يظهرون بعض الإشارات الخفية التي من المهم أن تكون المرأة مدركة لها. لذلك إذا قام زوجك بالأشياء التالية فهذا يعني أنه يريد الاقتراب العاطفي والجسدي في نفس الوقت:-

يجعلك تشعرين أنك جميلة

عندما يرغب الرجل في العلاقة الحميمة فإنه يبدأ بالمغازلة والتركيز على ذكر شعوره بأنك امرأة جميلة. حتى إذا كنت تشعرين أنك لست بكامل رونقك فإن الرجل عندما يريد ممارسة الجنس لا يفكر في هذه الأمور. بل سوف يشعرك أنك ملكة جمال العالم من أجل إشباع رغبته.

تجربة أشياء جديدة في السرير

عندما يطلب الرجل تجربة أشياء جديدة خلال العلاقة الجنسية فإنه لا يبحث فقط عن إشباع رغبته الجسدية، لكنه يريد توطيد العلاقة العاطفية مع زوجته بشكل كبير. لذا فهذه إشارة من إشارات الحب والرغبة في تقويته من خلال العلاقة الجسدية.

اللمسات الخفيفة

أحيانا يبدي الرجل إشارات بالرغبة في ممارسة الجنس من خلال اللمسات الخفيفة، مثل لمسة على الركبة، أو وضع يده على ظهرك أو الانجراف قليلا بشكل هادئ ومثير. يمكن لهذه اللمسات العارضة أن تطور التطويل وتتحول إلى إثارة بين الزوجين وتؤدي بهم إلى علاقة ممتعة للغاية.

توهج الوجه وزيادة ضربات القلب

تعتبر هذه العلامات مشتركة بين كل من الرجل والمرأة عند الاقتراب من الإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. قد تلاحظي في هذه الحالة أن وجه الرجل متوهج وأيضا الحلمات. وكلما اندفع الدم أكثر إلى الأعضاء وخاصة الأعضاء الجنسية سوف يكون لونها محمرا ومتوهجا دليلا على الوصول إلى الإثارة.

 

والآن بعد أن تعرفنا سويا على أهم علامات الإثارة عن الرجل، دعونا نعرف أكثر عن العلاقة الجنسية الصباحية وأهم مميزتها:- 3 أسباب تجعل العلاقة الجنسية الصباحية أفضل

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button