اشتري ايه ومنين

منتجات لا غنى عنها لحماية الأطفال داخل وخارج المنزل

 

توفير وسائل وأدوات الحماية للأطفال من أهم الخطوات التي لابد أن تحرص كل أم عليها، وهذه الأدوات مهمة للغاية لأنها على الأقل توفر نتائج الكثير من الحوادث التي يتعرض لها الأطفال نتيجة الحركة والنشاط داخل المنزل أو خارجه، كما أنها تساعدنا على أن نمنحهم المزيد من الحرية لأننا متأكدين أنهم في أمان تام عن الخطر، وفيما يلي سوف نستعرض سوياً مجموعة من الأدوات المهمة التي تساعدنا على حماية الأطفال.

من أجل تأمين الأطفال احصلي على هذه الأدوات

اقرأي أيضاً: ساعدي طفلك على اكتشاف العالم لكن “بأقل خسائر ممكنة”

أدوات الحماية للأطفال

طوق الأمان

توجد في الأسواق مجموعة من أساور الأمان، وهي عبارة عن اسورة توضع في يد الطفل أو في وسطه وطرفها يكون في يدك وهي غير قابلة للقطع، ومن الممكن أن تستخدميها في الأماكن المزدحمة أثناء التسوق حيث أنها توفر للطفل الحماية من أن يبتعد عنك بشكل كبير.

وسادة لحماية الرأس

توجد مجموعة من الوسائد التي تعمل على دعم رأس الطفل إذا تعرض للسقوط عندما يبدأ في تعلم المشي أو الزحف، وهي مهمة للغاية لأن السقوط قد يعرض الرأس إلى الكدمات كما أنها تعمل على دعم الرقبة والعمود الفقري.

غطاء المروحة

عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع فإن اللجوء إلى المروحة يكون هو الخيار المناسب للتغلب على درجة الحرارة، لكن حب الأطفال للاكتشاف قد يؤدي إلى قيامهم بوضع أصابعهم داخل المروحة أثناء تشغيلها، لذا الحصول على غطاء المروحة سوف يكون من أهم عوامل التأمين التي من المهم أن تحرصي على وجودها.

مرايا مراقبة الطفل داخل السيارة

هي مرايا يتم تثبيتها أمام المقعد الخاص بك وهي تساعدك على مراقبة الطفل وهو موجود في المقعد الخاص به في الخلف.

غطاء واقي للركبتين

في حالة بداية الطفل القيام بالمشي أو الزحف أو حتى عندما يكون كبيراً وقادراً على الجري واللعب فإن وجود واقي الركبتين من أفضل المنتجات التي تمنع إصابة الركب بالكدمات أو الكسور وهي من أشد الإصابات التي من الممكن أن يتعرض لها الطفل في هذه المرحلة من عمره.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button