اشتري ايه ومنين

الملابس الشتوية..خطة شراء الملابس الشتوية المناسبة للميزانية

حان الوقت لتحضير خطتنا لشراء الملابس الشتوية لهذا العام. نعرف أن هذه واحدة من الخطط الكبيرة التي تضعها كل أسرة سنوياً. ونعرف أن الملابس الشتوية لها القدرة على تدمير ميزانية الأسرة بمجرد شراء قطعة ثقيلة أو قطعتين. لكن من الممكن أن نخفف من الأمر إذا قمنا ببعض الخطوات التي تساعد على التوفير. هي تعتمد على التوقيت المناسب للشراء بالإضافة إلى الاستثمار في القطع الضرورية؛ من خلال ذلك سوف ننقذ الميزانية بدرجة كبيرة.

للمزيد: ملابس المولود في الشتاء.. نصائح مهمة قبل شراء

ما هو التوقيت المناسب لشراء الملابس الشتوية؟

تعتمد خطتنا للحصول على الملابس الشتوية هذا العام إلى اختيار التوقيت المناسب. بالفعل التوقيت له دور كبير للغاية في الحصول على قطع من الملابس الضرورية بأسعار جيدة. فما هو التوقيت المناسب للشراء؟

نهاية موسم الشتاء

تقول القاعدة أن الوقت المناسب لشراء الملابس الشتوية يبدأ في نهاية موسم الشتاء. في هذا الوق

ملابس شتوية

ت تبدأ المتاجر في عرض الكثير من القطع بأسعار أقل بدرجة كبيرة من بداية الموسم. قد يكون هذا هو وقت شراء قطع الملابس الأساسية لهذا الوقت ومنها المعاطف أو السويتر أو القطع المبطنة والمضادة للمياه. 

الملابس الشتوية في ديسمبر

إذا فوتي نهاية الموسم سوف يكون ديسمبر أيضاً فرصة جيدة للحصول على ملابس بأسعار أقل. يتميز هذا الوقت بأن تجار التجزئة يبدأون في تقليل أسعار المنتجات للتخلص من فائض السلع حتى يفسحوا المجال لمجموعات الربيع. لذا إذا كان لدينا ما يكفي من الملابس لشهر نوفمبر سوف يكون من الجيد تأجيل الشراء حتى ديسمبر.

إنتظار عروض الـ Black friday

إذا كان لديك شجاعة تحمل الزحام في في يوم الـ Black friday سوف تحصلين على عروض جيدة. لكن ضعي في اعتبارك أن لا تحصلي على قطع كثيرة، لأن ذلك هو سبيل آخر لتدمير الميزانية. لكن حددي قائمة بأهم الاحتياجات المناسبة لكِ وللأسرة ولا تشتري غيرها.

نصائح مهمة لتوفير المال عند شراء الملابس الشتوية

بعض الأمور البسيطة من الممكن أن توفر لنا الكثير من المال، إليك بعض الأفكار المهمة فيما يخص الملابس الشتوية.

  • ليس من المهم أن تكون كل الملابس ثقيلة، من الممكن أن نحصل على القطع الحرارية التي يتم ارتداؤها تحت الملابس، فهي تمنح الدفء للجسم بدرجة كبيرة. أما الطبقة الخارجية من الملابس فتكون من القطع الخفيفة أو العادية.
  • عند رؤية قطعة معينة من الملابس من الممكن أن تصبري على شرائها بضع أسابيع. سوف يبدأ سعرها في الانخفاض شيئاً فشيئاً هذا إن لم تكن من القطع الضرورية تماماً.
  • ليس من المهم أن تكون كل القطع التي يتم ارتداؤها شتوية. القمصان والجينز والكثير من القطع من الممكن استخدامها في فصل الشتاء تحت المعاطف أو البلوفرات الثقيلة.
  • بالرغم من أننا ندعو للتوفير لكن لابد أن لا يكون هذا على حساب الجودة. في النهاية سوف يتم دفع مبلغ كبير في الملابس، لذا نحن لا نريد خسارتها بعد ارتدائها في موسم واحد فقط.

للمزيد: ملابس الحمل في هذا الشتاء.. ما الذي تبحثين عنه؟

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button