جمال

بالصور..فساتين سواريه بسيطة وأنيقة جداً

اختيار فستان السهرة لا يمر بسهولة على أي فتاة أو سيدة، فنحن نريد أن نبدو بكامل تألقنا في المناسبات. كذلك فإن دفع ثمن باهظ لشراء فساتين سواريه مناسبة يعني أن نختار الأجمل والأنسب لنا. لذلك سوف نعرض لك مجموعة من الموديلات البسيطة ولكن في نفس الوقت تمنحك أناقة لا يمكن تخيلها. لكن قبل ذلك إليك ما يجب التفكير فيه قبل شراء فساتين السهرة.

نصائح مهمة لاختيار الفستان السواريه المناسب

فساتين السهرة متنوعة وكثيرة، فمنها المكشوف والمغلق تماماً والوسط بين ذلك، وهناك فساتين سواريه من الممكن أن ترتديها صاحبات الجسم الفلات فقط لأنها تعتمد على عدم وجود أي زيادات في المقاس. لكن من حسن الحظ أن هناك عشرات الموديلات المناسة للجسم الكيرفي أو الجسم الممتلىء بدرجة بسيطة وكذلك الجسم الوسط بينهم. لكن كي تختاري الأنسب لك فكري فيما يلي:-

فستان سواريه مناسب للخطوبة

الميزانية

عندما تقومين بتحديد الميزانية سوف يصبح كل شيء أسهل. لأن في هذه الحالة سوف تبدأين في تحديد الخيارات بشكل أضيق، مثلاً الميزانية الكبيرة سوف تتيح اختيار أنواع معينة من الأقمشة أو التطريزات، بينما الميزانية الأقل ربما سوف يكون الأفضل معها اختيار موديل لا يحتاج إلى الكثير من الجهد.

نوع المناسبة

فساتين السهرة مناسبة لمناسبات معتددة، لكن بالطبع الفستان المناسب لحفل زفاف أو خطوبة يختلف عن حضور سهرة أو حفل مسائي أو حفلة غنائية. لذلك اختاري الفستان المناسب لنوع السهرة.

الحركة

هل سوف تتحركين كثيراً، أم أنك سوف تجلسين لأطول فترة. إذا كنت سوف تختارين فستان من أجل حفل أنت صاحبته فبالتأكيد سوف تتحركي بشكل كبير. لذا في هذه الحالة سوف تكون الفساتين الواسعة والخفيفة هي أفضل. أما الفستانين المنفوشة فهي أفضل للفتيات الأصغر في العمر، كذلك في حالة الحركة البسيطة.

شكل الجسم

عندما يكون الجسم ممتلئاً فإن الموديل الذي يعمل على إخفاء مكان الامتلاء هو الأفضل. كذلك تجنبي الخطوط العريضة واستبدليها بالقماش المخطط طوليا. وفي هذه الحالة لا تذهبي لشراء فستان واسع تماماً، لأنه سوف يظهرك بوزن أعلى من وزنك، لكن الأفضل اختيار فستان يحدد جسمك وملامحه وسوف يعطيكي إطلالة أفضل.

ما هي أفضل الأقمشة للفساتين السواريه؟

بالطبع هناك عشرات الأنواع التي من الممكن استخدامها لتصميم الفساتين السواريه، لكن إذا أردت التألق بصورة واضحة فهذه هي أفضل الخيارات.

الشيفون

الشيفون من الأقمشة الرائعة والمفضلة لدى الكثير من المصممين. إنه انسيابي بدرجة كبيرة وله لمحة إنثوية رائعة. كما أن درجة الشفافية الخاصة به تقلل من وضوح الجسم مما يعطي إطلالة رائعة.

المخمل القطيفة

الأقمشة المصنوعة من المخمل تتميز بالأناقة وإعطاء لمسة من الثراء للفستان. كذلك فهي من أفضل الأقمشة المناسبة للشتاء. وهناك أنواع مختلفة من القطيفة مثل ذات اللمعة الواضحة أو التي تحتوي على لمعة خفيفة وكلها تنساب على الجسم بشكل لطيف جداً.

الحرير جورجيت

يتميز بأنه خفيف الوزن ولمسته جافة بعض الشيء، كما أن الخيوط المستخدمة في صنعه تجعل طلته أنيقة للغاية.

الكريب

يعتبر الكريب من أكثر أنواع الأقمشة المستخدمة في عالم الموضة. كذلك فهو يتميز بخفة وزنه وانسيابيته الرقيقة.

صور فساتين سواريه

اخترنا لك اليوم مجموعة تضم العديد من موديلات فساتين السواريه المختلفة حول العالم، لكي تقومي باختيار الأنسب لك.

فستان سوراريه ذهبي

فستان سهرة

فستان للسهرة

فستان فضي بسيط

فستان أسود مكشوف الصدر

للمزيد: أفكار تساعد على تنسيق الملابس للجسم الكيرفي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button