لايفستايل

المرأة برج الجدي..صفاتها وأكبر مخاوفها

المرأة برج الجدي هي امرأة فريدة من نوعها. تمتلك كبريائها الخاص ولها وجهة نظره تنبع من عقلها فقط. واليوم سوف نعرف أهم صفاتها الإيجابية وبعد السلبيات التي يجب أن تعمل عليها، بالإضافة إلى أكثر الأشياء المثيرة لمخاوفها.

امرأة برج الجدي

يبدأ برج الجدي من يوم 21 ديسمبر وينتهي في يوم 20 يناير. وهو تابع لكوكب زحل وهو ينتمي للأبراج الترابية. أما المرأة الجدي فهي تعرف فهي تجمع بين الاستقلالية والتفكير العملي والعواطف المتوازنة. تكون عنيدة أحيانا ومتحفظة في البداية. لكنها جديرة بالثقة ومخلصة في علاقاتها.

صفات امرأة برج الجدي

مثل كل الأبراج فإن سيدات الجدي يجتمعن في بعض الصفات التي تميزهن، وتظهر هذه الصفات فيما يلي:-

امرأة واثقة من نفسها

تبدو ثقة هذه المرأة بنفسها واضحة للعيان ولا مجال للجدل حول هذا الأمر. لذا فهي لديها مهارات قيادية عالية ولديها القدرة على الدخول في تحديات والانتصار عليها. فضلا عن أن الثقة التي لديها تساعدها على إدارة التوتر والضغوط بشكل عقلاني.

تقليدية ولا تحب المغامرة

من الصعب أن نجد امرأة برج الجدي تخوض أي نوع من المغامرات. هي تحب القيام بالأشياء المحسوبة مسبقا، وتسير عادة في مسار تقليدي لا وجود للمخاطرة أو التغيير فيه.

كتومة للغاية

من الصعب أن تفصح هذه المرأة عن الأفكار التي تدور برأسها، فهي كتومة جدا ولا تعبر عن نفسها بتلقائية. لذلك لا يمكن الحصول منها على أي شيء هي لا تريد قوله.

متواضعة

بالرغم من مظهرها وجوهرها الواثق من نفسه تماما إلا أنها تتميز بالتواضع. فهي بعيدة عن الغرور تماما وتستطيع أن تتعامل مع الآخرين بقدر عالي من التواضع دون التراجع عن ثقتها.

دقيقة جدا

امرأة الجدي امرأة دقيقة في الأشياء التي تقوم بالتخطيط لها. فهي لا تضع اهداف غير محددة. وهذه الدقة هي التي تجعلها تصل إلى الأشياء التي تريدها بسهولة.

لها أسلوبها الخاص في الأزياء

هي امرأة متأنقة للغاية، تستطيع أن تنسق ملابسها بقدر كبير من البساطة والرقي. لكن على جانب آخر هي لا تتبع صيحات الموضة إذا كانت غير مناسبة لها. لكنها تختار ملابس تبرز شخصيتها وغالبا لا تغير نمطها كثيرا.

الجدية

الثقة وتحديد الأهداف تدعهم واحدة من أهم صفات امرأة هذا البرج وهي الجدية. فهي جادة جدا وتقوم بتحليل الأمور قبل اتخاذ أي موقف. ومن الصعب أن تبدو بشكل هزلي أو أن تأخذ الأمور على محمل غير جدي.

الصبر والهدوء

العقلية التحليلة لهذه المرأة تمنحها قدر كبير من الهدوء. فهي تفكر كثيرا قبل اتخاذ القرارات وهذا الهدوء يساعدها على التعامل مع التوترات والضغوط التي تتعرض لها بطريقة عقلانية. لذلك هي شخص داعم جدا للمحيطين حولها.

مزاجية في بعض الأحيان

كما قلنا من قبل أن امرأة الجدي امرأة روتينية وتقليدية ولها نمط محدد من الصعب تغييره. لكن هذا لا يبعدها عن مزاجيتها، فأحيانا تكون غير قادرة على التعامل بحالتها الطبيعية وتضفي مزاجها الشخصي على الآخرين وربما لهذا السبب قد يحدث مشاكل بينها وبين المقربين منها.

سلبيات امرأة برج الجدي

كل الأشخاص لديهم بعض الجوانب التي يمكن أن نعتبرها سلبية أو متعبة في التعامل معها. وأمرأة هذا البرج قد يكون في طباعها بعض الأمور التي تتعب الآخرين ومنها:-

الافتقاد للمرونة

لأنها امرأة محددة وتريد الوصول للأهداف التي رسمتها فهي تفتقد بعض الشيء إلى المرونة في التعامل مع الحياة. وتكون صدامية في الحالات التي يحدث فيها تغيير لخطتتها. 

لا تعترف بأخطائها

كبرياء امرأة الجدي وثقتها الكبيرة تجعل من الصعب عليها الاعتراف بالخطأ. فلا يوجد امرأة في هذا البرج تريد ان تقول للآخرين أنها قامت بارتكاب أي خطأ وربما يصعب هذا التعامل معها بعض الشيء.

الافتقاد إلى التفاؤل

ربما لأنها امرأة واقعية ومحللة قد يكون من الصعب عليها أن يكون لديها قدر كبير من التفاؤل. وأحيانا تكون فرصتها في الاكتئاب أكبر من غيرها.

اخفاء المشاعر

لأنها امرأة دقيقة ومحللة فربما يكون لديها قدرة على اخفاء مشاعرها أو تجعل العقلانية تسيطر عليها. فهي تميل إلى اخفاء عاطفتها لكنها موجودة بدرجة كبيرة.

الحياة العاطفية والجنسية

تنعكس صفات فتاة برج الجدي على حياتها العاطفية والجنسية بدرجة كبيرة. لذلك نجد أن شخصيتها النقدية والتحليلية تجعلها دقيقة للغاية في اختيار شريك حياتها، وهي تأخذ الكثير من الإجراءات الوقائية قبل تسليم قلبها إلى أي رجل حتى تتأكد أنه الرجل المناسب.

عندما تتأكد هذه المرأة من مشاعرها ومشاعر الرجل فهي تشعر بالاطمئنان وتكون رائعة للغاية مع شريكها. وهي مخلصة للغاية لشريكها كما أنها حبها يجعل شريكها مخلص لها ايضا.

بالنسبة لرغبتها الجنسية فهي مفعمة للغاية وهي تحب إشباعها لثقتها العالية بنفسها. وفي كثير من الأحيان تحب أن يكون لها السيطرة والقيادة في الأمر والكثير من الشركاء المناسبين لها لا يجدون فيه غضاضة.

أكبر مخاوف امرأة برج الجدي

امرأة برج الجدي لها مخاوفها أيضا، فهي تخشى امرأة برج الجدي من أن تفقد تميزها. فهي تريد أن تكون الواضحة والمتصدرة دائما، مثل الطفل الذي يخاف أن يكون ترتيبه في الفصل في المركز الثاني بدلا من المركز الأول. هي تريد أن تكون ناجحة دائما وعلى صواب ولا تريد أن تشعل بالتراجع أو الفشل على كل مستوى من مستويات حياتها سواء العملية أو الاجتماعية أو العاطفية.

للمزيد: كلمات الحب الجريئة بين الزوجين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى