لايفستايل

ستايل الأطفال 5 سنوات..6 نصائح مهمة

يحتاج الأطفال إلى اطلالات جميلة مثل الكبار تماما. فاختيار الملابس المناسبة لهم تساعدهم على الشعور بالثقة والراحة. لكن كيف تختاري ستايل الأطفال حتى يظهروا بشكل رائع خاصة إذا كانوا في بداية عامهم الخامس؟ هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم.

ستايل الاطفال عمر 5 سنوات

اختيار ستايل مناسب للاطفال في هذا العمر أمر هام للغاية. لأنه يساعدهم على تحديد شخصيتهم كما أن الأطفال عندما يشعرون أن يرتدون ملابس لائقة ينعكس ذلك على ثقتهم بأنفسهم. ولا يتعلق ذلك بقيمة الملابس المادية، لكن بطريقة اختيارها وتنسيقها بشكل يناسبهم. لذلك إليك أهم النصائح:-

اختيار الخامات البسيطة

الجلود والفراء والخامات التي يصعب تنظيفها وغسلها هي آخر خيار يمكن اللجوء إليه. لابد أن يظل الاطفال أطفالاً، وهذا يعني اختيار الملابس التي تصنع من مواد يمكن تنظيفها بسهولة ويمكن صيانتها بسهولة. لا يحتاج الأطفال لأن يبدو بصورة في غاية الأناقة أو الزهو. في هذه المرحلة العمرية لابد أن يكون ستايل الأطفال بسيطا.

اختيار مقاس أكبر

اختاري مقاس أكبر بدرجة واحدة من المقياس الخاص بأطفالك. إنهم ينمون بسرعة، وقد تتفاجئي بعد وقت قصير بأن الملابس أصبحت قصيرة. لكن لا تبالغي في اختيار المقاس حتى لا يبدو مظهرهم بشكل مضحك بين أقرانهم خاصة في هذا العمر.

ملابس مريحة

الراحة مفضلة عن الشكل، فمهما كان شكل الملابس مغريا لا تذهبي للشراء قبل أن تتأكدي أنها توفر الراحة. مثلا الخامات الخشنة لن تساعد الطفل على الراحة وسوف تسبب له الإزعاج. كذلك الملابس التي تجعله غير حر في حركته تعتبر اسوأ خيار ممكن تقديمه. بالإضافة إلى ذلك تأكدي من أن الملبس سوف يكون مريحا عند الياقة والأساور والوسط وكذلك الاكتاف حتى يشعر طفلك بالحرية تماما.

اللعب بالألوان

لا تقيدي طفلك بألوان تقليدية وعادية يرتديها الكبار. الأطفال يحبون الألوان وفي الملابس يمكنها أن تجعلهم يبدو في غاية الاختلاف والزهو. يمكن أن تجعلي الأطفال يختارون الألوان المفضلة لهم والتي يشعرون معها بالراحة. سوف يكونوا في منتهى الجاذبية عند تجربة هذا الأمر.

اختيار ستايل بسيط

لا يجب الاسراف في اختيار ستايل الأطفال. لابد أن تحتفظي بالبساطة. حتى عند حضور المناسبات لا ينبغي أن نجلعهم يبدو مثل الكبار. لذلك اختيار القطع البسيطة والمتناسقة هو الاختيار الافضل.

تكملة الملابس بالإكسسوارات

يمكن لقطعة من الاكسسوارات الصغيرة أن يكون لها مفعول السحر على اطلالة الملابس الخاصة بأطفالك إذا تم اختيارها دون مبالغة. مثلا يحب الأولاد ارتداء نظارات الشمس، لذلك نظارة شمسية مع قميص أبيض يمنح الطفل اطلالة جذابة جدا. 

أما بالنسبة للفتيات فمن الممكن اختيار قبعة مع فستان له لون واحد لكي تبدو مختلفة جدا. يمكن اختيار عقد بسيط أو خاتم مناسب لهذه المرحلة العمرية. لكن من المهم في كل الأحوال عدم الافراط في اختيار الاكسسوارات

للمزيد: عند شراء ملابس الأطفال “أختار الغالي ولا الرخيص”؟.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button