منوعات

احذري هؤلاء الرجال.. لأن العلاقات السامة تبدأ معهم

ما هي العلاقات السامة ؟ ربما هذا السؤال نحتاج إلى سنوات طويلة للإجابة عنه. لكن يظل الثابت حول هذا الأمر. إنها تلك العلاقات التي تسنزف مجهودنا وطاقتنا ولا نحصل فيها على المقابل الذي نستحقه. لكن على العكس نجد أنفسنا في صراع دائم. أما المشكلة الحقيقة هي خوفنا من إنهائها. إذاً في حالة رغبتك في الهروب من الدخول في مثل هذا الصراع تجنبي أنواع الرجال التالية. فهم قادرون على قلب الحياة رأسا على عقب.

أنواع الرجال في العلاقات السامة

العلاقات السامة تبدأ عند الاختيار الخطأ للأشخاص. لذلك فإنه كلما كانت حياتنا محاطة بأشخاص بسيطة قادرون على تخفيف آلامنا فإن الأمر يمر بسهولة. لكن على العكس تماماً عندما نخطئ في الاختيار ونتقبل أشخاص رغم الشكوك الداخلية نحوهم فهذه هي بداية المتاعب. إذاً من هم الرجال الذين تبدأ معهم العلاقات الخطرة.

الرجل الشكاك

كل امرأة تحب الرجل الغيور. هذه واحدة من الحقائق التي لا يمكن أن ننكرها. لكن هناك فرق بين الرجل الغيور بشكل عادي والرجل الشكاك. هذا واحد من القادرين على قلب الحياة رأساً على عقب في كل وقت. لأنه سوف يشك في أقرانك، وأقاربك، وعامل القهوة في المطعم وعامل الديلفري. سوف يصنع المشكلات ومن ثم يعتذر. لذا لا تهدري وقتك معه.

الرجل الأناني

هذا يأتي على قائمة الرجال الذين يجب أن لا يقتربوا من سور منزلك حتى. مشكلة الرجل الأناني أنه لا يريد أن يحصل على كل شيء. لكن هو رجل لا يرى أي شيء غير نفسه. مع أول مشكلة تبدأ بينكما لن يعترف أنه خاطئ في أي تفصيلة. لكنه سوف بتوجيه أصابع الاتهام لك. سوف تشعرين بأنك غير واثقة في نفسك أبداً.

الرجل الذي لا يحترم النساء

عندما تجدي أن الرجل الذي معك قام بإهانة امرأة أخرى أو السخرية منها، سواء من الشكل أو طريقة الملابس فهذا رجل لا يؤتمن. الرجل الحقيقي هو الذي يحترم المرأة التي لا يعرفها قبل المرأة التي وتخصه.

الرجل متعدد العلاقات

إذا أردت أن تكوني كما يقال في العامية “عينك في وسط راسك” ارتبطي برجل له علاقات متعددة بالنساء. أما إذا قالوا لك أن الزواج سوف يصلحه لا تصدقي. هذا الرجل اعتاد على أن يكون محط اهتمام أكثر من امرأة في وقت واحد ولن تكفيه واحده. لكن الأخطر أن شكوكك لن تهدأ أبداً.

الرجل البخيل

البخل المادي والبخل المعنوي وجهان لعملة واحدة. والرجل البخيل الذي لن يعطيكي من ماله هو نفسه لاذي لن يعطيكي من مشاعره.

الرجل المرتبط بوالدته

الرجل المحب لأمه والذي يبرها هو رجل مثالي. لكن ذلك الذي لا يستطيع أن يسير خطوة في حياته دون مشورتها لا يصلح للحياة المشتركة بعد الزواج. فتأكدي من هذا الأمور جيدا.

الرجل العنيف

العنف صفة لا يمكن التعامل معها. ومن يتعامل بعنف أو بلسان سليط مع المحيطين حوله لا تتوقعي أن لا يستخدم هذا الأسلوب معك. فاحذري العلاقة معه خطرة وقد تودي بالحياة.

للمزيد: علامات الخيانة الزوجية المؤكدة.. الرجال يخونوا بهذه الطرق.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button