منوعات

علامات الخيانة الزوجية المؤكدة.. الرجال يخونوا بهذه الطرق

الخيانة الزوجية صارت من أكبر المشاكل في مجتمعنا. وبالرغم من أنها قديمة بعمر الزمان، إلا أن نسبتها زادت بطريقة كبيرة. قد نختلف حول الأسباب أو نتفق. لكن من المؤكد أن العلامات التالية لا يختلف اثنان عليها، فهي دليل أن الرجل بدأ التفكير أو الدخول في علاقة مع امرأة أخرى.

علامات تدل على الخيانة الزوجية

هناك طريق معتادة يلجأ إليها الرجال عندما يريدون الخيانة. وحالياً تعددت أشكال الخيانة الزوجية، حتى أنها شملت العالم الافتراضي وصار من الممكن أن يكون للرجل أكثر من امرأة على أكثر من منصة. لكن أي ما كان نوع الخيانة، احذري من العلامات التالية:-

التليفون المحمول هو جسم الجريمة

كل البشر في كل العالم حالياً يستخدمون التليفون المحمول طوال الوقت. لكن ليس مجرد انشغال الرجل به هو الدليل الأكبر على الخيانة. لكن عندما يقوم بالانشغال بمتابعته أثناء احتياج الأطفال أو احتياجك له فهذا أمر غريب. كذلك عندما يبدأ في الاحتفاظ به في كل مكان حتى لا يقع بين يديك. أما رغبته المستميتة في التغطية على كلمة السر قد تدل أن هناك أمر ما.

الكثير من الشكوى

عندما يلجأ الرجل إلى التصرفات الطفولية فربما هو يريد التغطية على شيء أكبر. والتصرفات الطفولية هنا لا  علاقة لها بالبراءة. لكنه يبدأ في قلب الأمور. مثلا يصبح كثير الشكوى والتذمر حتى من الأمور التي كان يرضاها من قبل. كذلك يبدأ في التقليل من مدحك أو الثناء عليك. 

زيادة الاهتمام بالمظهر

إذا كان رجلك يهتم بمظهره في المعتاد فهذا أمر مطمئن. لكن المشكلة عندما يبدأ بالاهتمام بمظهره بطريقة غير معتادة. أو رغبته في الحصول على جسم مثالي مثل الرياضين، ربما في هذه الحالة قد يكون راغبا في الحصول على إعجاب واحدة أخرى.

التهرب من العلاقة الحميمة

إذا بدأ الرجل في الفتور من القيام بالعلاقة الحميمة هذا أمر يشعرك بالشك. غالبا ما يحدث ذلك إذا واجه الرجال مشاكل نفسية في العمل أو الحياة. لكن إذا كنت على علم بسير الأمور وكان لا يعاني من التوتر أو القلق من شيء فربما الهروب من العلاقة الحميمة هو رد فعل للخيانة. كذلك الرجال الذين يقيمون علاقات عبر الإنترنت أو يشاهدون الأفلام الإباحية يكون لديهم فتور كبير في العلاقة مع الزوجة.

زيادة النفقات

إذا كنت على دراية بدخل الزوج والطريقة التي ينفق بها دخله فهذا أمر جيد جدا. لكن إذا وجدت أن هناك مصاريف أكثر دون أن تعلمي كونها، فهذا دليل على أنه صار هناك نهر آخر يتدفق فيه الماء.

المواجهة تسبب الارتباك

الرجل لا يرتبك عندما يكون صادقا. لكن على العكس تماماً عندما يراوده شعور أن هناك شيء سوف ينكشف. في هذه الحالة سوف يرتبك عندما تذكرين بعض الشكوك الخاصة بك أو عندما تلمحين للأمر.

للمزيد: صعوبات يواجهها الزوجين أثناء الجماع في فترة الحمل .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button