لايفستايل

احتفلي بأول عيد زواج بالأفكار التالية

أول عيد زواج يعتبر من أكثر المناسبات التي تهتم كل زوجة جديدة بالاحتفال بها. قد يكون الأمر مختلفاً بعض الشيء بالنسبة للرجل، ذلك لأنه من الممكن أن ينسى التاريخ أو كل ما يتعلق بهذه المناسبة. لكن إذا أردات الاحتفال بها لا تجعلي من طبيعته كرجل من أن تفسد عليك الأمر. لذلك جهزي كل شيء وقرري أي من الطرق التالية هي المناسبة للاحتفال.

أفكار للاحتفال بعيد الزواج الأول

ليس من المفترض أن تحتفلي بأول عيد زوج بإقامة حفل باهظ أو دفع الكثير من التكاليف. لكن هناك أفكار بسيطة للغاية تمكنك من الاحتفال وفي نفس الوقت تقضية وقت ممتع مع زوجك وأعادة لحظات الرومانسية التي قد تكون قد بدأت في التلاشي مع ضغوط الحياة المختلفة. 

اختيار الهدية المناسبة

قد تكون الرغبة في الحصول على هدية باهظة الثمن هي أول عامل سوف يؤدي إلى امتناعك عن شراء هدية. لذلك لا تبحثي عن القيمة المادية لها وابحثي عن القيمة المعنوية. اختاري شيء بسيط يحتاجه زوجك ولم يحصل عليه. أو قومي بشراء بعض الهدايا التذكارية التي من الممكن أن تكون معه في السيارة أو العمل. من الممكن أيضاً أن تطبعي صورة شخصية لكما على الأكوب أو الدفاتر وسوف تبقى ذكرى للأبد.

جولة بسيطة رومانسية

ما هو المكان الذي تقابلتما فيه لأول مرة؟ إذا كان هذا المكان متاح وهو المفضل لكما فلماذا لا تحاولين استعادة الذكريات القديمة. من الممكن أيضاً أن تأخذوا جولة بسيطة في أي من المتنزهات أو الحدائق وسط الأشجار أو الزهور.

طاولة عشاء رومانسية

كل زوج له أكلة ومفضلة وصعبة لذا فكل الزوجات تمتنع عن تقديمها. لكن في هذا اليوم اختاري وجبته الفضلة التي لم يتناولها منذ زمن. وقدميها على طاولة العشاء مع بعض الزهور والشموع والموسيقى الهادئة.

عطلة مريحة

إذا كان زوجك كسولاً أو لديه الكثير من الأعمال فحاولي أن لا تكوني مصدر ضغط في هذا اليوم. من الممكن أن تتفقوا على الحصول على إجازة في هذا اليوم من أجل فعل “لا شيء”. ذلك لأن الرل بطبعه يميل إلى كلمة لا شيء بدرجة كبيرة. لذا فإن قضاء اليوم في السرير دون عمل أو تناول وجبات خفيفة مع بعض المسلسلات والأفلام التلفزيونية سوف يكون أفضل ما يمكن القيام به.

القيام بشيء مختلف

هناك الكثير من الأشياء التي لا نقوم بها في الأيام العادية. لذا فذكرى عيد الزواج تستحق بعض المخاطرات. مثلاً اختاري الذهاب لمكان يقدم أنشطة مختلفة مثل السبا أو التدليك. أو جولة في مكان لم تقوما بالذهاب إليه من قبل. أو الذهاب لمدينة ألعاب من التي تقدم ألعاب التشويق والإثارة. فإذا لم يكن زوجك محبا للرومانسية التقليدية فاجعلي هذا اليوم ممتلئاً بالصخب.

للمزيد: ما هي علامات الرضاعة غير المشبعة للرضيع؟.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button