اشتري ايه ومنين

إليكم أفضل 10 هدايا لعيد الأضحى تقدم للآباء والأمهات الجدد

هدايا لعيد الأضحى .. لو كان في العائلة أو الأصدقاء أم جديدة أو أب جديد ما هي أفضل هدايا من الممكن أن نقدمها لهم في زيارة عيد الاضحى القادم؟ وهذه الهدية سوف تكون مميزة للغاية لأنه يعتبر أول يمر على هذا الزائر الجديد لذا لابد أن نحسن استقباله، وفي هذا الوقت من المفضل الابتعاد عن الهدايا المنزلية أو الحلويات بل من الأفضل أن نساعد الأم الأم على الحصول على بعض الأدوات التي تسهل رعايتهم للطفل.

هدايا لعيد الأضحى مفيدة للآباء والأمهات الجدد

هناك بعض الهدايا التي سوف تحتاج إلى مبالغ مرتفعة بعض الشيء لذا سوف يكون من الجميل أن يشترك فيها معظم أفراد العائلة أو مجموعة من الأصدقاء، كما أن هناك بعض الهدايا التي من الممكن أن تبدو لأي أسرة من قبيل الرفاهية لكنها سوف توفر وقتاً ومجهوداً لذا تحمل تكاليفها وإهدائها إلى الأبوين الجديدين سوف يكون له آثر جميل لا ينسى، لذا تعالوا نتعرف على قائمة بأفضل الهدايا التي من الممكن أن نقدمها في العيد.

هدايا للآباء الجدد

مناشف الأطفال المصممة بشكل أفضل

هناك العديد من مناشف الأطفال الموجودة في السوق، وهي تأخذ الشكل المستطيل العادي، لكن على نحو آخر هناك بعض المناشف التي يكون تصميمها ذكي بحيث يوضع الطفل بداخلها وتستطيع أن تجففه بالكامل ويجب هنا اختيار المناشف المصنوعة من القطن، وهذه الهدية سوف تبقى لفترات طويلة.

حاملات الأطفال القماشية

وهنا لا نقصد الحاملات التي تكون من النوع الثقيل والتي يوجد بها الكثير من المكابس، لكن هناك نوع مصنوع من القماش المطاطي وهو مريح للغاية كما أنه خفيف في الاستخدام وتفضله الكثير من الأمهات والآباء أيضاً أكثر من الحمالة العادية المبطنة بالإسفنج.

شراشف لمهد الطفل

الحصول على شراشف ناعمة وصحية للأطفال وبها الكثير من الألوان والرسومات الجميلة من الهدايا التي لا يمكن نسيانها، ومن المعروف أن الأم تكون في حاجة دائمة لهذا النوع من الشراشف لسرعة تغييرها عند الحاجة، والأنواع التي يتم تصنيعها من الأقمشة الطبيعية هي الأفضل لذا لماذا لا نهدي مجموعة مميزة منها.

القماط القطني للطفل

الطفل في المرحلة الأولى من الولادة يحتاج أن يتواجد في قماط مصنوع من القطن وله جودة عالية، من الممكن أن تحصل الأم على هدية مثل ذلك، كما أن وضع الطفل في القماط وتصويره يعتبر من أجمل الذكريات الخاصة به.

كرسي محمول يحكم حركة الأطفال

مع الوقت سوف يبدأ الطفل في الحركة وقد يتعرض للوقوع إذا كان موجوداً على السرير أو الكنبة، لذا الكرسي المحمول المبطن والذي له حواف مرتفعة سوف يساعد على حماية الطفل، وهو هدية قيمة للغاية.

سجادة اللعب التفاعلية

هي عبارة عن بساط به بعض الألعاب المعلقة في إطار يحيط به وهو من الأدوات التي تساعد الطفل على اللهو في أوقات كثيرة وخاصة لو كانت الأم منشغلة، وسوف يكون لصاحب الهدية فضلاً كبيراً في منح الأم بعض الوقت لإنجاز مهمات أساسية.

حامل لوقاية الطفل على المقعد

من الأدوات التي سوف يحتاجها الطفل في مرحلة متقدمة حامل واقي يتم تثبيته على مقعد الطفل، لأن عند زيادة حركة الطفل سوف يبدأ في عمل بعض تمارين السقوط لذا حمايته سوف تكون أمراً مهماً.

مفرش التغيير المحمول

سوف تحتاج الأم إلى تغيير حفاضة ابنها طوال الوقت، وعندما تكون خارج المنزل سوف تشعر بالرعب من أي فوضى أو شيء غير متوقع أثناء عملية التغيير، لذا من الممكن أن نمنحها الكثير من الطمأنينة من خلال إهدائها بمفرش التغيير المحمول فهو يمنع تسرب أي شيء مرغوب فيه أثناء عملية تغيير الحفاضة ويمنع الفوضى المتوقعة في أي مكان خارج المنزل.

آلة تعقيم و تجفيف زجاجات الرضاعة

إذا كان الأم والأب لديهم أعمال كثيرة ووقت ضيق لذا آلة تعقيم وتجفيف زجاجات الرضاعة سوف تكون عملية للغاية وتعمل على توفير الوقت والمجهود وهي تبقى الزجاجة معقمة لأطول وقت ممكن.

حمالة الصدر المخصصة للرضاعة

هذه الهدية للأم وهي هدية قيمة جداً وسوف تسهل عليها هذه المهمة بدرجة كبيرة.

الترمومتر الحراري للأطفال الرضع

يعتبر الترمومتر من الأدوات التي يجب أن تتواجد في المنزل دائماً، لأن الأطفال معرضين دائما لارتفاع درجة الحرارة، أما الترمومتر الخاص بالرضع فهو مصمم على شكل “اللهاية” لذا فهو يبقى في فم الرضيع لأطول وقت ممكن مما يساعد على الحصول على درجات الحرارة بدقة.

أقرئي أيضاً: 3 أفكار بسيطة لإضفاء لمسة تجديد على المنزل في عيد الأضحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى