اشتري ايه ومنين

إخفاء علامات تمدد الجلد بعد الولادة بسرعة ونتائج مذهلة

عندما ينتهي الحمل تنتهي معه نسبة كبيرة من الأعراض المؤرقة لكِ. لكن الطبيعة تأبى إلا أن تترك لك بعض العلامات على أهم حدث في تاريخك وهي علامات تمدد الجلد. لكن لا داعي للقلق فهي من الممكن أن تختفي بدرجة كبيرة إذا عرفت أهم النصائح الخاصة بذلك.

تمدد الجلد يحدث لكن بدرجات

تقول الأبحاث أن حوالي 70% من النساء الحوامل يعانون من علامات تمدد الجلد. لكن الخبر الجيد أن العلامات تتفاوت. حيث تظهر بصورة طفيفة لدى البعض بينما تكون واضحة وكثيرة لدى الأخريات. وهناك مجموعة من العوامل التي تتحكم في الأمر مثل العوامل الوراثية. كذلك زيادة وزن الجسم خلال الحمل. أو الحمل في عمر مبكرة. 

وهنا يأتي السؤال هل تنتهي علامات التمدد نهائياً ولا يبقى لها أثرا؟ في الحقيقة من الصعب أن نجزم أن ذلك يحدث 100%. لكن هناك مجموعة من الإرشادات التي لو تم الالتزام بها سوف تختفي العلامات بدرجة كبيرة وتبقى خافتة وغير واضحة تماماً. 

وتكمن أهم خطوات في رحلة محاربة تلك العلامات المزعجة في شرب الماء واستخدام المستحضرات التي تساعد على إخفاء الاسترتش ماركس وترطيب البشرة . هذه أهم خطوات سوف تصلين من خلالها لأفضل نتيجة في أسرع وقت. لذا إليك الدليل الكامل لأهم ما يمكنك القيام به.

علاج علامات التمدد بعد الولادة

اختاري كريم إخفاء علامات التمدد بعناية

تحدث علامات التمدد نتيجة لزيادة الوزن حيث تبدأ أنسجة الجلد في التمدد من أجل استيعاب الوزن الزائد فيؤدي ذلك إلى تمزقها وظهور العلامات الحمراء أو البيضاء في مناطق مختلفة من الجسم. كذلك يحدث تغيير في نسب كل من هرمون الكولاجين وهرمون الايلاستين وهما من الهرمونات التي تساعد على شد الجلد. لذا فإنه من المهم أن يحصل الجسم على كريمات العناية التي تساعد على حل هذه المشكلات والتعامل معها بصورة سليمة.

 

SANOSAN STRETCH MARK FADER الحل المثالي يقدمه لكِ 

دعينا إذا نساعد على اختيار المنتج الأمثل لهذه الحالة. وخيارنا لكِ هو SANOSAN STRETCH MARK FADER ، وهناك الكثير من العوامل التي تجعله على قمة الترشيحات وهي:

الحصول على نتائج سريعة جداً

تحدي الـ 57 يوماً أكثر شيء يجعلنا نرشح لك استخدام SANOSAN STRETCH MARK FADER. حيث أنه يعتبر من أكثر  المنتجات التي تمنحك نتائج سريعة للغاية بالمقارنة مع المنتجات الأخرى.

المكونات

مكونات الكريم تجعله الخيار الأفضل لأنها تساعد على إخفاء علامات التمدد وشد الجلد. ذلك لأنه يحتوي على كل من:-

  • مركب الـ SynMat وهو مركب مكون من الفاصوليا البيضاء والمركبات النباتية تحتوي على مضادات الأكسدة وتقلل من الالتهابات. كما أنه تركيبة الـ SynMat تحتوي على بروتينات مهمة للجلد تعمل على علاج الأنسجة المتأثرة بعلامات التمدد.
  • مركبات متجانسة من الكولاجين والإيلاستين، وبذلك فهو يعمل على المحافظة على ليونة الجلد مما يؤدي إلى إخفاء علامات التمدد. ومن المعروف أن الكولاجين يعمل على تقوية النسيج الداخلي للبشرة ويجدد الخلايا التالفة. أما الإيلاستين فهو يعمل على الحفاظ على ليونة النسيج الضام للبشرة.

التأثير الفعال

  • يحتوي كريم سانوسان لعلاج تشققات البطن على مجموعة من المكونات التي تساعد على تحفيز إنتاج كل من البروتينات والكولاجين والايلاسين وزبدة الشيا مما يساعد البشرة على استعادة المرونة التي تنخفض نتيجة التغير الهرموني خلال الحمل.
  • خلال شهرين سوف يساعدك استخدام الكريم على تقليل متوسط عمق علامات التمدد بما يقرب 72%.
  • تبدأ ألوان علامات التمدد في الاختفاء حتى نسبة 21% ونفس النسبة للخشونة.
  • المرطبات الطبيعية والزيوت النباتية التي يحتوي عليها الكريم تعمل على منح أفضل ترطيب للبشرة. كذلك تقوم بحمايتها من الجفاف. لذا خلال وقت قليل للغاية ينجح الكريم في إخفاء علامات التمدد بدرجة كبيرة.
  • الكريم يحتوي على مكونات تساعد على دعم الجهاز المناعي للخلايا وكذلك إصلاح الأنسجة التالفة.
  • يعتبر كريم سانوسان لعلاج تشققات البشرة مناسب لكل أنواع البشرة بما فيها العادية أو الحساسة أو البشرة المصابة بالإكزيما.
  • تم اختبار الكريم طبياً وحصل على نتائج مرضية تماماً.
  • المنتج خالي من البرافين السيليكون والبارابين والصبغات.

لكي تحصلي على أفضل نتيجة؟

إذا أردت إخفاء أكبر نسبة من علامات التمدد في فترة قصيرة فسوف يمنحك كريم سانوسان ما تريدينه تماماً. لكن هذا مرتبط بدرجة كبيرة بالالتزام بمجموعة من التعليمات المهمة وسوف تلاحظين نتيجة مذهلة خلال 56 يوماً:

  • اهتمي بوضع الكريم مرتين يومياً مرة في الصباح ومرة في المساء.
  • لابد من الاهتمام بشرب الماء جيداً في نفس فترة استخدام الكريم حتى تدعمي ترطيب الجلد وتقللي من الجفاف. وينصح بشرب ما لا يقل عن 3 لتر يومياً.
  • ضعي الكريم على البشرة مع التدليك بحركات دائرية لطيفة على الأماكن المصابة من الجلد.

حافظي على شرب الماء لإخفاء علامات التمدد

وضحنا في النقطة السابقة أن الحصول على أفضل نتيجة لاستخدام كريم سانوسان لعلاج التمدد يقتضي الحصول على كمية كبيرة من الماء يومياً. ذلك لأن خلايا الجلد التي تحتوي على نسبة الماء الطبيعية يكون لديها القدرة على الشفاء بدرجة أكبر من الخلايا الجافة. بل إن جفاف الجلد نتيجة نقص الحصول على الماء له أكبر الأثر في تأخير الشفاء لدرجة كبيرة.

حافظي على ترطيب بشرتك

لا تجعلي أحد يقلل من دور مرطبات البشرة. ذلك لأن الأنواع التي تحتوي على المكونات الطبيعية والطبية للترطيب تساعد على الحفاظ على الطبقة الخارجية للبشرة ووقايتها من كل عوامل المؤذية. كذلك فهي تعمل على دعم مرونة الجلد بدرجة كبيرة مما يؤدي إلى نعومتها وعلاج التمدد أيضاً. وهذا الأمر يدعم نصيحتنا باستخدام SANOSAN STRETCH MARK FADER ذلك لاحتوائه على زبدة الشيا والزيوت الطبيعية التي تحمي الطبقة الخارجية للبشرة وتبقيها في حالة جيدة من الترطيب.

 

الأمر إذاً ممكن. قد تكون علامات التمدد مزعجة لكنها ليست مشكلة لا يمكن حلها. والجميل أن التغلب عليها يحتاج إلى خطوات بسيطة من الرعاية تبدأ دائماً من اتخاذ قرار صائب باختيار المنتج المناسب واتباع النصائح الأساسية..

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button