اشتري ايه ومنين

أهم الملابس خلال الرضاعة..و 3 قطع لا يمكن الاستغناء عنها

مغامرات كثيرة تعيشها كل الأمهات خلال فترة الرضاعة الطبيعية. أهمها تلك اللحظة التي يشعر فيها الطفل بالجوع وأنت خارج المنزل. في هذه الحالة أنت سوف تكونين في ورطة حقيقية إذا لم تكوني مرتدية الملابس العملية المناسبة لهذا الطارئ. لذلك سوف نطرح لك أهم القطع التي سوف تشعرين معها بالراحة والتغلب على كل المصاعب.

الملابس العملية المهمة في فترة الرضاعة الطبيعية

نعرف أن هناك الكثير من الموديلات المغرية التي تودين الحصول عليها. لكن الخروج بمصاحبة الطفل أشبه بخطة عسكرية لابد من دراستها جيداً. مثلاً الحصول على فستان مغلق من الرقبة سوف يكون أكبر ورطة تمرين بها إذا طلب طفلك الرضاعة وأنت خارج المنزل. أما إذا كان الفستان له سحاب من الخلف فلا تخبري أحداً بحجم المأساة. لكن الحل هو أن تكوني جاهزة بالقطع التالية التي يوجد بالفعل 3 منها لا يمكن الاستغناء عنها أبداً.

بادي حمالات مفتوح الصدر تحت القميص

إذا كنت ترتدين قميص أو تي شيرت فلا غنى عن وجود بادي حمالات له صدر مفتوح. في حالة فتح القميص أو رفع التي شيرت سوف يقوم هذا البادي بتغطية جسدك لكي تحصلي على شعور بالراحة والثقة خلال الرضاعة. هذه أول قطعة لا يمكن الاستغناء عنها أبداً.

حمالة الصدر المخصصة للرضاعة

لا غنى عن هذه القطعة. بناءاً على تجربة العديد من السيدات فإن حمالة الصدر المخصصة للرضاعة هي أفضل اختراع قاموا بالحصول عليه. إنها تمكنك من القيام بالأمر بسهولة ولست في حاجة لإخراج كامل الثدي من أجل الرضاعة. لكن هذه القطعة من الملابس تستطيع أن تؤدي الغرض بسهولة جداً.

للمزيد: أثناء الرضاعة الطبيعية كيف تختاري حمالة الصدر المناسبة؟

قميص مفتوح الأزرار

إذا سألت كل الأمهات عن قطعة الملابس المفضلة لهم خلال الرضاعة سوف تكون أغلب الإجابات متمحورة حول القميص مفتوح الأزرار. ذلك لأنك غير مضطرة لرفعه أو إزالته. كل المجهود المطلوب هو فك الأزرار العلوية فقط وتقومي بمهمتك على أكمل وجه. وإذا كان هناك بادي حمالات أسفل القميص سوف تكون أسعد لحظة رضاعة في تاريخك. إذا هذه قطعتنا الثالثة التي لا يمكن أن يخلو منها دولابك.

فستان “كروازيه” ملفوف الصدر

بالتأكيد سوف تحتاجين إلى بعض الأناقة. الأمومة لا تعني أن تستغني عن كل فساتينك الأنثوية الجميلة. فإذا كان الفستان ملفوفاً من قطعتين من القماش سوف يكون من السهل على الطفل أن يصل إلى ما يريد بدون مجهود. هذا الفستان هو ضربة عصفورين بحجر واحد فلا تؤجلي الحصول عليه.

بلوزة واسعة من الأسفل

إذا كنت تفضلين أن ترتدي بعض الملابس الضيقة من العنق أو الصدر إذا اختاري بلوزة واسعة وفضفاضة من الأسفل. سوف يكون من السهل رفعها وإرضاع الطفل أسفل منها بطريقة بسيطة جداً. سوف تكون هذه البلوزة من خياراتك الجيدة أيضاً.

 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى