اشتري ايه ومنين

بالصور  والماركات..قائمةلـ منتجات الحمل والولادة المهمة

الحصول على الكثير من منتجات الحمل والولادة المهمة يساعدك على الراحة في فترة الحمل وكذلك بعد الإنجاب. وذلك لأن الأم في هذه المرحلة تحتاج إلى أيد ثالثة معها تتعاون في كل أمر من الأمور. ومن حسن الحظ أن في عصرنا هذا توجد الكثير من المنتجات والأدوات التي تخفف الحمل عن الأم وتعاونها بشكل جيد. فإذا لم تعرفي ما هي القائمة الصديقة لك في هذه الفترة دعينا نقدمها لك. 

منتجات الحمل والولادة المهمة للأم والمولود

هناك الكثير من المنتجات التي سوف تشعرين بالفارق معها في فترة الحمل. فمنها من يقوم بتسهيل الكثير من الأنشطة عليك. ومنها الذي يساعدك على التخفيف من مشكلات الحمل. أما ترشيحنا لهذه المنتجات فهو كالآتي:-

مخدة الحمل

عزيزتي الأم.. مخدة الحمل شريكة جيدة جداً. أولاً هي تساعدك على النوم والتمتع بالراحة. كما أنها صحية للعمود الفقري والبطن. أهم مميزات وسادة الحمل أنها تقدم دعماً كاملاً لمنطقة البطن. كما أنها تخفف الضغط على العمود الفقري والكتف والذراعين.

وسادة حرف يو من نوفر

منتجات الحمل والودلاة المهمة

الوسائد التي تأخذ حرف يو تعتبر من أفضل الأنواع لأنها توفر الدعم للبطن والظهر في وقت واحد. لكن يفضل شرائها في حالة وجود مكان لتخزينها في الوقت الذي لا يتم استخدامها فيه. كما أنها سوف تكون جيدة للغاية في وقت الرضاعة.

المواصفات

  • مخدة لها غطاء من القطن.
  • الطول: 145/ 80
  • المادة الأساسية البوليستر.
  • لا تحتوي على أي من المواد التي تسبب الحساسية.

كريمات لعلاج تمدد الجلد

لا يجب أن تلغي أدوات العناية بالبشرة والجلد من قائمتك في فترة الحمل. وذلك لأن الحمل يعتبر عامل أساسي في التأثير على الجلد والبشرة. ومن أكثر الأعراض التي تظهر أثناء الحمل وبعده تمدد الجلد. لذلك احصلي على الكريمات المناسبة التي تقلل من التمدد. 

كريم سانوسان لعلاج تمدد الجلد

يتميز كريم سانوسان بالعديد من المميزات. حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية وآمنة على الأم مثل الجوجوبا. كما أنه يساعد على الترطيب وإخفاء علامات التمدد التي تحدث في فترات زيادة الوزن.

حزام الحمل الطبي

مشد الحمل أيضاً يعتبر من القطع التي تحتاجها الكثير من السيدات الحوامل. وتكمن فوائد حزام الحمل أنه يوفر الدعم لمنطقة البطن ويقلل الثقل على العمود الفقري مما يتيح للحامل القيام بالعديد من الانشطة. فضلاً عن ذلك فهو يقلل من فرص حدوث الانقباضات المتكررة.

حزام البطن من هيومفرس

الحزام مصنوع من القطن والبوليستر القابل للتنفس. كما أن نسيجه قابل للتمدد وهو بذلك هام للبشرة الحساسة.

منتجات مهمة بعد الولادة

بمجرد وضع الطفل سوف تحتاجين مجموعة أخرى من منتجات الحمل والولادة المهمة. هذه المرة سوف تكون هذه الأشياء عن تقديم الدعم لك وكذلك لمولود الصغير. وهذه مجموعة من المنتجات التي ننصحك بالحصول عليها.

كريم تشققات الحلمة

هذا أول منتج سوف تتعاملين معه بدرجة كبيرة. حيث أن الفترة الأولى من الرضاعة وخاصة بعد الولادة من المحتمل أن تصابي بالتهاب في منطقة الحلمة. ولتخفيف الألم وكذلك منع الالتهاب في الفترات القادمة حاولي الحصول على كريم مناسب.

Palmers Nursing Cream

يحتوي الكريم على مادة البانثينول مما يساعد على تخفيف الالتهابات بشكل كبير. كما أنه يحتوي على زبدة الكاكاو المرطبة.

غطاء الرضاعة

للتمتع بالخصوصية أثناء الرضاعة أحصلي على واحد من أغطية الرضاعة الجيدة. سوف يتيح لك إطعام طفلك في أي مكان. لكن تأكدي أنه مصنوع من أقمشة لا تسبب الحساسية. وكذلك أن لا يكون من الأنواع التي تمنع الهواء عن الوصول للطفل.

غطاء الرضاعة من بيبي جيم

يتميز الغطاء أنه مصنوع من أقمشة خفيفة الوزن وآمنة تماماً على الطفل. فضل عن ذلك فهو سهل التنظيف والغسل.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button